الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هو الشيء الذي لا يجري ولا يمشي

بواسطة: نشر في: 8 مايو، 2019
mosoah
ما هو الشيء الذي لا يجري ولا يمشي

ما هو الشيء الذي لا يجري ولا يمشي ، تعرف على إجابة لغز من خلال مقال اليوم على موسوعة ، فلعبة الألغاز من أكثر الألعاب المسلية التي يلجأ إليها البعض في أوقات فراغهم. فتُساعد على إعمال العقل في التفكير، كما أنها تضفي روح من الدعابة والمرح على المشاركين، خاصة عندما يتحيرون في البحث عن الإجابة على الرغم من بساطتها. فإن طُرح عليك هذا السؤال تعرف على إجابته الآن.

ما هو الشيء الذي لا يجري ولا يمشي

عندما يتشارك الجميع في تلك اللعبة المرحة، يرغبون في التعرف على إجابة الألغاز المطروحة بشكل سريع من أجل إحراز نقاط عديدة، والفوز في النهاية.

وعلى الرغم من بساطة اللغز وسهولته، إلا أن البعض يتحير في الوصول إلى الإجابة الصحيحة. فتُرى ما هو هذا الشيء وكيف ينتقل من نقطة إلى أخرى، إن كان لا يجري ولا يمشي ولا حتى يمتلك رجلين.

لا داعي للحيرة أو البحث الطويل، فالإجابة هي الماء، فهو الشيء الوحيد الذي يُمكن أن ينتقل دون أن يمشي أو يجري فهو لا يمتلك أرجل من الأساس.

 الشيء الذي لا يجري ولا يمشي إلا بالضرب

إن أُضيف إلى اللغز المطروح عليك كلمة إلا بالضرب، فمن المؤكد أن تكون الإجابة مختلفة تماماً. وبعد تفكير طويل يُمكنك التوصل إلى أنه المسمار، فيحتاج إلى الضرب أو الطرق عليه من خلال استخدام المطرقة. ودونها لا يُمكنه الدخول إلى المادة أياً كانت.

وبهذا نكون ساعدناكم في تلك اللعبة المسلية، ونعدكم بتقديم كافة الإجابات التي تحتاجون إليها.