الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شرح لعبة انتقام السلاطين للمبتدئين

بواسطة: نشر في: 3 يناير، 2020
mosoah
انتقام السلاطين
في الفقرات التالية نعرض لكم أبرز أسرار لعبة انتقام السلاطين بالإضافة إلى رابط تحميل اللعبة، ففي الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الألعاب الإلكترونية والتي أقبل عليها فئة كبيرة من المستخدمين، وانتقام السلاطين من أشهر تلك الألعاب التي استطاعت في فترة كثيرة استقطاب عدد ضخم من اللاعبين والمستخدمين، وذلك لأنها تحاكي نماذج الحروب والمعارك، وتجعل من يلعبها يعيش مغامرة أسطورية ومميزة، الأمر الذي جعلها مميزة وفريدة من نوعها، وفي المقال التالي من موسوعة سنعرض لكم نبذة مختصرة عن اللعبة.

شرح لعبة انتقام السلاطين للمبتدئين

تم إطلاق لعبة انتقام السلاطين بعد تطويرها على يد فريق عربي يطلق عليه اسم “ONEMT LIMITED “، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفريق قد بدأ عمله بواسطة خمسة أفراد فقط، ليصل إلى أكثر من مائتي فرد، وقد تأسس هذا الفريق في عام 2015 ميلادياً، ليكون طاقم من أفضل مطوري الإلكترونيات بالإضافة إلى ضم خبراء في مجال التسويق.

أما عن لعبة انتقام السلاطين، فُيمكن تحميلها مجاناً على الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو IOS،والدخول في تجربة مميزة وملحمة ومعركة غير تقليدية، وذلك لأن صانعي اللعبة قد استخدموا العديد من تصاميم الجرافيكس والرسوم والمؤثرات بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة قد استطاعت استقطاب ما يقرب من مليون لاعب من جميع أنحاء الوطن العربي وبلاد الشرق الأوسط.

انتقام السلاطين اسرار

في تلك اللعبة يقوم المستخدم ببناء القلعة والحصن الخاص به، ويبدأ في الدفاع عنه،ثم يقوم بتدريب الجنود التابعين له قبل خوض المعارك، ومن أبرز النصائح التي تقدم دوماً للاعبين، هو ضرورة تقوية الأمير في اللعبة والوصول به إلى أعلى المستويات، كما يمكن القيام بالتحالفات والاشتراك مع الأصدقاء الآخرين الذين يستخدمون اللعبة، والاشتراك في معركة جماعية تستطيعون من خلالها تقوية الجيوش لتصبح قادرة على مواجهة الأعداء والمجموعات الأخرى التي تلعب ضدكم.

وما يميز اللعبة هو وجود دردشة يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض من خلالها والقيام بالتحالفات، والفائز في تلك اللعبة هو من يحقق النصر في عدد كبير من المعارك ويصل إلى أعلى المستويات ويصبح له أقوى جيش، ومن الجدير بالذكر أن القائمين على اللعبة يقومون بتطويرها وتحديثها بطريقة دورية، فيُنصح بإعادة التحديث بعد التحميل، وذلك للحصول على أحدث الإصدارات والتي تساعدك على خوض مغامرة متميزة في انتقام السلاطين.

تنزيل لعبة انتقام السلاطين مجانا

ما يميز لعبة انتقام السلاطين هو إمكانية التحميل على كافة الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد أو نظام التشغيل IOS، كما تدعم أجهزة الآيباد والأجهزة اللوحية الذكية، ويمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر من خلال النسخة المخصصة، ومن الجدير بالذكر هو أنه قبل تحميل اللعبة يجب التأكد من وجود مساحة فارغة لها وهي “257.3 ميجا بايت”، كما يجب الموافقة على كافة الشروط والأحكام التي تنص عليها اللعبة قبل البدء بها.

ويمكن تحميل اللعبة واستخدامها باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ويتم تحميلها بطريقة مجانية وبدون دفع أي رسوم اشتراك، مع إمكانية شراء مشتريات داخلية في اللعبة لتعزيز مستواك، وتتراوح قيمة تلك المشتريات من دولار واحد إلى مائة دولار، وسنعرض لكم في السطور التالية الرابط الصحيح للتحميل.

  • يمكن تحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من خلال google play، وللتحميل انقر على الرابط التالي (تحميل لعبة انتقام السلاطين).
  • أما إذا كنت تستخدم أجهزة تعمل بنظام التشغيل IOS فتستطيع تحميل اللعبة من خلال App store، وللتحميل انقر على الرابط التالي (تحميل لعبة انتقام السلاطين).

المراجع

1