الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون

بواسطة: نشر في: 26 سبتمبر، 2018
mosoah
فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون

فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون من تجارب المستخدمين وطريقة استخدامه في علاج ضعف الإنتصاب ، يعد زيت الزيتون واحداً من أفضل الزيوت السحرية التي تُعرف بفوائدها الجمة، وذلك لكونه غنياً بالدهون الصحية والتي تساعد على معالجة كثير من المشاكل الصحية والأمراض سواء للرجال أو السيدات، وقد انتشر استخدامه كأحد العلاجات الطبيعية ذات الفعالية بخاصة للرجال الذين تجاوزا عمر الأربعين والذين يقل لديهم الانتصاب وضعف الحيوانات المنوية والعجز الجنسي، وذلك لاحتوائه على فيتامين هـ الذي يعتبر مسئولاً عن زيادة كفاءة الحيوانات المنوية، بجانب احتوائه على أحماض أوميجا3 التي تساعد على تعزيز الطاقة الجنسية للرجل وزيادة قدرته أثناء اللقاء الجنسي، وقدرته على زيادة نشاط الدورة الدموية الأمر الذي يساعد على نجاح العلاقة الجنسية وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

فوائد زيت الزيتون للرجل :

  • يفيد زيت الزيتون في رفع معدلات الخصوبة وتوفير هرمون الذكورة بالقضية بكمية مناسبة، لذا ينصح بالحرص على تناوله دائما.
  • يزيد من القدرة على الانتصاب إذ أنه يجعل القضيب أكثر حجماً وضخامة ويزيد من صلابته، وذلك لأنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية مما يساعد على تدفق الدم بشكل زائد لقضيب الرجل فيزداد انتصابه.
  • الحرص على تناول زيت الزيتون كل يوم في الصباح يساعد على زيادة القوة والرغبة الجنسية، وذلك لأنه يقوم بالعمل على تحفيز هرمون التستوسيترون لدى الرجل.
  • يعتبر منشط فعال وذلك لأنه غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي تمنح الرجل التي تفيده في إطالة اللقاء الجنسي.
  • يفيد في تقوية الحيوانات المنوية للرجال وزيادة شهوته وذلك يُعزى لاحتواء زيت الزيتون على الأوميجا3 التي لها دوراً كبيراً في تحفيز إفراز هرمون الذكورة.
  • يفيد في سرعة الحيوانات المنوية وزيادة قدرتها على الإخصاب وذلك بفضل احتوائه على فيتامين هـ.
  • يساعد على ضبط مستوى ضغط الدم والسكر هذا الأمر الذي يفيد صحة الرجل الجنسية.

فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون :

  • يفيد في علاج دوالي الخصية، وذلك لاحتواء زيت الزيتون على فيتامين E الذي يتميز بفعاليته الكبيرة في علاج دوالي الخصية، لذا يُنصح بتدليك الخصيتين بكمية من زيت الزيتون كل يوم للحصول على نتيجة أفضل، وهناك البعض يفضلون خلطه مع زيت السرو وزيت السمسم وذلك للوصول لنتائج أفضل في وقت أسرع.
  • يفيد في توفير هرمون الذكورة للرجل بالكميات المناسبة بالقضيب، هذا الأمر الذي يساعد على زيادة الخصوبة، لذا يُنصح بدهن الخصيتين به وتدليكهما، كذلك ينصح بدهن المنطقة التناسلية بالكامل به.

طرق استخدام زيت الزيتون للخصية :

  • الطريقة الأولى: من الممكن استخدام زيت الزيتون على أنه واحداً من المنشطات الطبيعية للعملية الجنسية، وذلك من خلال القيام إضافة كمية من زيت الزيتون إلى بعض من فصوص الثوم المهروسة جيداً ومزج الخليط جيداً، ثم بعد ذلك يتم دهن الخصيتين بها هذا الأمر الذي يحفز القضيب ويزيد من قدرته على الانتصاب.
  • الطريقة الثانية: ويتم فيها مزج كمية متساوية من زيتون الزيتون مع كمية متساوية من عسل النحل الطبيعي وبعدها يُدلك الخصية لفترة من الوقت، وينصح بتطبيق هذه الوصفة في الأيام التي لا يحدث بها لقاء جنسي، وأثناء التدليك يراعى التوقف بعد مرور دقيقتين من التدليك، ويتم تكرار هذه العملية أكثر من مرة في الأسبوع.
  • الطريقة الثالثة: يمكن مزج كميات متساوية من كل من زيت الثوم الطبيعي مع زيت الزيتون النقي ووضع المزيج على النار وتركهما لنصف دقيقة فقط، بعدها يُترك المزيج لحين يبرد ويتم تدليك الخصية بالخليط.

ملحوظة:

  • لا ينصح بغسل الخصيتين بالصابون عقب تدليكهما بزيت الزيتون وذلك من أجل الاستفادة من كافة المواد المفيدة والمغذية الموجودة به، ولكن في حال اللقاء الحميمي يجب غسلهما من أي أثار للزيت.
  • في حال العجز عن تدليك الخصية بزيت الزيتون يومياً فينصح بإضافته على الطعام كل يوم أو تناول ملعقتين منه يوميا مرة بالصباح وأخرى بالمساء، دون المبالغة في تناوله.

المراجع :

1

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.