الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مطعم ذا فارم البراري دبي

بواسطة: نشر في: 24 أكتوبر، 2019
mosoah
مطعم ذا فارم البراري دبي

مطعم ذا فارم البراري دبي من أجمل المطاعم التي تتمتع بجو نظيف وتقدم خدمة مميزة، فهو من المطاعم الموجودة في منطقة البراري المستدامة بإمارة دبي، والتي دائما ما تعمل على توفير المرافق والمطاعم التي تتناسب مع العديد من الثقافات، وحاولت تجسيد تلك الثقافات من خلال مطاعم أو أماكن سياحية.

وتعتبر منطقة البراري هي إحدى الغابات المبنية والمصممة على الطراز الاستوائي، وتتميز بالأشجار الاستوائية الكثيفة والعصافير وزقزقتها والمساحات الشاسعة من الأراضي الخضراء وكل ذلك سيتضح لنا خلال جولتنا المفصلة حول مطعم ذا فارم في منطقة البراري بدبي عبر موسوعة فتابعونا.

مطعم ذا فارم البراري دبي

مطعم ذا فارم في منطقة البراري بدبي

مطعم ذا فارم البراري دبي

مطعم ذا فارم من أكثر المطاعم حول العالم تميزاً، لأن الأجواء حوله تساعد على الاسترخاء والهدوء فالألوان التي تم استخدامها في ديكوراته ذات ألوان فاتحة وتبعث في الروح الراحة والسكينة، وهي تجمع بين الكريمي والأبيض وهو يتسع لحوالي ثمانون شخصاً، ويطل على البحيرة سواء قاعاته الداخلية أو الخارجية.

ويتميز ذلك المطعم بأن طعامه دائماً صحي وطازج، والذي يحصل عليه بشكل يومي من خلال مصادر ومزارع محلية تجلب له الأطعمة المتميزة والطازجة، ولقد اتخذ المطعم من تلك الميزة سبيلاً ليزيد من تميزه وتفرده.

أما قائمة الطعام داخل المطعم فهي متنوعة وتحاكي الكثير من الثقافات المختلفة، فمنها التيلاندية ومنها العالمية كما يوجد قسم خاص مخصص للأطفال وذلك ليصبح الطعام داخل المطعم يناسب كافة الأعمار.

أما عن المخبوزات والحلويات داخل المطعم، فنجد أن مطعم ذا فارم ينتج كافة المخبوزات الطازجة يومياً والحلويات ويعتمد على استخدام مواد صحية ومحلية ليضمن الحفاظ على جودة المنتجات المُقدمة للزوار.

كما يتمتع المطعم بالإطالة المبهرة التي تعتمد على الطبيعة وكأنك موجود بين أحضان الطبيعة الاستوائية، بالإضافة للحدائق المائية والتي تتميز بعدد من النوافير الجميلة والمتميزة.

والجدير بالذكر أن قائمة الطعام التي يقدمها المطعم لعملائه تحتوي على صور الأطعمة ومكوناتها لتسهيل الاختيار على العملاء.

عنوان مطعم ذا فارم بدبي

  • مجمع البراري السكني في الجهة المقابلة من فالكون سيتي أوف وندرز وهو المتواجد بشارع الشيخ محمد بن زايد.

مواعيد العمل

  • يعمل المطعم يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 11 مساءا.
  • أما الوجبات فتنقسم إلى :
  • من الثامنة صباحاً وحتي الحادية عشرة صباحاً الوقت المخصص لوجبة الفطار.
  • أما من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتي الساعة السادسة مساءا هو الوقت المخصص لوجبة الغداء.
  • أما الوقت من السادسة مساءا وحتي الحادية عشر ليلاً هو الوقت المخصص لوجبة العشاء.
  • ولكن يستمر تقديم الطلبات وتوصيلها للمنازل خلال ساعات العمل المذكورة يومياً.
  • الأسعار تتراوح بين 200 وحتي 350 درهم إمراتي.
  • وللتعرف علي معلومات أكثر يمكنك الاتصال بهم على 3925660 04

وبهذا تكون انتهت جولتنا المتميزة داخل مطعم ذا فارم بمنطقة البراري بدبي والتي تتميز بجمالها وحفاظها على الموارد الطبيعية وحماية البيئة بشكل متميز جعلها من أهم المناطق المستدامة حول العالم.