مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل فروع عصير تايم الرياض

بواسطة:
عصير تايم الرياض

عصير تايم الرياض هي سلسلة من أفضل المحلات التي تقدم أجود أنواع العصير الطازج للفواكه المختلفة، كما يقدم مجموعة مميزة ومبتكرة من الميلك شيك. ليس هذا فقط فتضم قائمة طعامه أصناف من البان كيك والوافل، وأكثر ما يميزه حبات الفراولة المغطاة بالشوكولاتة. لمعرفة المزيد عن أشهر سلسلة لمحلات العصير في الرياض تابعوا هذا المقال المقدم لكم من موقع موسوعة.

عصير تايم الرياض

  • تتمتع سلسلة محلات عصير تايم بشهرة واسعة في مجال صناعة العصير على مستوى المملكة العربية السعودية، بل وتصل لخارج حدودها بمجموعة محلاته المنتشرة في دول الخليج.
  • منذ البداية عملوا على تقديم منتجات لذيذة وابتكار أصناف جديدة تجذب لهم الزائرين، وبالطبع لم يغفلوا أساليب التقديم والتزيين اللافتة للنظر متبعين المثل القائل بأن العين التي تأكل.
  • كما يوفر لزبائنه خدمة توصيل الطلبات للمنزل.

مواعيد العمل

تستقبل فروع عصير تايم بمدينة الرياض الزائرين على مدار الأسبوع في المواعيد التالية :

  • من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.
  • ويومي الجمعة والسبت تفتح أبوابها لاستقبال زائريها من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

التواصل

يمكنكم التواصل مع عصير تايم من خلال :

  • عبر موقعهم الإلكتروني بالضغط على هذا الرابط.
  • من خلال رقم الهاتف : 1800014.

فروع عصير تايم الرياض

عصير تايم الازدهار

  • العنوان : مدينة الرياض، حي الازدهار، مخرج 9 مقابل النخيل مول.

عصير تايم الرياض البديعة

  • العنوان : مدينة الرياض، حي البديعة، مخرج 26 شارع حمزة بن عبد المطلب.

فروع عصير تايم الرياض عوائل

لم يغفل عصير تايم العائلات وما تحتاج له من خصوصية وجلسات منعزلة توفر لها الراحة مع أطفالها، وهنا فرعين في مدينة الرياض صمم فيهم قسم خاص بالعائلات هم :

عصير تايم الياسمين

العنوان : مدينة الرياض، حي الياسمين، مخرج رقم 5 تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع أنس بن مالك.

عصير تايم الريان

  • العنوان : مدينة الرياض، حي الريان، شارع الإمام البخاري.

منيو عصير تايم

تشمل قائمة طعام عصير تايم العديد من الأصناف والخيارات التي توقعكم في حيرة من أمركم أيها تختارون مثل :

  • يقدم أفضل أطباق البان كيك على الإطلاق، وأكثر ما يميزهم حبات الميني بان كيك الصغيرة المتوافر بنكهات عديدة.
  • كما يقدم سلطة فواكه مكونة من حبات الفواكه الطازجة.
  • بالإضافة تشكيلة متنوعة من العصائر والكوكتيل، كما يتيح إمكانية اختيار المكونات المفضلة لديكم لصنع عصير من اختياركم.
  • يحتوي على ما يقرب من عشرين نكهة مميزة لألذ آيس كريم يمكنكم تذوقه.
  • ابتكر مجموعة من الأصناف الخاصة به مثل مشروب الريد بول المضاف له العديد من النكهات مثل :” ريد بول توت أسود، ريد بول رمان، ريد بول كرز، وغيرها من النكهات المميزة.
  • عصير تايم كذلك يقدم خدماته بعبوات خاصة مناسبة للحفلات والمناسبات الخاصة.