مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

يمشي ويقف وليس له ارجل 4 حروف

بواسطة:
يمشي ويقف وليس له ارجل 4 حروف

تعرف على إجابة لغز اليوم ” يمشي ويقف وليس له ارجل 4 حروف ” من خلال مقال اليوم على موسوعة. فعلى الرغم من سهولة تلك اللعبة وبساطتها، إلا أنها تحمل مجموعة من الأسئلة المحيرة، والتي لا يستطيع البعض الإجابة عنها إلا من خلال الاستعانة بمصدر مساعد. وفي السطور التالية سنمنحك الإجابة، فتابعونا.

يمشي ويقف وليس له ارجل 4 حروف

يُمكنك أن تُجيب عن هذا السؤال  بذكر الساعة ، فهي من الأشياء التي تجري، وتسير بنا بشكل سريع جداً لدرجة لا نستطيع أن ندركها. فيتتابع الليل خلف النهار، ويمر يوم وراء آخر، فتجد أن الوقت من أسرع الأشياء التي تمر بنا، وفي بعض الحالات تتعرض الساعة للتوقف بسبب عطل ما، أو خلل معين تتعرض له. فتحتاج إلى بطارية أو شحن أو غيرها من الوسائل لتتمكن من العمل مرة أخرى. وينطبق هذا اللغز على الساعة في جميع أركانه، فهي لا تمتلك أرجل أيضاً.

ولا يُمكن أن تعتبر أن إجابتك على اللغز هي العامل الأساسي والأول في فوزك. فالفوز هو أن تتعظ من تلك اللعبة، وأن تتخذها على محمل الجد، وتتعلم من مغزاها. والمغزى هنا يكمُن في ضرورة الانتباه إلى أهمية الوقت، والتأكد من أن اللحظة من عمر الإنسان إن مرت لا يُمكن أن تعود مرة أخرى، ومن هنا من الضروري أن تحرص عزيزي اللاعب على وقتك، وتعمل على تنظيمه بشكل سليم.