الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول ؟

بواسطة: نشر في: 13 أبريل، 2020
mosoah
هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول

يتساءل الكثير من الأشخاص هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول ، ففي الفترة الأخيرة ومع إعلان وزارة الصحة في المملكة تسجيل حالات حاملة لفيروس كورونا المستجد، قامت الحكومة بفرض حظر التجوال من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة في صباح اليوم التالية، وذلك بهدف التقليل من تجمعات المواطنين في الشوارع، الأمر الذي قد يجعل بؤر انتشار المرض تزيد، فكان قرار فرض الحظر بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم.

وأصبح الكثير من المواطنين يستخدمون تطبيقات التوصيل لشراء الطلبات التي يرغبون بها أثناء الحظر، ففي هذا الوقت لا يُسمح لهم بالتواجد في الشارع، وتُعد تطبيقات التوصيل هي أملهم الوحيد في الحصول على احتياجاتهم ومشترياتهم، مثل وجبات الطعام، أو الأدوية، أو المشتريات من السوبر ماركت، ومرسول هو أحد التطبيقات التي تقوم بتوصيل الطلبات إلى البيوت في السعودية، وسنوضح لكم في الفقرات التالية من موسوعة هل يعمل في ساعات الحظر أم لا، فتابعونا.

هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول

  1. قامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بإصدار تصريح للتطبيقات بالتواجد في الخارج أثناء ساعات الحظر، والسماح لهم بتوصيل الطلبات على مدار الأربع وعشرين ساعة، ولكن يشترط أن يكون التطبيق مسجلاً في التطبيق، كما يشترط أن يكون مندوب التوصيل حاملاً لبطاقة عمل إلكترونية أثناء تواجده في الخارج والقيام بعمله.
  2. ومرسول هو أحد أشهر التطبيقات التي تعمل في خدمة توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية، وما يميزه هو أنه لا يقتصر على توصيل نوع واحد فقط من الطلبات، بل يمكنه توصيل وجبات الطعام والأدوية والمشتريات المكتبية ومشتريات البقالة، ويقوم بتوصيل تلك الطلبات حتى باب المنزل، ويُعد مرسول من التطبيقات المسجلة لدى الحكومة في المملكة العربية السعودية، لذلك فإنه يقوم بتوصيل الطلبات في ساعات الحظر، وعلى مدار اليوم دون انقطاع.
وما يميز التطبيق هو أنه يعمل على كافة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد، ولتحميل التطبيق (انقر هنا)، كما أنه يمكن تحميله وتشغيله على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل ios ، ويمكنكم تحميل التطبيق عبر الرابط التالي (انقر هنا).