الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل مطاعم الرياض الرومانسية

بواسطة: نشر في: 2 سبتمبر، 2019
mosoah
افضل مطاعم الرياض

إليك افضل مطاعم الرياض، حيث تتيح الرياض الفرصة لتجربة العديد من المطاعم المنتشرة بربوعها، والتي تُقدم شتى أصناف المأكولات، في ظل ذلك التنوع الخدمي الذي تراعي فيه الشمول لجميع الفئات التي تستضيفها؛ وبشكل خاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، والأطفال، وللتعرف على أفضل المطاعم الموجودة بالرياض، والمُجربة إليكم هذا المقال من موسوعة.

افضل مطاعم الرياض

تتنوع أذواق زوار المطاعم بالمملكة العربية السعودية وفي الرياض، يظهر ذلك التنوع بشكل مميز بحيث يضع العديد من الخيارات أمام زوار هذه المطاعم؛ فمنها ما هو مناسب للعائلات، ومنها ما يتمتع بأجواء رومانسية خاصة، ومنها ما يناسب أصحاب الذوق الرفيع، ومنها ما تم تأسيسه لإرضاء محبي التغيير، وتجربة وجبات من المطابخ المختلفة على مستوى العالم، كما يُمكنك التعرف على معلومات عن مطعم شاورمر الرياض افضل الوجبات والفروع، وكذا فقد نُقدم عرضاً لأفضل مطعم تركي وهندي، فضلاً عن المطاعم الرومانسية.

افضل مطعم بالرياض رومنسي

تتوفر بالرياض مجموعة رائعة من المطاعم التي تُضفي طابعاً رومانسياً لأجوائها، والتي توفر خدمة خاصة لروادها من المرتبطين، والأزواج للاحتفال بشهر العسل، أو بعيد الزواج، وكذا أعياد الميلاد. ومن أشهر هذه المطاعم :

  • مطعم لوسين : المطعم أرميني، و يوجد بسنتريا مول في منطقة العُليا، وتتمتع أجوائه بالدفء والبساطة، ومن أشهر ما يقدمه من المطبخ الأرميني مشاوي لوسيت وكباب ما تزون وتوشكا أرمينية.
  • مطعم سبازيو : المطعم ياباني، ويقدم عرض تجهيز الطعام في المطبخ المفتوح أمام الطاولات الخاصة بزواره، والتي تطل على منظر رائع للرياض، خاصة في الليل؛ حيث يوجد ببرج المملكة، الدور 77.
  • مطعم ذا جلوب : ويوجد أعلى برج الفيصلية بطريق الملك فهد، ويتميز بإطلالاته الخلابة على الرياض، ويحرص على تقديم الأكلات لأزواج من المطبخ العربي، والمطبخ الغربي.

افضل مطعم تركي بالرياض

يوجد بالرياض ما يتجاوز الثلاثين مطعماً تركياً، ومن أفضل هذه المطاعم:

  • مطعم أزور : ويتميز المطعم بتصميمه المناسب للعائلات، وتقديمه للمأكولات التركية التي تحتوي أيضاً على أكلات للنباتيين، هذا بالإضافة إلى تميزه كأفضل مطعم تركي لعام 2019، وهو يوجد بمنطقة عُليا، ويمكن الاتصال للحجز على رقم 966112881234+ .
  • مطعم بيتك : وهو من أرقى المطاعم التركية بالرياض، ويوجد بطريق الملك عبد الله. يشيد زوار المطعم ذلك التنوع من المأكولات والحلويات التركية، ويمكنه تقديم خدمة التوصيل، وذلك بالاتصال على رقم 966112018520+ .
  • مطعم السرايا التركي : وهو يقدم جميع المأكولات الحلال، ومأكولات النباتيين، وكذلك تضم قائمة الطعام به أشهى الأطباق التركية بأسعار مناسبة، وهو يوجد بشارع الثلاثين، ويمكن الاتصال به على رقم 966114636000+.
  • مطعم لقمة : يقدم المطعم جميع الوجبات على مدار اليوم، وهو مناسب للنباتيين، وكذلك به لحوم حلال. ويوجد المطعم بطريق الأمير تركي بالرياض، ويمكن الاتصال به على رقم 966500991177+.

أفضل المطاعم الشامية بالرياض

  • مطعم ست الشام : يتمتع بتصميم شرقي جميل، وجذاب بشكل خاص للعائلات. ويحرص على تقديم قائمة بأشهى المأكولات العربية، والمقبلات بالإضافة إلى الحلويات.
  • مطعم ماما نورة : وتتنوع بمطعم ماما نورة بالرياض، ويحرص على تقديم المأكولات بأسعار مخفضة لزواره، وراغبي الـ Take away .
  • مطعم باب توما : ويحرص على تقديم الشاورما والبروستد والبطاطا، ويمتاز بأسعاره المناسبة، ويوجد بشارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز بالسليمانية.

أفضل المطاعم الهندية بالرياض

من ذلك المتعدد للمطاعم الهندية، اخترنا لكم هذه المطاعم، والتي صنفها المجربون كأفضل مطاعم هندية بالرياض:

  • مطعم زافران : ويوجد بتركي سكوير مول، بطريق تركي ويقدم المطعم قائمة بألذ وأطيب المأكولات الهندية، ويتميز بأسعاره التي تناسب الجميع، ومقاعد الجلوس التي تراعي جميع فئات الزوار.
  • مطعم زافر : ويوجد المطعم برابين بلازا، وأسعاره في متناول الجميع، وتتميز أجواؤه باحتواء العائلات، والأزواج.
  • مطعم فارزي : ويقدم جميع أصناف الطعام الهندي، و تتنوع مساحات الجلوس به، وكذلك أجواء الجلوس الهادئة والراقية، ويوجد المطعم بشارع محمد بن سليمان.