الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل احلى مطاعم حلال في فينيسيا

بواسطة:
مطاعم حلال في فينيسيا

دليل أفضل مطاعم حلال في فينيسيا ،  تُعد المطاعم والمقاهي من أهم ما يتم الاعتماد عليه لقضاء بعض الوقت أثناء السفر. خاصة إذا كانت الرحلة هذه المرة إلى فينيسيا أو (البندقية) الواقعة بشمال إيطاليا والتي تتمتع بجمال أخاذ نجح في إبرازه الطراز المعماري، وانتشار المسطحات المائية التي تعتبر الأصل في كل ما يمت للحياة بصلة بفينيسيا ، وفيما يلي مقال من موسوعة حول احلى المطاعم التي تقدم اكلات ولحوم حلال في فينيسيا .

مطاعم حلال في فينيسيا

أفضل مطعم هندي في فينيسيا

  • مطعم كارماسوترا

ويقدم المطعم الهندي المأكولات الخاصة بالنباتيين، بالإضافة إلى اللحوم الحلال، وهو يتميز بالبساطة والنظافة، وتوفر طاقم عمل ودود من الهنديين، ويُقدم فيه الطعام المتبل بالبهارات الهندية الخاصة، ومع ما يلزم الوجبات من مقبلات وخبز. ويبدأ المطعم في العمل من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ويتميز بأسعاره المناسبة،وبإمكانية الحجز وطلب توصيل الوجبات للمنازل عبر الإنترنت.

  • مطعم بايشاخي

وهو يقدم أطيب المأكولات الهندية، والخضرية للنباتيين، وجميع اللحوم الحلال. ويفتح المطعم أبوابه لاستقبال الرواد من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية مساءً، ثم من الرابعة والنصف عصراً وحتى العاشرة والنصف ليلاً.  كما ويقدم المطعم خدمات التيك اواي، ويوفر أماكن جلوس، ودخول للكراسي المتحركة، ويتمتع مطعم بايشاخى بأسعار مميزة، وقائمة طعام غنية بالأصناف المطلوبة دائماً.

  • مطعم بوينيسيمو 

ويقدم المطعم المأكولات الهندية والباكستانية، والشرق أوسطية، وكذا الوجبات السريعة. ويتميز بقائمة الطعام المميزة، والخدمة الممتازة في تقديم طعام طيب يحبه الأطفال والكبار.

  • مطعم براذرس فاست فود 

ويهتم المطعم بتقديم الوجبات الحلال بالإضافة إلى وجبات الخضر للنباتيين، وذلك من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة من صباح اليوم التالي. كما أن الخدمات متنوعة به فيوجد حجز للوجبات أو لطاولات تناول الطعام، وهناك ساحة لركن السيارات، وكذلك فإن هناك مقاعد للأطفال وأماكن للكراسي المتحركة، وخدمتي التيك اواي، والتوصيل للمنازل.

أفضل مطعم عربي في فينيسيا

  • مطعم فيروز 

يقدم مطعم فيروز أشهي الوجبات العربية، واللبنانية، والمصرية. كما أنه يهتم بتحضير الوجبات للنباتيين، وتقديم اللحوم الحلال. وهو يستمر في العمل حتى آخر الليل، ويقدم خدمات التيك اواي، وكذا دخول الكراسي المتحركة للمكان.

  • مطعم فراريز 

يقدم المطعم أطيب المأكولات اللبنانية، والمصرية، والإيرانية، واليونانية. كما أن المطعم يقدم المأكولات الحلال، والأخرى النباتية المناسبة لوجبات الغذاء والعشاء. وبالمطعم خدمات متعددة منها إمكانية الدخول والجلوس لأصحاب الكراسي المتحركة، وتوافر خدمات التيك اواي، والواي فاي.

  • مطعم اوريانت اكسبيرينس 

ويقدم المطعم الوجبات المصرية، والباكستانية، والأسيوية، والأفغانية. كما ويقدم المطعم خدمات الكراسي المتحركة، والواي فاي. ويخدم رواده من الحادية عشر صباحاً وحتى الحادية عشر والنصف مساءً. ويتميز بأسعار المناسبة.

أفضل مطعم غربي حلال في فينيسيا

  • مطعم بيتزا كباب كوليتا

ويشتهر المطعم بتقديمه أطباق الطعام الأسيوي، والبنغلاديشي، والتركي، والإيطالي. ويوصي به لمن يرغب في المأكولات الحلال، وبشكل خاص البيتزا، والشاورما. ويتوفر بالمطعم خدمات خاصة كالتيك اواي، والواي فاي المجاني. ويستمر في عمله من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية صباح اليوم التالي.

  • مطعم كوانتو باستا 

المطعم يوفر كل ما يلزم للجلوس وتناول الطعام، خاصة وأنه يعد الوجبات الخاصة بالغذاء والعشاء من البيتزا، والمعجنات، وجميع الوجبات السريعة. وهو يوفر خدماته الغذائية للنباتيين، وراغبي اللحم الحلال. الأسعار مناسبة إلى حد كبير، كما أن المطعم متاح من الثانية عشر مساءً وحتى الثانية عشر صباحاً بشكل يومي.

  • مطعم جيروسالم بيتزا كباب 

والذي يقدم الأطعمة الأمريكية، ويتوفر به المأكولات الحلال، ومن المتاح تناول الطعام بالمطعم أو طلبه بخدمة التيك اواي.

إن التأكد من جودة الطعام لا يغني أبداً عن الاستمتاع بتناوله في مطعم جيد، ومميز في تقديم مختلف الخدمات التي يحتاجها جميع العملاء. والبحث في المطاعم التي تقدم المأكولات الحلال يأتي دائماً على رؤوس القوائم التي يحددها المسافرون العرب إلى بلاد أوروبية أو غير عربية.