الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مطعم سوق السمك في الشارقة

بواسطة: نشر في: 10 سبتمبر، 2019
mosoah
مطعم سوق السمك في الشارقة

تعرف على مطعم سوق السمك في الشارقة الذي يُعد من أفضل المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية التي يُقدمها المطعم على مدار ثلاثين عام في إمارة الشَارقة؛ الأمر الذي يجعله أكثر المطاعم جودة، وتألقًا في الإمارة، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة التي تشتهر بأنها دولة سياحية من الدرجة الأولى؛ لذلك تحرص على توفر جميع المقومات السياحية، ومنها المطاعم ذات الجودة العالية، والمذاق المميز المتنوع الذي يتناسب مع جميع الأذواق، واليوم من خلال موسوعة نُسلط الضوء على واحد من أفضل مطاعم الإمارات.

مطعم سوق السمك في الشارقة

معلومات عن مطعم سوق السمك في الشارقة

مَطعم سُوق السَمك فِي الشَارقة هو واحداً من أهم، وأكبر مطاعم الأسماك في الإمارة، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها؛ فهو يمتلك ستة فروع تنتشر في كل من: إمارة الشارقة، إمارة دبي، وإمارة عجمان.

أقيم هذا المطعم الفاخر في عام 1987؛ الأمر الذي أعطاه من الخبرة ما يتميز به عن جميع المطاعم الموجودة في دولة الإمارات، التي تتخصص في نوع المأكولات البحرية.

يهتم هذا المطعم بتقديم أفضل جودة في الوجبات التي يُقدمها لجميع العملاء؛ ولهذا السبب حرص على وجود أمهر الطهاة الموجودين في الوطن العربي من جمهورية مصر العربية، ومن المملكة الأردنية الهاشمية؛ الأمر الذي جعله يُحافظ على مكانته لأكثر من ثلاثين عام.

العنوان

يقع مَطعم سُوق السَمك فِي بناية سناء، في شارع الوحدة، المنطقة الصناعية، الشَارقة.

مواعيد العمل

يبدأ العمل فِي مَطعم سُوق السَمك فِي تمام الساعة العاشرة صباحًا، وينتهي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وذلك في جميع أيام الأسبوع.

رقم الهاتف

+971 6 539 7676.