الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شرح لعبة ludo star

بواسطة: نشر في: 21 نوفمبر، 2019
mosoah
شرح لعبة ludo star

نُقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة شرح لعبة ludo star، ففي الآونة الأخيرة ظهر الكثير من التطبيقات والألعاب التي يتم تحملها على الهواتف الذكية الخاصة بنا، وهذه اللعبة التي نتحدث عنها هي إحدى الألعاب الإلكترونية التي يُمكنك أن تلعبها بمفردك، أو مع أحد الأشخاص بحد أقصى أربعة أفراد، والمميز بها أنها تتيح اللعب عليها سواء في حالة الاتصال بالأنترنت أو لا، ومن خلال هذه اللعبة يُمكنك أن تلعب مع أي شخص على مستوى العالم، فهي لها شهرة عالمية، ويُمكنك أن تستمع بوقت فراغك من خلال لعبها مع الآخرين، واستعادة ذكرياتكم سوياً.

لذا سنتحدث معكم خلال السطور التالية عن هذه اللعبة، مع شرح طريقة اللعب، فقط عليك أن تتابعنا.

شرح لعبة ludo star

يعود أصل هذه اللعبة إلى لعبة الباتشيسي الهندية القديمة، ولكن هذه اللعبة أسهل، وأبسط منها، وهي لعبة لوحية، ويُمكن أن يلعبها اثنين، أو أربعة لاعبين، وتكون ألوانهم الأزرق، والأخضر، والأصفر، والأحمر، ويكون بينهم منافسة، وكل لاعب يكون لديه أربعة قطع خاصين به، وتكون طريقة اللعب عن طريق رمي النرد، وتحريك القطعة وفقاً لعدد الأرقام التي حصلت عليها من خلال النرد.

وعند تقاطع قطعتك مع قطعة لاعب أخر مُنافس فهنا يُمكنك أكله، أي إعادته مرة أخرى إلى صندوق البداية.

ولكي تخرج من أول صندوق لابد من الحصول على رقم ستة في رمي النرد، وإلا ستظل مكانك، ولن تستطيع الخروج.

وبعد الخروج من أول صندوق لابد من القيام بلفة كاملة على المربع، من أجل أن تعود للمستطيل الذي يتواجد بالقرب من مكان الخروج، ثم لنقطة المنتصف، ومن الضروري إدخال القطع الأربعة إلى قطع المنتصف.

تنزيل لعبة لودو ستار

يُمكنك تحميل لعبة لودو ستار من هنا في حالة أن جهازك، أو هاتفك على نظام الأندرويد إذا كنت على نظام الأندرويد، أما في حالة أن جهازك على نظام ios فعليك تنزيل اللعبة عبر هذا الرابط.

وبإمكانك أن تُسجل الدخول عبر الفيس بوك، أو من خلال اللعب كضيف، ولكن ننصحك بالتسجيل من خلال facebook، لأن هذا الأمر سيجعلك تكتشف الأصدقاء الموجودين على الفيس بوك ويلعبون تلك اللعبة، وبالتالي تستفيد من الترتيب.

وكما أشرنا يُمكنك أن تلعبها بإستخدام الأنترنت أو لا، وعليك أن تختار الفرق وتكونها، حتى تبدأ اللعب، وتختار اللغة العربية من الإعدادات، وبعد ذلك بإمكانك أن تختار الدخول واللعب مع أحد عشوائي من خلال اختيار الخيار الأصفر الموجود في الإعدادات الخاصة باللعبة، وهو يقصد به واحد مُقابل واحد.

وبعد الدخول إلى اللعبة ستحصل على رمز للفريق، وهذا الرمز سيكون بإمكانك إعطاؤه لأي صديق لكي يتم دخول فردين إلى اللعبة بطريقة الأون لاين.

وأيضاً يُمكنك دعوة شخص إلى اللعب، والنقر على طاولة اللعب، ومن ثم إظهار الرمز فيتم إعطاءه للصديق الذي ترغب في اللعب معه، يُمكنك مشاركة الرمز مع صديق اخر لك، وإرساله على شكل رابط.

ويُتاح لك أن تلعب في البداية بدون شبكة إنترنت من أجل أن تتعلم اللعبة، أما النجمة المتواجدة بالأعلى فهي تعبر عن عدد المستوى.

وإذا تحدثنا عن الصندوق الموجود في اللعبة فهو يعطيك أموال وفقاً للحظ، فيتم فتحه يومياً، ويعطي الصندوق مبلغ مالي، ويختلف كل يوم عن الأخر.

أما الرقم سبعة باللعبة فهي يدل على عدد الفيديوهات، وكل فيديو يعطيك حوالي مائتين وخمسين.

فهذه اللعبة حقاَ رائعة، وتزيد من الحماسة، وقد دخلت مرحلة الإدمان لدى بعض المستخدمين، حتى أن بعض الجهات الحكومية والشركات منعت لعبها خلال وقت العمل.

ويعود إدمان هذه اللعبة وعشقها إلى عدة أسباب منها أنها لعبة اجتماعية ومسلية وتجعلك تلعب مع ثلاثة لاعبين آخرين من أي مكان على مستوى العالم، وأيضاً لأنها بسيطة وتعتمد على التفكير والعقل.

الوسوم