الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط موقع بلايستيشن تسجيل الدخول الطريقة الجديدة

بواسطة:
mosoah
بلايستيشن تسجيل الدخول

نقدم لكم في هذا المقال طريقة تسجيل الدخول في بلايستيشن مع معلومات حول البلايستيشن الذي يعد أكثر الأجهزة انتشارًا في مجال ألعاب الفيديو منذ التسعينات وحتى الآن، ويتميز بألعابه المتطورة ذات القصة المشوقة، وفي هذا المقال نتعرف على طريقة تسجيل الدخول في البلايستيشن وبلايستيشن نتورك، لمزيد من التفاصيل تابعونا على موسوعة.

عن بلايستيشن

بلايستشن هو عبارة عن جهاز تشعيل ألعاب إلكترونية صادرة من شركة سوني تم عرضها كعلامة تجارية في اليابان 1994 م، ويعد أول جهاز يتم إطلاقه من سلسلة الوحدات والأنظمة المحمولة في مجال الألعاب، وتعد نسخة بلايستيشن 2 أعلى النسخات مبيعًا حتى الآن، ووصل بلايستيشن في تطوره حتى الآن إلى الجيل الرابع بلايستيشن 4، وبلايستشيشن 5 في طريقه إلى الانتشار في الأسواق.

تعود فكرة الإنشاء إلى من عرف بعد ذلك باسم أبو البلايستيشن كين كوتاراغي والذي تخرج في قسم هندسة الأجهزة في ذلك الوقت.

يعد بلايستيشن أول لعبة فيديو تنطلق بذلك الشكل الواسع والذي ما زال في تمدد حتى الآن.

كيفية تسجيل الدخول إلى playstation network

يمكنك تسجيل الدخول على بلايستيشن نتورك،  وذلك من خلال الإعدادات في الجهاز، ثم الدخول إلى إدارة الحساب، ثم تسجيل الدخول إلى playstation network لكن تتوفر تلك الخدمة في أماكن محددة يمكنك التعرف على المزيد عن ذلك الموضوع من خلال الموقع الإلكتروني لدعم عملاء بلدك ومنطقتك.

بعد تسجيل الدخول تظل مسجلًا حتى تقوم بعمل تسجيل خروج يدوي، فليس هناك خروج تلقائي.

يمكنك الاطلاع على المزيد عن تلك الخدمة من خلال الرابط.

بلايستيشن تسجيل الدخول

يمكنك الآن تسجيل الدخول على موقع بلايستيشن من خلال الرابط. حيث تقوم بإدخال الحساب وكلمة المرور.

كما يمكنك القيام بإنشاء حساب جديد من خلال الرابط.

يمكنك كذلك الاطلاع على آخر عروض بلايستيشن من خلال موقع بلايستيشن الرسمي، ومعرفة الخدمات التي يقدمها والتسوق والحصول على المساعدة. كان ذلك حديثنا عن تسجيل الدخول في البلايستيشن. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.