الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل مطعم لبناني في ابوظبي

بواسطة: نشر في: 19 مارس، 2019
mosoah
افضل مطعم لبناني في ابوظبي

افضل مطعم لبناني في ابوظبي الذي يبحث عنه الكثيرون، ويشتاق إليها كل من يجلس بها لتناول وجبته ولو لمرة واحده، حيث تتردد نغمات فيروز الجميلة التي تجعلنا نهيم على وجهونا عشقاً في لبنان، فقد نجد العديد من المطاعم اللبنانية التي انتشرت في الإمارات وشهدت إقبالاً كثيفاً من مُحبي الطعام في الإمارات؛ لما يوجد في تلك المطابخ اللبنانية من مأكولات شهية وخفيفة لا تتناقض مع الأنظمة الغذائية التي تمنح الجسم النشاط و الصحة، تعرض لكم موسوعة من خلال هذا المقال أفضل مطاعم لبنانية في أبو ظبي، تابعونا.

افضل مطعم لبناني في أبوظبي

توجد العديد من المطاعم اللبنانية التي يُفضل الجميع أن يتردد عليها في أبو ظبي لما اشتهرت به من أطعمة لذيذة وجلست جذابة وهادئه.

لي بيروت ‪Li Beirut

  • هو من المطاعم اللبنانية في أبو ظبي، والتي تحرص على تقديم الوجبات اللبنانية والشرقية من مشويات ومأكولات بحرية، كما توفر الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين، إذ أنه يتميز بإطلالته الفريدة من أعلى أبراج  الاتحاد التي يرى الضيف من خلالها السماء الصافية، ويتمتع بالهدوء والنظافة والخدمة السريعة.
  • يُصنف هذا المكان ضمن أفضل المطاعم اللبنانية في أبو ظبي، حيث جاء في المرتبة 33 من بين 2,310 مطعم، بالإضافة إلى الديكور البسيط الذي يميل إلى تجسيد الريف اللبناني الساحر، كما أن أسعاره مناسبة وفي متناول الجميع.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل معه من خلال الاتصال على 97128115666، أو زيارته من الساعة الثانية عشر صباحاً وحتى الثالثة مساءً.

مطعم بيبلوس سير مير  Byblos Sur Mer

  • هو من المطاعم اللبناني الأصيلة التي توفر كافة الأطعمة اللبنانية في أبو ظبي بمذاقها الفريد وخاصه ما يقدمه من أسماك، كما يتمتع بمنظر رائع وديكورات فريدة للمكان، ويوجد خيمة سهاري في رمضان وجلسات على الكورنيش مباشرة، ويوفر المطعم عازف العود الذي يُطربك بألحانه الجميلة، والمطربين.
  • يُصنف هذا المكان ضمن أفضل المطاعم اللبنانية في أبو ظبي، حيث جاء في المرتبة 37 من بين 2,310 مطعم، بالإضافة إلى الخدمة الودودة والسريعة من قِبل الشيفات.
  •  إذ يمكنك التواصل مع المطعم عزيزي القارئ من خلال الاتصال على 97126666888، أو زيارته على عنوانه الكائن في شارع عبد الله بن عبد العزيز، 4171 أبو ظبي، الإمارات.

مطعم زهرة لبنان في الخاليدة Lebanese Flower Khalidia

  • هو مطعم يوجد في الخالدية يقدم الوجبات اللبنانية ويبرع في تقديم المشويات واللحوم وو جبة السلطان إبراهيم السمك، يتحدث فريق العمل باللغتين الانجليزية والعربية، إذ أنه من المطاعم النظيفة والمنسقة، كما تأتي أسعاره مناسبة ومتاحة للجميع 261ج.م إلى 174 ج.م.
  • يُصنف هذا المكان ضمن أفضل المطاعم اللبنانية في أبو ظبي، حيث جاء في المرتبة 143 من بين 2,310 مطعم.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل مع هذا المطعم من خلال رقم الهاتف 97126658700، أو زيارته في عنوان أبو ظبي شارع خاليد، الإمارات.

مطعم وافي غورمية  Wafi Gourmet

  • يوجد هذا المطعم في تاور كورنيش أبو ظبي، حيث يشتهر بالإطلالات مميزة على البحر، وأماكن خاصة للأطفال و العائلات، كما يبرع في تقديم الحلويات و الوجبات الشرقية اللذيذة والوجبات اللبنانية المختلفة من طواجن ومقبلات.
  • كما يمكن شراء العديد من المأكولات منه، لما لديه من بزار كبير لأطعمة وهي مشهور في أبوظبي، وبالرغم من ذلك إلا أن البعض يعتبره باهظ الثمن, حيث يتيح وجبات الغداء والعشاء.
  • يُصنف هذا المكان ضمن أفضل المطاعم اللبنانية في أبو ظبي، حيث جاء في المرتبة 339 من بين 2,310مطعم، كما يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف 97126656077، أو زيارتهم في برج ناشون، في أبو ظبي، الإمارات.

مطعم ميجانا Mijana

  •  هو من المطاعم اللبنانية التي توجد في أبوظبي وتتميز بأطباقها الفريد التي تقدم وجبات بإضافة النكهات اللبنانية الفريدة، كما يقدم الوجبات النباتية و الخالية من الجلوتين ولحم الضأن والمأكولات البحرية، إذ ينفرد هذا المطعم بالموسيقى الذي يقدمها و المكان النظيف الهادئ، والإطلالات المميزة على النخيل وبين الأشجار.
  • تتراوح أسعاره ما بين 1,392 إلى 870 ج.م، إذ يُصنف هذا المكان ضمن أفضل المطاعم اللبنانية في أبو ظبي، حيث جاء في المرتبة 25 من بين 2,310مطعم، فهو الحائز على شهادة التميز في عام 2015 و2018.
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل معه لحجز مقعدك بالاتصال على رقم الهاتف97197128188282، أو زيارته من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر صباحاً.

مطعم سامبوسك Sambusek

  • هو من أكثر المطاعم اللبنانية تميزاً في مقاعدها وأماكن استقبال الزبائن، حيث يطل على البحر ويجلس الضيوف في الهواء الطلق، كم يقدم المأكولات اللبنانية والمقبلات والحمص.
  • تتراوح أسعاره ما بين 470ج.م إلى 191ج.م، إذ يجد البعض أن الكثير من الشيفات يتميزون بما يقدمونه من وجبات بالإضافة إلى حُسن الخدمة، والأغاني الجميلة التي يسمعها ويُفضلها الضيوف.
  • يمكنك زيارته عزيزي القارئ في زايد الشارع الأول،المرايا، أبو ظبي ، الإمارات، أو التواصل معه عبر رقم الهاتف 97128135578 .

نتمنى لكم أن تستمتعوا بتناول وجباتكم في تلك المطاعم اللبنانية في أبوظبي والتي تقدم أفضل الوجبات ذات المذاق والنكهة الفريدة.