الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

احسن مطعم مصري في دبي

بواسطة: نشر في: 30 مارس، 2019
mosoah
احسن مطعم مصري في دبي

إليك دليل احسن مطعم مصري في دبي ؛ المطبخ المصري عادةً نجده بكثرة في كل البلاد سواء عربية أو أوربية؛ لما يتميز به من وجبات ذو مذاق رائع مميزة لا تجدها في كثير من البلاد ولا يتمكن من طهيها سوي المصريين. ورغم هوس البعض بالأكلات التركية أو الشامية ولكن لفترة قصيرة وسرعان ما يعودوا لأداء التجارب علي الأكل المصري الذي يعود به التاريخ لآلاف السنين ومنها الملوخية والفول والكبدة الإسكندراني؛ تساعدك موسوعة إذا كنت سائح مصري بدبي لتحديد وجهتك.

احسن مطعم مصري في دبي

مطعم ابن حميدو

يقع بمنطقة الشيخ زايد علي مسافة مائتي متر من مول الإمارات؛ يظهر هذا المطعم كجوهرة فلونه الكُحلي يزيد له الفخامة. ونري أنه يجيد الطهي المصري؛ يمتاز بتنوع في مأكولاته ولا يعتمد علي أصناف تقليدية فقط بل إذا كنت من محبي المأكولات البحرية عليك تجربة هذا المكان. وأيضاً لديه اللحوم والدواجن وكلها علي الطريقة المصرية؛ ويقدم الوجبات السريعة.

يمتاز بسهولة الدفع فلديك طرق مختلفة من نقدي أو visa أو ماستركارد

  • رقم الهاتف: 97143958599

مطعم ستوديو مصر

يوجد بمنطقة بوكس بارك بشارع الوصل؛ مواعيد العمل لديهم من الساعة العاشرة صباحاً إلي الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع؛ يطل علينا كتحفة فنية مميزة مرسومة بألوان الأبيض والأسود وبه شرفه خارجية مميزة. لتجد به كل ما لذ وطاب من المأكولات الشرقية وبه أطباق عادةً لا يستطيع الكثيرين إتقانها بدبي كطاجن صيادية السمك وطاجن القريدس وجبات تأخذك إلي الجو المميز بالإسكندرية. تمتع هناك لما يحلو لك من أفكار ستجدها لديهم بمذاقات طيبة ومختلفة.

ونجد قائمة الطعام صاحبة أسعار بسيطة. ويمكنك الدفع بأي وسيلة

  • رقم الهاتف:97143855883

مطعم حدوتة مصرية

يقع هذا المطعم في شارع الشيخ زايد مخرج 47 مقابل وكالة سيارات مازدا ؛ مواعيد العمل من التاسعة صباحاً إلي الثانية عشر ليلاً بكافة أيام الأسبوع؛ يعتمد ديكور المكان علي فن الأرابيسك الشرقي ليحملك معه إلي القاهرة بأجوائها الدافئة والعائلية التي تشعرك بعدم الغربة والرغبة في البقاء لأطول فترة ممكنة. تحتوي قائمة طعامه علي الحادق والحلو وجميعها وصفات مصرية ومفاجأة هذا المكان يقدم عصير القصب الشهي المعروف في مصر فهو يعتبر مشروب أساسي بفصل الصيف .كل هذه المميزات وأنت تستمع لموسيقي الطرب العربي الأصيل والعزف علي العود . يقوم المكان في بعض الأيام بالكاريوكي تستطيع أن تتصل بهم لمعرفة الأيام المتاحة فيها؛ يستضيف كثير من المشاهير لما يتمتع به من روح مألوفة للجميع. لنجد أن نادية الجندي كانت دائمة التواجد فيه.

  • رقم الهاتف: 043809000

مطعم المصري

يوجد تحديداً في أبراج بحيرة جميرا الطابق الأرضي؛ يقدم العديد من الأطباق الشهية ما بين السجق الإسكندراني والبامية المصرية وغيرها من الأكلات اللذيذة ولكن طبقه المميز هو المسقعة صاحبة الطعم المصري الأصيل وهي عبارة عن اللحم المفروم مع حلقات الباذنجان وصوص الطماطم؛ تستطيع أن تأخذ أصدقاءك إلي هذا المكان لتستمتعوا بيوم مميز أثناء رحلتك إلي دبي.

  • تستطيع معرفة المزيد من خلال الاتصال علي هاتفهم:045584957

مقهي السكرية

يقع في Dubai marina walk؛ ساعات دوامه ما بين التاسعة صباحاً حتي الواحدة صباحاً؛ هو مقهى ومطعم مصري يقدم أيضاً وجبات عديدة. من الممكن أن تذهب لقضاء بعض الوقت مع الشيشة فهم علي خدمة ممتازة وجميع العاملين يقومون باستضافتك بابتسامة مشرقة وهناك مكان مخصص للأطفال.

  • رقم الهاتف: 97145530501+

العزبة

ننصحك بأخذ جولة بداخلها وسط صوت العصافير مع الشمس المشرقة وبجانبك إفطار شهي والعديد من الفواكه والعصائر بالبحيرة.

  • رقم الهاتف: 97144511000+