مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

سعر عملة هندية في دبي

بواسطة:
عملة هندية في دبي

نقدم إليك عزيزي القارئ اليوم عبر موسوعة موضوع بعنوان عملة هندية في دبي ، فالمعروف عن تلك المدينة أنها واجهة سياحية يرزوها الآلاف من الزوار كل عام، مما جعلها في مصاف الدول المتقدمة، وتحتل المكانة الرابعة على مستوى العالم في عدد المواطنين الذين يقبلون عليها، ويزوروها، فهي بها العديد من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة والجذابة، ومنها الشواطئ، ومراكز التسوق الهائلة، وبرج خليفة أوالذي يعد الأكثر طولاً عالمياً، وغيرها.

واستطاعت خلال عدد من السنوات البسيطة أن تبني العديد من المشروعات الضخمة التي توفر خدمات للمواطنين، في كافة مناحي الحياة،  وأمام ذلك كان عليهم أن يستقطبوا عمالة كثيفة من كافة أرجاء الدول، وهناك عدد من الجنسيات التي تحتل مكانة كبيرة في عدد العمالة الخاصة بها المتواجدة في الإمارات بشكل عام، وفي دبي بشكل خاص، ومن بين تلك الدول هي الهند، والفلبين.

لذا نجد أن أعداد العمالة الهندية في تزايد كبير، وبالتأكيد يحتاجون لتغيير وتحويل العملة من الروبية الهندي إلى الدرهم الإماراتي، أو العكس، فسنقدم إليهم السعر الذي استقرت عليه عملتهم أمام الدرهم الإماراتي خلال الفترة الأخيرة، حتى يتسنى لهم معرفة كم يبلغ المبلغ المالي الذي معهم بعملة بلدهم، وهي الروبية الهندية.

عملة هندية في دبي

من المعروف أن أسعار العملات تتغير شبه يومي، وفي كل ساعة في بعض الأحيان، فربما تتناقص، أو تتزايد، ولكن سنقدم إليك السعر الذي توقفت عنده العملة الهندية INR أمام الدرهم الإماراتي AED ، وذلك وفقاً لأخر سعر تم تداوله اليوم الأربعاء الموافق 10يوليو 2019م.

الدرهم الإماراتي= 18.6647 روبية هندية

روبية الهندية= 0.0536درهم إماراتي.

مثال

إذا كان معك 100.000روبية هندية ، فكم يبلغ المبلغ إذا تحويله إلى دراهم إماراتية؟

100.000 × 0.0036 =5.357.5000

مثال أخر

إذا كان معك 500درهم إماراتي، فكم يبلغ هذا المبلغ عندما تريد تحويله إلى الروبية الهندية؟

500× 18.6647=9.332.35 درهم إماراتي

إن تحويل العملات، من الأمور السهلة جدا، فيمكنك أن تستخدم إحدى البرامج الخاصة بتحويل العملات، أو أذهب إلى متصفح جوجل كروم، واكتب في مربع البحث أسعار العملات، أو العملة التي تريد معرفة معلومات عنها، وستجدها وفقاً لأخر سعر وصلت إليه خلال اليوم الذي بحثت فيه.

وإذا كنت متواجد في مكان وغير متاح به الأنترنت، يمكنك حساب المبلغ الذي معك عندما يتم تحويله إلى عملة أخرى، من خلال استخدام الآلة الحاسبة، ولكن عليك أن تكون على دراية أولاً بالسعر التقديري للعملة الأخرى، ومن ثم حساب المبلغ.