الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فروع مطعم البيك في الرياض الفروع الجديدة

بواسطة: نشر في: 23 يوليو، 2019
mosoah
فروع مطعم البيك في الرياض

فروع مطعم البيك في الرياض الفروع الجديدة ، يتصدر البيك قائمة أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية وهى عبارة عن سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة التي لاقت استحسان الكثير من الجماهير بسبب الطعم الطيب والمذاق اللذيذ.

وقد أعلنت شركة البيك عبر تويتر عن افتتاح نحو ستة فروع جديدة في الرياض، ومن خلال موسوعة يمكنكم التعرف على هذه الفروع بجانب أهم المعلومات عن هذا المطعم المتمثلة في تاريخ وفكرة إنشاءه.

معلومات عن مطعم البيك

  • تعود فكرة إنشاء مطعم البيك إلى شكور أبو غزالة حيث كان بحاجة إلى إنشاء مطعم للوجبات السريعة بأسعار في متناول الجميع وبخدمة ممتازة للزوار تتميز بالسرعة، وقد بدأ العمل على هذا المشروع من خلال توقيع اتفاقية مع إحدى الشركات الأجنبية.
  • ما يميز مطعم البيك أنه أول من قدم الدجاج المقلي “البروست” في المملكة العربية السعودية، وهى طريقة مستوحاه من المطاعم الأجنبية تعتمد على استخدام بهارات محددة من أجل إكسابها الطعم الطيب.
  • في عام 1974م تم افتتاح أول مطعم للبيك في حي الشرقية، وبعد مرور عامين افتُتح مطعم آخر في بناية الدخيل.
  • تم إنشاء فروع لمطعم البيك في في المدينة المنورة في عام 2001م، وفي عام 2002 بمول مكة المكرمة، إلى جانب المدن الأخرى مثل ينبع، الليث، البريدة، عنيزة، جازان والرياض.
  • بجانب التوسع في إنشاء المزيد من الفروع، عمل القائمون على المطعم على إدخال المزيد من الوجبات بجانب البروست مثل وجبات الجمبري، الدجاج المسحب، سندويتشات السمك والشاورما.
  • تبلغ عدد فروع مطعم البيك نحو 146 فرع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

فروع مطعم البيك في الرياض

  1. الأندلس.
  2. السويدي.
  3. العزيزية.
  4. الفيحاء.
  5. النسيم الغربي.
  6. الريان.

ويمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للبيك من أجل الإطلاع على قائمة الطعام بالإضافة إلى الأسعار، كما يمكنك متابعة حسابهم الرسمي عبر تويتر.