الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مطعم الاخطبوط في الشارقة

بواسطة: نشر في: 13 أغسطس، 2019
mosoah
مطعم الاخطبوط في الشارقة

مطعم الاخطبوط في الشارقة هو من أهم المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات البحرية بالإمارة، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين نظراً لشهرته الواسعة وتنوع وجباته وجودة الطعام به، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنعرض لكم نبذة عن المطعم وأهم الوجبات التي يقدمها وروابط التواصل به.

مطعم الاخطبوط في الشارقة

نبذة عن المطعم

يقدم مطعم الأخطبوط البحري الواقع بمنطقة اليرموك بالشارقة العديد من الوجبات البحرية المتميزة، كما يتسم المطعم بجمال تصاميمه من الداخل والخارج، والمستوحاة من المطاعم البحرية القديمة، حيث تضم ديكوراته شبكة صيد الأسماك ولوحات وكراسي تراثية قديمة غاية في الجمال، مما يجعل الزائر يشعر وكأنه في الزمن القديم.

وجبات المطعم

يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة تحتوي على العديد من الوجبات البحرية الشهية وأشهرها وجبات السمك المشوي والمقلي والمملح التقليدي والروبيان المشوي والحبول والسلمون والهامور والجمبري والكالماري وغيرها والذين يتم تقديمهم مع الأرز والبطاطا المقلية أو السلطات، فضلاً عن المقبلات المتنوعة والشوربات وأطباق الصوص.

وفيما يخص أسعار الوجبات فهي متنوعة ما بين المتوسطة إلى المرتفعة إلى حد ما، فمتوسط الأسعار فيه ما بين 36 درهم إلى 95 درهم.

طريقة التواصل

العنوان: يقع المطعم في شارع الشيخ زايد بمنطقة اليرموك خلف أدنوك.

رقم الهاتف للتواصل: 97165676751+.

للدخول على الحساب الرسمي للمطعم على انستجرام اضغط هنا.

للحصول على قائمة الطعام الخاصة بالمطعم اضغط هنا.