مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل

بواسطة:
ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل ، يبحث الكثير من مستخدمي الألعاب الإلكترونية من المراهقين، والشباب، والفئات العمرية المختلفة عن إجابة هذا السؤال؛ وذلك نظرًا لانتشاره في أكثر من تطبيق لهذه الألعاب، وتتكون هذا الألعاب من مستويات مختلفة تتدرج في ترتيبها من الأسهل إلى الأصعب، ويجب على اللاعب اجتياز كل مستوى من مستويات اللعبة؛ حتى يتمكن من الوصول للمستوى الأعلى فيها، فما إجابة هذا السؤال هذا ما سوف يتم عرضه اليوم في هذا المقال من خلال موسوعة.

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل

اختلفت إجابات الكثير من اللاعبين حول هذا السؤال فمنهم من رجح أن يكون هذا الشيء هو “الساعة”، ومنهم من قام بحله على أنه “السحاب”، ومنهم من اختار أن يكتب”سيارة”.

الساعة

اختار أكر مستخدمي هذه الألعاب الإلكترونية كلمة “الساعة”؛ وذلك نظرًا لما يتوفر إليه من حروف متبقية داخل اللعبة؛ فالساعة تُشير إلى الوقت، والوقت ليس ليه أرجل فهو شيء معنوي، وهو يمشي، ولكنه لا يتوقف، وإذا كان المراد من الساعة هي الساعة التي يرتديها الكثيرون فهي ثابتة في اليد ولا تمشي، ولا تتوقف، ولكن الوقت الذي بداخلها يمشي، ولكنه يتوقف عندما تفسد الساعة أو تتعرض للكسر.

السحاب

هناك فئة أخرى من اللاعبين اختاروا أن تكون إجابتهم هي “السحاب”؛ وذلك حسب الأحرف المتوفرة لديهم من حروف كلمت اللغز في لعبتهم، فالسحاب يمشي، ويتوقف متى شاء، كما أنه ليس لديه أرجل.

السيارة

والبعض الآخر أجاب عن هذا السؤال بكونه “سيارة”، والسيارة لا تسير عن طريق الأرجل الخاصة بها فهي لا تمتلك أرجل، ولكنها تسير من خلال عجلاتها، وتتوقف متى شاء السائق؛ فهي تمشي وتتوقف، وليس لديها أرجل.