الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل محل كيك في دبي

بواسطة: نشر في: 27 مارس، 2019
mosoah
افضل محل كيك في دبي

الدليل إلي افضل محل كيك في دبي ، من أهم ما قد يدلل المرء نفسه به هو تناوله لقطعة الكيك التي يحبها، مع المشروب المفضل له ، و تنتشر في دبي محال المخبوزات والحلويات الشرقية والغربية والتي يهتم الجميع بالتعرف علي امتيازاتها؛ من أجل قضاء بعض الوقت الممتع فيها، أو الاعتماد عليها في تجهيز المناسبات المختلفة ، وفى مقالنا الآتي على موسوعة دليلاً مقدماً بأفضل محلات الكيك بدبي

افضل محل كيك في دبي

  •  cake shake

  1. من المحلات التي تعمل على خدمة روادها من الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، وهو يوجد بمدينة دبي العالمية، ولا يعمل على تقديم المخبوزات والحلويات فحسب بل يقدم أيضاً الأكل السريع.
  2. يعجب رواد المحل بحلويات الكيك المقدمة كثيراً، كما أن خدمة طاقم العمل لرواد المحل على درجة كبيرة من الود والاحترام.
  3. المكان يتميز بالتصميم البسيط الجذاب، والمناسب لاصطحاب العائلة. يحتوي على العديد من الخدمات كمساحة الجلوس بداخل المحل، ورعاية الأطفال وتوفير النت الهوائي المجاني .
  4. كذلك يقدم Cake shake خدمة الإفطار، و خدمة توصيل الطلبات للمنازل وذلك بالاتصال على أرقام 045546980، 05533318691
  •  Taiwan Cake Coffee Bene

  1. يوجد المخبز بمدينة دبي العالمية، ويفتح أبوابه لخدمة زواره يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. وهو يوفر مساحة داخلية للجلوس وتناول كعكتك المفضلة مع المشروب الذي تحب، بالإضافة إلى توفيره لخدمة الإفطار، وخدمة النت الهوائي.
  2. يحب رواد المطعم تناول كعك الجبن، وتناول التارت بشكل خاص. ويُوصي المطعم بضرورة الاتصال للحجز قبل الحضور، كما ويوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الأرقام الآتية: 044539604 -0522520703 .
  • Piece Of Cake

  1. يقع المحل بطريق ال Mirdif بدبي، ويعمل على خدمة زواره وعملائه من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً. فيما عدا أيام الخميس والجمعة حيث تمتد الخدمة للثانية من منتصف الليل.
  2. كما ويوفر خدمات متنوعة ومنها: النت الهوائي المجاني، ومساحة الجلوس الداخلية، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية الأطفال.
  3. ويحظى للمخبز تصميم بسيط وجذاب لتناول الحلوى المفضلة لكم مع مشروبكم المفضل في جو مبهج.
  4. ويوصي المجتمع عملائه بضرورة الحجز قبل موعد الحضور، ويقدم أيضاً خدمة توصيل الطلبات للمنازل وذلك بالاتصال على الأرقام الآتية: 042840707 – 0563486921
  •  Gatezux

يهتم المحل بتقديم أنواع الكعك والمخبوزات المختلفة، وذلك على مدار جميع أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً.  وهو يوفر مساحة جلوس داخلية، بالإضافة إلى توفر خدمة النت الهوائي.

يتولى المحل رعاية الأطفال من الزوار، وزواره من ذوي الاحتياجات الخاصة. كما ويوفر خدمة التوصيل للمنازل على رقم 042514111 .

افضل محل لبيع الكيك في دبي

  •  Cake Hut

يقع المحل بالخوانيج بدبي، ويقوم على خدمة رواده يومياً من السابعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.     ويعد من أقوى المخابز التي تختص بإعداد الأنواع المختلفة للكعك وبيعها أو توصيلها للمنازل عن طريق الاتصال على رقم 042944473 -0501069919 .

  •  Fab cake

يعتبر من أهم محلات بيع الكيك بدبي. وهو يوجد بمدينة دبي العالمية، ويخدم عملائه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً. يتمتع بواجهة محل راقية، وثلاجات عرض لأبرز أشكال و أنواع الكيك المطلوبة لجميع المناسبات.

-يقدم المحل خدمة توصيل الطلبات للمنازل وذلك على رقم 0566021085 .

  • Lola’s Cupcakes

من أفضل المحلات المتخصصة في بيع الكعك الصغير، وهو يوجد بداون تاون دبي، ويخدم زواره من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، فيما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت فالخدمة تمتد حتى الواحدة صباحاً.

يوجد بالمحل خدمة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقاعد داخلية للجلوس، وخدمة نت هوائي. ويمكنكم الاتصال على رقم 0524282451 لحجز طلباتكم من الكيك المفضل لديكم.