الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خلطة أعشاب لزيادة الوزن

بواسطة: نشر في: 6 يونيو، 2018
mosoah
خلطة أعشاب لزيادة الوزن

خلطة أعشاب لزيادة الوزن مجربه ومضمونه وسريعة المفعول ، هناك الكثير ممن يعانون من النحافة يتعرضون للكثير من المشاكل النفسية والجسدية بسبب هذه المشكلة، ونرى الكثير من حولنا يعانون من هذه المشكلة إما في الأطفال أو الكبار ولذلك يجب أن نأخذهم في عين الاعتبار وأن نهتم بهم حتى يستطيعون التخلص من هذه المشكلة، وفى هذا الموضوع سوف نوضح لكم خلطة أعشاب طبيعية تساعدكم على زيادة الوزن دون التعرض لآثار جانبية ..تابعونى.

أفضل خلطة أعشاب لزيادة الوزن :

هناك الكثير من الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تحسين وظائف الجهاز الهضمي ومشكلة سوء الهضم الذي يعانى منها الكثير ممن يريدون زيادة الوزن، كما يوجد بالأعشاب الطبيعية الكثير من الفوائد والمواد الغذائية المهمة واللازمة لبناء جسم صحي، كما تحتوى الأعشاب الطبيعية على أفضل المواد الطبيعية التي تساعد على فتح الشهية مما يزيد من تناولهم لوجبات غذائية كبيرة وكافية لاحتياج الجسم مما يزيد من وزنهم بشكل طبيعي، ومن أهم الأمور التي تجعل الكثير من الأشخاص يلجئون إلى استخدام الخلطات والوصفات الطبيعية والأعشاب لحل مشاكلهم الصحية ها أنها لا تعرضهم لمشاكل صحية أخرى وليس لها أضرار جانبية مثل الكثير من الأدوية وذلك عندما يتم تناولها بالكميات المناسبة بل تساعدهم على صحة أفضل.

خلطات الحلبة لزيادة الوزن :

مما لاشك به بأن الحلبة من أهم الأعشاب التي تمد الجسم بالكثير من العناصر المهمة واللازمة كما أنها تساعد وبشكل كبير في حل ومعالجة الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي ولذلك سوف نذكر لكم بعض     الخلطات الطبيعية المستخدم بها الحلبة كعنصر أساسي حتى تساعدنا فى زيادة الوزن بشكل كبير فهيا بنا نتعرف عليهم:

أولاً : خلطة الحلبة وزيت الزيتون:

عندما نخلط نوعين أو مادتين طبيعيين فذلك يزيد من المواد الغذائية التي نحصل عليها والتي تساعدنا للوصول لأفضل النتائج ولذلك يجب أن نقوم بخلط الحلبة المطحونة مع زيت الزيتون الطبيعي ونتناول ملعقة كبيرة الحجم من هذا الخليط بشكل يومي أربع مرات حتى نحصل على الوزن المراد وعندها يمكننا التوقف عن تناولها.

ثانياً : خلطة الحلبة مع المكسرات:

لا شك بأننا جميعاً نعشق المكسرات والتي نعلم جيداً مدى أهميتها وفوائدها لجسم الإنسان وللصحة العامة كما أنها تزيد من الوزن بسرعة كبيرة وخاصة مع إضافتها للعسل الطبيعي والحلبة وبذلكم نكون قد قمنا بعمل أفضل الخلطات الطبيعية لزيادة الوزن يمكننا استخدام الفستق المطحون مع الحلبة المطحونة والعسل الأبيض الطبيعي ويمكنك إضافة أي نوع مفضل من المكسرات ونقوم بتناولهم قبل وحتى الفطار والعشاء لصحة أفضل ووزن زائد بشكل طبيعي.

ثالثاً : مشروب الحلبة:

عندما نتناول كوب واحد من الحلبة المطحونة أو الحصي محلاة بالعسل الأبيض بعد كل وجبة ذلك كافي للحصول على أفضل النتائج بأبسط وأسهل الطرق الممكنة.

رابعاً : خلطة الحلبة والعسل الأسود:

يمكننا عمل خلطة لزيادة الوزن والتسمين باستخدام الحلبة والعسل الأسود مع السمنة البلدي بإضافة بعض المكسرات المحمصة لأفضل النتائج وأفضل مذاق وبذلك يمكننا أن نقدمها لأطفالنا بشكل جديد وطعم لذيذ وذلك عن طريق غلى كيلو جرام من العسل ثم إضافة نصف كيلو جرام من الحلبة المطحونة عليه مع إضافة المكسرات المحمصة بالسمنة البلدة وتركهم على النار حتى يصبح سميك ويمكن إضافة السمسم لمن يرغب بذلك، ويتم تناول ربع كوب من هذا الخليط بشكل يومي وسوف تلاحظون نتائج جيدة ورائعة سوف تفرحون بها ويمكنكم التوقف عن تناولها بمجرد الوصول للوزن المطلوب.

خامساً : خلطة زيت الحلبة:

يمكننا استخدام زيت الحلبة مع إضافة بعض الزيوت الطبيعية له مثل زيت الخروع وزيت الزيتون الطبيعي وخلطهم جيداً ثم استخدامه موضعياً على المكان الذي ترغبن في زيادة وزنه.

سادساً : خلطة الخميرة:

من المعروف عن الخميرة بأنها من أفضل ما يمكن استخدامه لزيادة الوزن و التسمين السريع وذلك عن طريق إضافتها لكوب من اللبن مع تحليته بالعسل الأبيض الطبيعي وتناوله بشكل يومي مرتين صباحاً و مساءا للحصول على أفضل النتائج الممكنة والتي ترضيكم وفى النهاية نتمنى لكم كل الصحة والعافية.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.