الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر مطاعم السوق الصيني دبي

بواسطة: نشر في: 21 مارس، 2019
mosoah
مطاعم السوق الصيني دبي

أهم ما يتضمنه دليل مطاعم السوق الصيني دبي ، يبرز سوق التنين كأهم وأحسن أسواق الجنسيات المتعددة الموجودة بإمارة دبي. ففضلاً عن مساحته الواسعة، يحرص السوق الصيني على تشجيع زواره على التعرف على البضائع والمنتجات الصينية، وقضاء متعة التسوق التى تشتهر بها دبي ، فيما يلي مقالنا من موسوعة عن أهم ما يشتهر به سوق التنين من مطاعم

سوق التنين الصيني دبي

يقع سوق التنين الصيني بدبي على طريق العور خلف مدينة دبي العالمية. والوصول إلى هناك يسير وسهل إذا اعتمدت على سيارتك الخاصة، أو سيارة أجرة.

ويفتح السوق أبوابه لاستقبال المتسوقين من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً على مدار خمسة أيام وهي (السبت، الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء)، بالإضافة إلى أنه يفتح في نفس الميعاد اليومي يوم الخميس غير أنه يغلق تمام الحادية عشر مساءاً. أما بالنسبة ليوم الجمعة فيفتح السوق الصيني بدبي أبوابه تمام الثانية مساءاً وحتى الحادية عشر مساءاً.

رقم الهاتف الخاصة بإدارة السوق هو : 97144336200 ، ويمكنكم كذلك الدخول على موقع السوق الإلكتروني www.dragonmart.ae لاكتشاف أقسام السوق المختلفة، ومراجعة احتياجاتكم منها. وهناك أيضا البريد الالكتروني لسوق التنين بدبي  [email protected]

بضائع سوق التنين بدبي

  • يشتمل سوق التنين على تقديم جميع المنتجات التى يحتاجها المتسوقين بأسعار بسيطة. هذا بالإضافة إلى عملهم على نشر ثقافتهم من خلال البضائع التى تحمل طابعاً صينياً. فنجد أكثر من 4000 محل لبيع الأدوات المنزلية المختلفة، وكذلك المفروشات، والأثاث.
  • أيضا هناك متجر للإلكترونيات، وهناك سوق لبيع مستحضرات وأدوات التجميل، وهناك سوق للملابس، والعطور أيضاً.
  • كما ويضاف لمساحة التسوق بين مختلف المنتجات، مساحة الترفيه والتي توفر حفلات موسيقية وغنائية، وكذلك مساحة لترفيه الأطفال وللعب، علاوةً على وجود فندق ثلاث نجوم يتوافر به ما يقرب من ال2400 غرفة، وكذلك فإن بالسوق سينما Novo الجديدة لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية.
  • وتقوم حركة تطوير مساحة وسق التنين على قدم وساق، لتتسع من 150 متر مربع إلى 11 مليون متر مربع. من تدعيم حركة التسوق التى تشتهر بها دبي عالمياً وتعتبر من أسباب نجاحها وتميزها.

مطاعم السوق الصيني دبي

يتضمن السوق الصيني تنوعاً هائلاً للمطاعم والمقاهي الموجودة، والتي تتميز بأسعارها المناسبة، وجودتها، وتمثيلها لأذواق مختلفة، وثقافات متنوعة، وتشجيعها على تهيئة جو عائلي متميز .

مطعم مراحب السوق الصيني

يعتبر من أشهر المطاعم التى تقدم المأكولات اليمنية العربية الشهية، وتفرض ذوقاً بسيطاً  للطاولات عائلية المنتشرة بالمكان. وكذلك فإنه يتميز بتنوع قائمته فتشمل  العصائر الطازجة، والمشروبات الساخنة، والمقبلات. وأسعاره مناسبة لجميع الأفراد.

أما عن رقم هاتف المطعم فهو 04 456 4400  ويفتح المطعم أبوابه لاستقبال عملائه يومياً من الحادية عشر صباحاً وحتى العاشرة والنصف ليلاً ، فيما عدا يوم الجمعة الذي يمتد فيه العمل حتى الحادية عشر والربع مساءاً .

مطعم “المحل” التركي بالسوق الصيني

  • من المطاعم الموجودة بسوق التنين الصيني 2 ، وهو مطعم ذو نشاط متوسع في تركيا و الولايات المتحدة الأمريكية وخارجهما. ويقدم “المحل” كافة المأكولات التركية، كما أن للمطعم مساحة خارجية للجلوس وتناول الطعام التركي الشهي.
  • للمطعم تصميم فريد وعصري هاديء، وكذلك فإنه يعتمد على توفير مساحات لجلوس العائلات والمجموعات بالأساس. يفتح أبوابه لاستقبال العملاء من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية عشر من منتصف الليل. رقم تليفون “المحل” هو 04 514 9108

مطعم Sun Tour

هو مطعم ومقهى شهير بدراجون مارت، يتميز بأنه مناسب للأطفال والعائلات والمجموعات. يشتهر بكونه المطعم المفضل لتناول النودلز الصينية الشهيرة.

وللتواصل يمكنكم الاتصال على رقم 04 368 7321

London Fish & Chipsمطعم

ويعمل المطعم من الأحد إلى الأربعاء من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً. ويعمل أيام الخميس، والجمعة، والسبت من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل. يوجد بسوق التنين 2 ، ويحب مرتاديه تناول السمك المُقدم هناك كثيراً . يمكنكم التواصل مع إدارة المطعم على رقم 04 551 5433 للحجز أو الاستفسار.

مطعم الطريق الصيني

يعمل المطعم الصيني “الطريق الصيني” من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً. ذوق المطعم بسيط، إذ أنه بالأساس يقدم المأكولات الصينية بطريقة الTake away . الأسعار بالمطعم مناسبة لحجم الوجبات ونوعها. ويمكنكم الاتصال والاستفسار على رقم 04 434 2481

مطعم red flavours الهندي

يقدم المطعم المأكولات الهندية، التى تتميز ببهارها المتنوع والذي يضفي للطعام نكهة طيبة، الأسعار المقدمة بالمطعم مناسبة للوجبات، يقوم المطعم على خدمة رواده بشكل يومي من الحادية عشر صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً . كما أنه يمكنكم الحصول على وجباتكم عن طريق خدمة التوصيل السريعة عن طريق الاتصال على رقم 0555339544

مطعم Chowking Orient الصيني

  • للمطعم حوالي 14 فرع من بينهم فرع السوق الصيني بدبي. وهو يحرص على تقديم المأكولات الصينية الشهية، ويخدم زواره من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة والنصف مساءاً فيما عدا يوم الخميس فتمتد ساعات الخدمة حتى العاشرة والنصف مساءً.
  • بالمطعم مساحات خاصة للأطفال، وذوي الاحتياجات الخاصة. وبالطبع فهناك خدمة للأفراد والعائلات. كما ويمكنكم الحصول على خدمة توصيل سريعة عن طريق الاتصال على رقم 600560031 .
  • إن اكتمال متعة التسويق الترفيهية بتناول الطعام عن طريق الاختيار من متعدد هي متعة أخري، يضيفها لكم دائماً سوق التنين الصيني بإمارة دبي عروس الإمارات العربية المتحدة.