الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب مطعم كبابي البرشاء – أفضل مطاعم المشاوي في دبي

بواسطة: نشر في: 30 مارس، 2019
mosoah
مطعم كبابي البرشاء

معلومات عن مطعم كبابي البرشاء ، على الرغم من كثرة مطاعم المشويات الموجودة في دبي، إلا أن كبابي البرشاء هو الخيار الأفضل للحصول على الطعم المميز الذي طالما بحثت عنه، إذ جاءت جميع ردود الفعل عنه إيجابية، فأعتبره البعض من أفضل مطاعم المشويات، ليس في دبي فحسب، بل في الإمارات العربية بشكل عام، ولأننا نحن العرب كثيراً ما تجذبنا جودة الطعم، مع الخدمة المميزة، فهيا بنا نذهب في جولة جديدة مع مطعم كبابي من خلال مقال اليوم على موسوعة، فتابعونا.

مطعم كبابي البرشاء

إذا أخذناك بجولة في مطعم كبابي البرشاء، فسرعان ما ستجد الانبهار لا يُفارق وجهك، سواء من خلال تلك الخدمة المتميزة التي ستحصل عليها، أو الطعم المميز الذي يأخذك في عالم آخر من الخيال.

فطاقم العمل يشمل عدد من أفضل الطهاة الماهرين في إعداد أطباق المشويات المتميزة، بالإضافة إلى الأكلات التراثية المشهورة، وأنواع مختلفة من وجبات الكباب الشهية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، ففي مطعم كبابي تستطيع أن تحصل على فطار مميز للغاية، يُعرف بـ “بريميوم الرويق”، والذي يُعد علامة من علامات المطعم.

وفي حالة إن كنت مُغرم بالوجبات الإيرانية الشهية، فكبابي يمنحك إياها، بنفس الطعم الذي يجعلك تشعر وكأنك انتقلت على التو لتتناولها داخل إيران.

أطباق مطعم كبابي

  • في الحقيقة نجد أنفسنا في حيرة أمام قائمة الطعام التي يتميز بها مطعم كبابي، ولعل اسمه يُساعدك على معرفة أن تلك القائمة ستكون أغلبها من أطباق الكباب الشهي، سواء كان الكباب التبريزي، السوري، أو البلغاري.
  • وتقديراً منهم لعشاق الدجاج، فهناك أطباق الدجاج الحار، والشيش طاووق، وكذلك الكباب المصنوع من لحوم الدجاج.

مع كبابي البرشاء وجبتك في المنزل بأسرع وقت

  • لا تتعجب الأمر، فأهم من يُميز المطعم خدمة التوصيل، ففي غضون دقائق معدودة يُمكنك أن تحصل على وجبتك المُفضلة ساخنة، وذلك بفضل مهرة الطيارين، وكذلك السخانات التي يمتلكونها والتي تُساعد الطعام على أن يحتفظ بحرارته لأطول وقت.
  • كما أن المطعم يمتلك عدد من الفروع في العاصمة دبي، وبالتالي يُعتبر قريب من منزلك أياً كان مكانه، مما يُساعدك في الحصول على وجبتك في أي وقت كان.

خدمات المطعم

  • يُمكنك الحصول على وجبتك بأفضل سعر، حيث أن أسعاره في متناول أيدي الجميع.
  • هذا بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات للمنازل التي ذكرناها لكم سابقاً.
  • ولا يقتصر الأمر على ذلك بل أنه بإمكانك أن تحصل على أفضل مكان انتظار لسيارتك، من خلال تلك المنطقة التي يُتيحها المطعم للسيارات.
  • أما إن كنت مُقبل على مناسبة خاصة أو مؤتمر، فيُمكنك الاستعانة بالمطعم من أجل إعداد بوفيه خاص على أعلى مستوى، وذلك بالاتصال على 0557172307.

للتواصل مع كبابي البرشاء

  • يُمكنك أن تخوض التجربة بزيارة المطعم في دبي، خلف مول الإمارات، بمنطقة البرشاء الأولى.