الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مطاعم الرياض

بواسطة: نشر في: 16 يونيو، 2022
mosoah
أفضل مطاعم الرياض

أفضل مطاعم الرياض

تتعدد المطاعم المميزة المتواجدة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، والتي تعد واحدة من أكبر المدن التي تجذب السياح في المملكة، ومن أفضل مطاعم الرياض وأشهرها ما يلي:

مطعم زافران Zafran Indian Bistro – Turki Square

مطعم زافران واحد من أهم مطاعم الرياض والذي يختص بتقديم الطعام الهندي، وقد حصل هذا المطعم على الكثير من التعليقات الإيجابية التي جعلت منه واحد من أفضل مطاعم الرياض.

يمكن الوصول إلى هذا المطعم عن طريق التوجه إلى طريق مكة المكرمة الفرعي، أم الحمام الشرقي، Turki Square, Ground Floor

أما عن مواعيد العمل الخاصة بهذا المطعم فتبدأ من السادسة مساءً ويستمر في العمل حتى الواحدة بعد منتصف الليل بشكل يومي.

كما يتم التواصل بسهولة مع المطعم من أجل الطلب أو الاستفسار عن طريق الرقم التالي: +966503399181

يمكن الوصول إلى القائمة الخاصة بهذا المطعم، ومتابعة كافة العروض الجديدة والمميزة عن طريق الموقع الرسمي الخاص به، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي هنا.

يتواجد بهذا المطعم أطباق مناسبة لكافة الأذواق، حيث يعد واحد من المطاعم التي توفر أطباق رئيسية مناسبة للشخص النباتي، كما يحرص على تقديم الطعام الحلال والأطعمة الخالية من الجولتين

موقع مطعم زافران

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

مطعم آزور مطعم إسباني Azure Spanish Restaurant

تمكن مطعم آزور من الحصول على العديد من التقييمات المرتفعة من قبل زائريه، مما جعله واحد من أفضل مطاعم الرياض، ويمكن التواصل مع هذا المطعم بسهولة عن طريق رابط تيلجرام التالي هنا، أو عن طريق الرقم التالي: +966533411234

كما يمكن الوصول إلى هذا المطعم بالتوجه إلى العنوان التالي هنا: Hyatt Regency، شارع العليا، العليا، الرياض 11433، حيث يبدأ هذا المطعم عمله بدايةً من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

هذا بجانب القدرة على متابعة القائمة الخاصة بالطعام، وجديد العروض عبر الموقع الرسمي للمطعم، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي هنا.

من أفضل مميزات هذا المطعم توفيره للطعام المناسب لكافة الأذواق، بجانب توفيره للأطباق المناسبة للأشخاص النباتيين، كما يقدم الأطباق الخالية من الجلوتين.

موقع مطعم آرزو على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

مطعم سنتو بير سنتو Cento Per Cento

يقدم هذا المطعم سلة من أفضل الأطعمة الإيطالية التي تجعله واحد من أفضل مطاعم الرياض، ويمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عبر التوجه إلى Black Garden، الأحمدي، التعاون، الرياض 12478.

يمكن الذهاب إلى هذا المطعم في أي ساعة من اليوم، فهو يتميز بعمله لمدة أربعة وعشرين ساعة، ومن الممكن الطلب من المطعم بسهولة دون الحاجة للتوجه إليه، وهذا عن طريق الخدمة التي يوفرها المطعم عن طريق التطبيق الخاص به، والذي يمكن تحميله عبر الرابط التالي هنا.

كما يمكن التواصل مع المطعم والطلب أو الاستفسار عبر الرقم التالي: +966566080770.

موقع سنتو بير سنتو على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

مطعم لوسين

يقع هذا المطعم سنتريا مول بمدينة الرياض، وهو واحد من المطاعم التي تمتاز بجوها الرومانسي، يقدم هذا المطعم العديد من الأطعمة الشهية، والأطعمة الأرمينية المميزة.

من ضمن الأطباق التي يمتاز بها هذا المطعم كباب ماتزون، ومشاوي لوسيت، والتوشكا الأرمنية، ويمكن الوصول إلى هذا المطعم بالتوجه إلى الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض 12385

يبدأ هذا المطعم عمله بدايةً من السادسة مساءً وحتى الثانية والنصف صباحًا، ويمكن التواصل مع هذا المطعم عبر الرقم التالي: +966920002690.

موقع مطعم على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

مطعم مايسترو بيتزا Maestro Pizza

حصل مطعم مايسترو بيتزا المتواجد في عاصمة المملكة العربية السعودية على العديد من التقييمات التي تشيد بتميزه في الجودة والأسعار المميزة في كافة فروعه، مما جعله واحد من أفضل مطاعم الرياض.

يبدأ مطعم مايسترو بيتزا استقبال الزوار بدايةً من الحادية عشر صباحًا، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، أما الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم فيمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي المتواجد هنا، من أجل الاستمتاع بكافة العروض والأطعمة التي يقدمها.

يمكن التوجه إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق العنوان التالي: الشفا، ظهرة لبن، مدينة الرياض، كما يمكن التواصل مع خدمة المطعم عبر الرقم التالي هنا: +966920017777

موقع مطعم مايسترو بيتزا على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

مطعم فيروز جاردن

يعد مطعم فيروز جاردن واحد من أفضل مطاعم الرياض الذي تميز بجودتها وأماكنها المميزة، كما يتميز هذا المطعم بتصميمه الداخلي والخارجي الرائع.

يمكن التوجه إلى هذا المطعم عن طريق العنوان التالي: ذا بانكيك هاوس، طريق الملك فهد، بجوار، شارع وادي حنيفه ،، الرياض 13712، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة به عن طريق الرقم التالي: +966 50 947 7794

يبدأ المطعم العمل بدايةً من الساعة السابعة صباحًا، وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً، ويمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لهذا المطعم عبر الرابط التالي هنا.

موقع مطعم فيروز جاردن على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

مطعم ست الشام Sit Asham Restaurant

واحد من المطاعم ذات الطابع الشرقي، والمختص في تقديم الطعام الشامي المميز، ويعد هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم في الرياض وأشهرها، حيث يقدم العديد من الأطباق المتنوعة، والمقبلات الشرقية الشهية.

كما يقدم هذا المطعم سلسلة من الأطعمة المشوية، والعديد من الحلويات المتنوعة، ويمكن الوصول إلى هذا المطعم عن طريق التوجه إلى العنوان التالي: 3334 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، 3360 30، الرياض 12223.

يبدأ هذا المطعم عمله بدايةً من الساعة الثانية عشر ظهرًا، وحتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل بشكل يومي.

موقع مطعم ست الشام على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي هنا.

مطعم ماما نوره

يعد مطعم ماما نوره واحد من المطاعم الشعبية في مدينة الرياض، ويتواجد له العديد من الفروع في مناطق متعددة مما يجعله واحد من أفضل مطاعم الرياض.

يمكن الوصول إلى هذا المطعم عن طريق التوجه إلى العنوان التالي: طريق الملك عبد الله، الملك فيصل، الرياض 13215، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء المطعم عبر الرقم التالي: +966112787444

يوفر هذا المطعم قائمة مميزة من الأطباق الشهية المحلية والغربية، بجانب العديد من العصائر والمشروبات الطازجة.

موقع مطعم ماما نوره في الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالب المتواجد هنا.

مطعم برجريشن

يعد مطعم برجريشن واحد من أهم مطاعم البرجر في مدينة الرياض، وقد حصل هذا المطعم على العديد من التقييمات المميزة والتي أشادت بالخدمة الخاصة به، وطريقة التقديم وتغليف الطعام.

كما يعتبر هذا المطعم واحد من أهم المطاعم المخصصة للتجمعات العائلية والأفراد، وتعتبر أسعاره من الأسعار المناسبة لفئات مختلفة من المجتمع.

يبدأ المطعم عمله بدايةً من الثانية عشر والنصف ظهرًا، وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم عبر الرابط التالي هنا، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة به عبر الرقم التالي: +966 9200 08390

موقع مطعم برجريشن على الخريطة

يمكن الوصول إلى هذا المطعم بسهولة عن طريق متابعة الإحداثيات الخاصة به عبر الخريطة بالتوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.

مطعم سستوريا

يعتبر مطعم سستوريا واحد آخر من أفضل مطاعم الرياض، ويتميز بأسعاره المتوافقة مع الكثيرين، بجانب الخدمة والتقديم الرائع للطعام، وهو أحد المطاعم الصالحة للتجمعات العائلية أو التجمعات برفقة الأصدقاء والاستمتاع بأشهي الأطعمة.

يقدم هذا المطعم سلة متنوعة من الأطباق الأرمنية المتميزة، ويبدأ المطعم عمله بدايةً من الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

يمكن الوصول إلى الصفحة الخاصة بالمطعم على منصة توتير عبر الرابط التالي هنا، كما يمكن التوصل مع خدمة العملاء الخاصة به عبر الرقم التالي: +966 11 410 6060

موقع مطعم سستوريا على الخريطة

يقع مطعم سستوريا بالعنوان التالي: St. Al Sahafa، 7873 طريق أنس ابن مالك، 2227، الرياض 13322، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الخريطة عن طريق الرابط التالي هنا.

مطاعم عالمية في الرياض

بجانب المطاعم المميزة التي ذكرانها سابقًا يوجد العديد من المطاعم المتنوعة الأخرى التي تمكنت من الحصول على تقييمات عالية، ومميزة في أنحاء متفرقة من الرياض، ومن ضمن هذه المطاعم ما يلي:

  • الريف التهامي.
  • مطعم ميازو.
  • مطعم زعتر وزيت.
  • بجانب مطعم أطلال الرافدين.
  • مطعم ميازو .
  • بالإضافة إلى مطعم القرية النجدية.
  • مطعم ذا غلوب.
  • مطعم الصيف الهندي.