الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

العبادة التي لا يمكن أن يقوم بها أكثر من شخص في وقت واحد

بواسطة: نشر في: 1 أبريل، 2020
mosoah
العبادة التي لا يمكن أن يقوم بها أكثر من شخص في وقت واحد

نُقدم لكم اليوم الإجابة الصحيحة على لغز العبادة التي لا يمكن أن يقوم بها أكثر من شخص في وقت واحد من خلال هذا المقال، ألعاب العقل، والتفكر هي واحدة من أمتع الألعاب التي يُؤديها بعض الأفراد من خلال الطرق المختلفة بالتجمعات الصغيرة، أو عن طريق التطبيقات الإلكترونية المختلفة، وفي هذا المقال اليوم على موسوعة نعرض الإجابة الصحيحة لها اللغز، تابعونا.

العبادة التي لا يمكن أن يقوم بها أكثر من شخص في وقت واحد

من الألغاز الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية الأخرى، وبعض تطبيقات الألعاب التي يتم استخدامها على الهواتف الذكية هو اللغز الخاص بالعبادة التي لا يستطيع أن يفعلها اثنان في وقت واحد، وفيما يلي نُجيب عن هذا السؤال.

ما العبادة التي لا يستطيع ان يفعلها اثنان في وقت واحد

العبادة التي لا يُمكن أن يقوم بها أكثر من شخص واحد فقط على وجه الأرض هي تقبيل الحجر الأسود؛ فالحجر الأسود يتمتع بمكانة مقدسة في الدين الإسلامي؛ الأمر الذي يُفسر رغبة جميع المسلمين في تقبيله؛ فهو من العبادات، ولا يُمكن أن يُؤديها إلا شخص واحد؛ لأنه لا يُوجد إلا في مكان واحد فقط على الأرض، هذا بالإضافة إلى أن المكان المخصص لتقبيل الحجر الأسود لا يتسع إلا لفرد واحد فقط.

 

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة الإجابة الصحيحة للسؤال الخاص بالعبادة التي لا يستطيع أن يفعلها اثنان في وقت واحد، تابعوا جديد موسوعة.