الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف تفوز في لعبة لودو ستار

بواسطة: نشر في: 23 نوفمبر، 2019
mosoah
كيف تفوز في لعبة لودو ستار

نطرح عليك عزيزي القارئ عبر مقالنا من موسوعة كيف تفوز في لعبة لودو ستار ، وهي إحدى الألعاب التي لها شهرة واسعة على مستوى العالم، وهي يعود أصلها إلى لعبة الباتشيسي الهندية، ويتوفر منها نسخة أون لاين، وأخرى ورقية.

فمع التطور التكنولوجي واستحداث تقنيات جديدة، أصبح مجال الألعاب الإلكترونية منتشر بشدة، ويجذب أنظار الكثير من مُحبي الألعاب المختلفة، فالآن بإمكانك أن تحمل المئات من الألعاب على هاتفك الذكي خلال دقائق بسيطة، فهي تعتبر نوع من الترفيه والتسلية، وفي بعض الأحيان هناك بعض الألعاب التي تحتاج منك إعمال العقل والتفكير، ومن ضمنهم اللعبة التي نتحدث عنها اليوم.

وسنعرض بعض المعلومات عن لعبة لود ستار، وطريقة لعبها خلال السطور التالية، فقط عليك أن تتابعنا.

كيف تفوز في لعبة لودو ستار

هي عبارة عن لعبة لوحية يُمكنك أن تلعبها بمفردك، أو مع أفراد آخرين، ويُمكن أن يصل عددهم لأربعة أشخاص، وعلى الرغم أن اللعبة تبدو سهلة، إلا أن لها عدد من القواعد المُعقدة.

والهدف من اللعبة هو أخذ الرموز الموجودة في جيب المنزل، والذي يتواجد بمنتصف اللوحة، والوصول إلى المنتصف.

وهذه اللعبة يتم إنتاجها عن طريق game berry ، من خلال أربعة من المطورين الهنود، وبإمكانك أن تلعبها عن طريق الاتصال بشبكة الأنترنت، أو بدون الاتصال.

كيف تلعب لودو ستار

من خلال الاتصال بالإنترنت عليك أن تُسجل الدخول أما من خلال اللعب كضيف، أو عبر الفيس بوك، ولكن من الأفضل استخدام face book من أجل أن تكتشف الأصدقاء الموجودين لديك، والذين يلعبون تلك اللعبة، وبالتالي تتمكن من الاستفادة من الترتيب.

بعد تسجيل الدخول ستتمكن من اللعب مع الأصدقاء، أو مع أي شخص عل مستوى العالم، ويتاح لك أن تلعبها، وأنت غير متصل بشبكة الأنترنت عبر الانتقال إلى خاصية play offline بعد أن تبدأ اللعبة.

وكما أشرنا هُناك أربعة أشخاص يلعبون هذه اللعبة، ويكون لهم أربعة ألوان هي الأزرق، الأحمر، الأخضر، والأصفر، وكل فرد يختار إحدى هذه الألوان، ويكون معه أربعة قطع خاصين به، ويتم الاعتماد في هذه اللعبة على رمي حجر النرد، مع تحريك القطعة وفقاً لعدد الأرقام التي ظهرت للشخص بحجر النرد.

وهنا يُمكن للطرف الأخر عند رمي حجر النرد أن يتحرك في اتجاه قطعة الفرد الأولى، ومن ثم يأكل قطعته لكي يعود مرة ثانية لنقطة البداية.

ولكي يتمكن من الخروج والوصول إلى الصندوق الأول، عليه أن يحصل على رقم 6 من أجل رمي الزهر.

ولابد من عبور الفرد للدائرة التي تتواجد في المنتصف قبل وصول اللاعب الخصم، حتى يستطيع أن يفوز في هذه اللعبة، ومن ثم يحصل على كافة الأموال.

قوانين لعبة لودو

هناك أوضاع مُختلفة هي التي تُحدد قوانين لعبة لودو ستار وهي كالآتي-

الوضع السريع

ومن خلاله لا يحتاج اللاعب إلى أي شئ سوى أنه يُسجل 6 من خلال النرد، فإذا استطاع جلب هذا الرقم عند بداية اللعبة، فهو سيكون الشخص الأول الذي سجل رمز منفرد باللعبة ، وبالتالي نجد أنه يفوز بها.

الوضع الرئيسي

وهنا تكون القواعد صعبة كثيراً، فمن أجل الحصول على الرمز المميز، عليك أن تحصل على الرقم 6 من خلال النرد، ومن ثم عليك أن تلغي المُنافس مرة واحدة على الأقل؛ حتى يتم انتقال الرمز المميز لداخل المنزل.

الوضع الكلاسيكي

وهنا تكون القواعد مُشابهة للعبة اللوحة الأصلية، فيجب تأمين 6 أرقام على النرد؛ حتى تحصل على رمز مميز للمربع، وهنا يُمكن انتقال رمزك المميز إلى داخل المنزل، دون أن تحتاج لقتل رمز اللاعب الخصم.

ونجد أن التذاكر الأربعة تكون مطلوبة من أجل إعادتها للمنزل، وتكون هذه المحاولة لتأمين الفوز بكل تأكيد، وعليك أن تقوم بكل ذلك قبل اللاعب الخصم حتى تستطيع أن تفوز في اللعبة.

تنزيل لعبة لودو ستار

إذا كنت ترغب في تحميل اللعبة فعليك النقر على هذا الرابط ، في حالة أن هاتفك الذكي على نظام الأندرويد، أما إذا كنت على نظام الـ ios فعليك الدخول على هذا الرابط ؛ لكي تُحمل لعبة لودو ستار، وهي مجانية، ولا تحتاج لمساحة كبيرة على جهازك.

ونجد أن هذه اللعبة أصبحت إدمانية لدى الكثير من الأفراد، لدرجة أن بعض الجهات الحكومية، والشركات منعت لعبها أثناء مواقيت العمل، ويعود حب الأشخاص وعشقهم لهذه اللعبة بسبب أنها اجتماعية، ومُسلية، ومرحة، وأيضاً نجد أنها تعتمد على التفكير والعقل بالرغم من بساطتها.

الوسوم