الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

احسن مطعم مشاوي في دبي

بواسطة: نشر في: 13 أغسطس، 2018
mosoah
احسن مطعم مشاوي في دبي

احسن مطعم مشاوي في دبي ، المشاوي من أشهر الأطباق على العربية على الإطلاق، وعندما نذكر دبي فهي تحتوي على العديد من المطاعم التي تعد أشهى الأطباق بطرق مختلفة ومبتكرة، سواء كنا نتحدث عن الكباب الرائع أو الريش الشهي أو تناول الشيش طاووق اللذيذ اليكم دليل متكامل لأفضل مطاعم المشاوي بدبي على موقع الموسوعة .

احسن مطعم مشاوي في دبي :

من أشهر المطاعم المتخصصة في الطعام المشوي في دبي ما يلي:

مطعم زيتوني:

يوجد مطعم زيتوني والذي يعد من أشهر المطاعم المتخصصة في إعداد الطعام اللبناني والعربي في شارع جميرا في مدينة دبي، وللمطعم فرع آخر في داخل مول دبي، ومن المعروف عنه شدة جمال الديكور الكلاسيكي الراقي، وهو ما يزيد من جمال الأطباق التي يقدمها كما يحتوي على شرفة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

قائمة الطعام في مطعم زيتوني مليئة بالعديد من الأطباق العربية الشهية سواء من أطباق الطعام اللبنانية أو الأرمنية وأهم ما في الأمر الطعام المشوي المشكل وإعداد الشاورما ومختلف المعجنات والثكير من المازات التي تقدم باردة والدافئة بالإضافة للسلاطة. يتيح مطعم زيتوني تناول العديد من الطعام البحري الطازج كالروبيان المشوي أو المقلي وتناول فيليه الهامور الذي سيسيل لعابك عليه بالإضافة للحبار المقلي المعد بطريقة مبتكرة.

مطعم ميس الريم:

يوجد المطعم في فندق جي دبليو ماريوت في المدينة، وما يجعل للمطعم طابعه الخاص وجمهوره الكبير، هو تقديمه للطعام في جو عربية مدهش غير خالي من الموسيقى الشاعرية، بالإضافة لتقديم عروض خاصة بالرقص الشرقي الشهير.

يقدم مطعم ميس الريم تشكيلة مبهرة من ألذ الأطعمة والحلويات اللبنانية المعروفة بالإضافة لمشكل المشاوي من اللحوم والدجاج والشاورما ويقدم الحمص اللبنان والكباب والمعجنات المختلفة بشكل أنيق على مستوى عالمي من الخدمة.

مطعم وافي جورميه:

الفرع الأساسي موجود في مركز وافي ويمتاز بالإطلالة الفريدة على ساحة المركز الخارجية، وقائمة الطعام في المطعم فريدة من بينها حيث تجمع ما بين الطعام الإيطالي الشهير، والأطباق الصينية والأطباق التايلندية بالإضافة للطعام الإنجليزي الشهي وحتى الطعام اللبانين والأسباني والعديد من الأطعمة البحرية الشهيرة ولا نغفل عن ذلك تقديمه للعديد من المشاوي والشاورما والستيك المشوي بطريقة شهية للغاية.

مطعم كبابجي:

يعد من أشهر المطاعم التي تقدم المشاوي في دبي، وهو مطعم رائع متخصص في إعداد أشهى الأطباق اللبناني في مدينة دبي وهو يوجد في دبي مارينا، ويقدم أطباق المشاوي بعروض ممتازة وأسعار ملائمة لمختلف الميزانيات.

ستجد العديد من الأطباق المبهرة من المشاوي والتي لها أنواع مختلفة، ويتم تقديمها بكل رقي، وبجودة مرتفعة بالإضافة لكون الطهاة لهم طرق ممتازة في إعداد الطعام، والخدمة في المكان جميلة حيث ستجد كل الطاقم مرحب في تعاملهم معك وودوين للغاية، كما يقدم مطعم كبابجي خدمة توصيل الطلبات للمنازل بصورة مجانية.

مطعم ذا ميت كو:

للمطعم العديد من الفروع في مدينة دبي، وهو يعد رقم واحد في تقديم الستيك في دبي بالإضافة لما ترغب من مشروبات متنوعة، ستشعر بأن المكان مريح جداً وسيترك بصمته في قلبك فلا تفوت زيارته.

يمتاز مطعم ذا ميت كو بروعة الأرضيات المعدة من الخشب المتماشي مع الطاولات الفخمة والكراسي الخاصة بالمطعم التي صنعت من الأخشاب الداكنة والتي توجد في الصالات الداخلية بالإضافة للجلسات التي توجد في التراس لكي تتمكن من تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة ممتازة على المدينة ومعالمها المختلفة.

مطعم ومقهى عبد الوهاب:

يوجد المطعم في الدور الخامس من برج بيير7 وهو مختص في تقديم المشوي والأكل العربي الشهي بالإضافة للمقبلات المقدمة من قبل فريق كامل من الشيفات الماهرين في إعداد أفضل الأطباق بأفضل المكونات في جو شاعري ورومانسي للغاية وستجد العديد من المشروبات التي يتميز فيها المقهى من بينها القهوة العربية، والشاي المعد بطريقتهم الخاصة. ستكون زيارتك للمطعم ليست الأخيرة بكل تأكيد.

مطعم ريم البوادي:

يوجد مطعم ريم البوادي في العديد من الأماكن في دبي لكثرة فروعه لكن أشهرها على الإطلاق الموجود في شارع جميرا والموجود في شارع الشيخ زياد بالإضافة لمنطقة مرسى دبي، ويمكن اعتباره أفضل مكان للحصول على وجبة لبنانية مميزة في مدينة دبي.

ستجد الأطباق الموجودة في المطعم معدة بكل حب وذوق واحتراف، فبالإضافة لتوفر كل ما تحلم به من الطعام الذي يوجد في الشرق الأوسط أجمع المطعم يقدم العديد من المقبلات والمشويات والمازات بطرق جميلة للغاية سواء في التقديم أو الطهي ويقدم الحمص الثلاثي الذي يزين بالريحان وزيت الزيتون وموضوع عليه الزعتر الشهير في لبنان وهو ما يزيد من شدة جمال الطبق ويجعل أغلب الزوار يطلبونه كطبق جانبي لإضفاء المزيد من التميز على وجبتهم.

مطعم ريغينغتون جريل:

يعد من أشهر المطاعم في دبي المعروف عنها إعداد حفلات شواء خاصة في عطلة آخر الأسبوع حيث يتم تنظيم حفلات الشواء كل يوم جمعة وكل يوم سبت في الشرفة الخاصة بالمطعم، ولا يقتصر على الطعام المشوي بل يشمل أيضاً الأسماك والمأكولات البحرية ولحم الضأن بالإضافة لتميزه ببرجر ريغينفتون، والعديد من الأطباق التي ستفتح شهيتك على تناول المزيد

افضل مطعم مشاوي في جميرا :

مطعم قفطان:

يوجد في شارع جميراً وتحديداً في أم سقيم دبي وأهم ما يميزه هو المسطحات الخضراء الخاصة بالفندق والتي يوجد فيها العديد من الطاولات الرائعة والمطلة بشكل مباشر على فندق برج العرب مما يزيد من روعة المنظر من أعلى.

مطعم قفطان من المطاعم المتخصصة في تقديم أفضل الأطباق التركية في دبي سواء فيم يتعلق بالسلاطة المتنوعة كسلطة الفاكهة وسلطة الخضار بالإضافة للبرك والمعجنات الخفيفة ومحشي العنب وحتى المشاوي سواء كنا نتحدث عن مشوي اللحم أو الدجاج فالأكل في مطعم قفطان له نكته اللذيذة المختلفة عن أي مطعم آخر، وهو يقدم الكثير من الأطباق التركية المشهورة كطبق الاسكندر.

مطعم الصدفي:

هو يوجد في فندق جميرا بيتش ويعد من أفضل الأماكن التي يمكن تناول فيها مشاوي معدة بطريقة مخمة وممتازة ويتميزه بإطلالته الفريدة على البحر مباشرة.