الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أفضل المطاعم الباكستانية دبي

بواسطة: نشر في: 5 أكتوبر، 2019
mosoah
أفضل المطاعم الباكستانية دبي

في المقال التالي نعرض لك دليل أفضل المطاعم الباكستانية دبي بالإمارات العربية المتحدة، يزخر المطبخ الباكستاني بالكثير من الأكلات المشهور عالمياً، كما تختلف أطباقه باختلاف الأماكن داخل باكستان نفسها، وتشترك تلك الأصناف مع المطبخ الهندي في استخدام التوابل الآسيوية، والتوابل العطرية مثل الأكلات المستوحاة من منطقة كشمير وخيبر بباكستان، وتقوم تلك المطاعم بعمل أطباق فريدة من خلال دمج مكونات المطبخ الباكستاني بمكونات المطابخ الأخرى المشهورة عالمياً مثل الصيني، وفي سطور موسوعة التالية نوضح لك أبرز تلك المطعام الموجودة في الإمارة دبي وأشهرها.

أفضل المطاعم الباكستانية دبي

مطعم رافي

يعد هذا المطعم على أشهر الأماكن التي تقدم الطعام الباكستاني في دبي، ويفضله كلاً من سكان المنطقة الأصليين والأجانب والوافدين، فيقوم بتقديم الأطباق الرئيسية المتنوعة ومن أشهرها وصفات الدجاج مثل دجاج تكا ودجاج كاراهي، كما يتميز في طبخ اللحم الضأن مثل أطباق براين نيهاري، بالإضافة إلى تقديم الحلويات التقليدية التي تعود في الأصل إلى باكستان قديماً.

  • الموقع: تتعدد فروع المطعم بين السطور شارع الضيافة، ومنطقة الكرامة.
  • للاستفسارات يرجي الاتصال على: فرع السطور 0433315353، فرع الكرامة 043576665.

هوت اند سبايسي دبي

يقدم مطعم هوت اند سبايسي أطباق متنوعة من الكباب الذي يتم طهيه بطريقتهم الخاصة، ووجبات التكا ولفائف مالاي، ويعد هذا المطعم اختياراً ممتازاً لمحبي كثرة التوابل الحارة في الأطباق، ويشتهر بالعديد من الأصناف المميزة مثل أطباق تكا ماسالا، ودجاج البرياني، وطبق خضار كادهاي، وأطباق الباربكيو التي يفضلها الجميع.

  • الموقع: يقع في منطقة البرشاء هايتس.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 800467467.

مطعم ليتل لاهور

يقوم المطعم بتقديم مجموعة كبيرة من الأطباق الباكستانية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وتتنوع قائمة الطعام لديه بين وجبات رئيسية وشوربات ومقبلات وحلويات، كما يشتهر بتسوية الكباب بطريقة مبهرة مثل أطباق كباب بيشاور، بالإضافة إلى تقديم أطباق لحم الضأن بطريقة مميزة، وأطباق برياني الجمبري، كما توجد عنده الكثير من الأكلات الأخرى التي يتم طلبها بطريقة كبيرة من قبل الزائرين مثل أطباق تشابلي، وبيلاف كشميري، ونيهاري.

  • الموقع: يقع المطعم في جولد كريست فيوز 2.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 044414270.

مطعم الإبراهيمي

يُعد مطعم الإبراهيمي من أشهر المطاعم الموجودة في الإمارة دبي التي تقدم الأطباق الباكستانية المتنوعة والحلويات، كما يقوم في كل أسبوع بتجهيز بوفيه مفتوح يأتي الزوار إليه لتنذوق النكهات المتنوعة بين أطباق رئيسية ومقبلات وشوربات وحلويات ومشروبات ساخنة وباردة، ويشتهر بأطباق السمك المميزة مثل طبق تيكا تندوري، وأطباق الدجاج مثل دجاج أكاري وسوجي هالوا.

  • الموقع: يقع المطعم في منطقة بناء الريان، في مواجهة برجمان مول.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 043977070.

مطعم باربكيو تونايت

يعتمد هذا المطعم في أطباقه على التوابل الباكستانية والنكهات القوية التي تميز كل طبق عن الأخر، فيوجد في قائمة الطعم الخاصة به الكثير من الأطباق التي يفضلها زواره ويطلبونها بكثرة مثل أطباق البرياني، ودجاج تكا، وأطباق الكباب.

  • موقع المطعم: يقع في شارع جميرا.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 043425272.

مطعم تراك ادا

يقدم هذا المطعم أصناف كثيرة من الأطباق التي تعتمد على التوابل الباكستانية في الطهي والتقديم، كما يشتهر بأطباق كباب لحم الضأن وطبق مالاي بوتي الذي يطلبه كل زواره، وما يميزه هو التصميم العصري للمكان والديكور الذي يعطي راحة نفسية أثناء الاستمتاع بتناول الوجبة.

  • موقع المطعم: يقع في شارع السرايات، بداخل أبراج بحيرات جميرا.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 042427862.

مطعم لال كيلا

يقوم لال كيلا بتقديم الأطباق الباكستانية لزوارة والتي تتميز في تنوعها مثل أطباق لحم الحمل المشوري، وأطباق الدجاج بالكاري، بالإضافة إلى أصناف شيير كورما وموغلاي التي يتميز في تقديمها، كما يشتهر بالحلويات اللذيذة مثل أطباق جولام حامون وأطباق البابيز، وما يميزه هو الديكور المزخرف في تصميم جدرانه.

  • الموقع: يقع المطعم في جميرا 1، بشارع ديسمبر.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 043254778.