الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في المدينة 1441

بواسطة: نشر في: 27 أبريل، 2020
mosoah
ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في المدينة

تعرف على أسماء، عناوين ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في المدينة المنورة لشراء مستلزمات شهر رمضان 2020 ، تمثل المنتجات الغذائية حاجة ضرورية لا غناء عنها في مختلف المنازل فما بين الخضروات، الفاكهة، المُعلبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، المشروبات وغيرها الكثير تجد ربة المنزل نفسها في حيرة كبيرة ما بين توفير المنتجات والاحتياجات الأساسية لأسرتها وما بين الحفاظ على ميزانيتها المالية دون تبذير أو إيجاد صعوبة في شراء بعض المنتجات التي قد تكون غالية الثمن.

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في المدينة

سعياً من المملكة العربية السعودية لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية لواطنيها والمقيمين بها فقد قامت بتدعيم إنشاء المستودعات الغذائية ذات الأسعار المخفضة، لمساعدة المواطنين على توفير احتياجات الشهر الكريم بسهولة ويُسر.

وللتعرف على أرخص مستودع لبيع المنتجات الغذائية في المدينة المنورة 1441 هـ تابعونا في السطور التالية من موسوعة.

مواد غذائية مخفضة بالمدينة المنورة

صباح للمواد الغذائية المخفضة

  • يُعد متجر صباح للمواد الغذائية المخفضة من أفضل الأماكن التي يُمكنكم شراء السلع والمنتجات الغذائية من خلالها بأسعار تنافسية مخفضة لن تجعلكم تحملون عبء الأسعار كثيراً، وذلك من خلال زيارة فرع المستودع بالمدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: 2713 شارع أمير بن سلامة ـ العريض ـ المدينة المنورة 42314 6341 ـ المملكة العربية السعودية.
  • كما يُمكنكم شراء المنتجات عبر خدمة التوصيل للمنزل من خلال الاتصال على رقم هاتف  6030 189 58 966+.
  • كما يُمكنكم الاطلاع على أحدث عروض المستودع والاستفسار عن أسعار المنتجات من خلال زيارة الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك، والتي يُمكنكم الوصول إليها عبر الضغط على الرابط التالي (صباح للمواد الغذائية المخفضة).

Catenary good foog items

  • إن كنتم ترغبون في شراء المنتجات الغذائية دون تحمل المزيد من الأسعار مع ضمان تحقق الجودة والأمانة في شراء وتوصيل المنتجات يُمكنكم زيارة فرع Catenary good foog items للمواد الغذائية الذي يقدم لكم كافة المنتجات بأسعار مُخفضة كثيراً عن المتاجر الأخرى.
  • وذلك عبر زيارة فرع المتجر الواقع في العنوان : الإمام أحمد بن حنبل ـ الجمعة  ـ المدينة المنورة 42316 ـ المملكة العربية السعودية.

Ahmadi food store Discounted

يمثل متجر أحمدي للمواد الغذائية المخفضة من أفضل الأماكن التي يُمكنكم شراء السلع والمنتجات الغذائية من خلالها بأسعار تنافسية مخفضة لن تجدوها في أي مكان آخر وذلك من خلال زيارة فرع المستودع بالمدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: 3775  الإمام مسلم ـ السيفا ـ المدينة المنورة 42374 ـ المملكة العربية السعودية.

السلطان للمواد الغذائية

يُمكنكم التوجه إلى متجر السلطان بالمدينة المنورة لشراء احتياجات الشهر الفضيل بأسعار مخفضة لن تجعلكم تحتاجون إلى الذهاب لأي متجر آخر، فسواء كنتم ترغبون في شراء الأطعمة، المشروبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، مواد البقالة وغيرها ستجدونها في المستودع الواقع في العنوان : شارع سعد بن عثمان ـ البدراني ـ المدينة المنورة 42364 ـ المملكة العربية السعودية.

بن هلال للمواد الغذائية المخفضة

  • إن كنتم تبحثون عن مكان يُمكنكم من خلا شراء المنتجات الغذائية دون تحمل المزيد من الأسعار مع ضمان تحقق الجودة والأمانة في شراء وتوصيل المنتجات يُمكنكم زيارة فرع بن هلال للمواد الغذائية المخفضة الذي يقدم لعملاءه كافة المنتجات بأسعار قليلة تنافسية لن تجدونها في المتاجر الأخرى.
  • وذلك عبر زيارة فرع المتجر الواقع في العنوان : 7732 قباء الطالع ـ الدويمة ـ 4828 42315 4828 ـ المملكة العربية السعودية.

 مركز بن حزام للمواد الغذائية المخفضة

  • من أفضل المتاجر المخصصة في بيع المنتجات المخفضة مركز بن حزام لبيع المواد الغذائية المخفضة فهو من أفضل الأماكن التي يُمكنكم شراء السلع والمنتجات الغذائية من خلالها بأسعار تنافسية مخفضة لن تجعلكم تحملون عبء الأسعار كثيراً، وذلك من خلال زيارة فرع المستودع بالمدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: مصعب بن الزبير ـ المغيسلة ـ المغيزلة ـ المدينة المنورة 42315 ـ المملكة العربية السعودية.
  • كما يُمكنكم شراء المنتجات عبر خدمة التوصيل للمنزل من خلال الاتصال على رقم هاتف  4720 247 58 966+.

Hassan discount grocery goods

  • يمثل متجر حسّان لتجارة المواد الغذائية المخفضة من أفضل المستودعات الغذائية بالمدينة المنورة، والذي يقدم لكم خدمات شراء كافة السلع الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية حقيقية بعيداً عن العروض الخيالية للمتاجر الأخرى.
  • لذا إن كنتم ترغبون في شراء احتياجات الشهر الكريم يُمكنكم زيارة فرع المستودع في العنوان التالي: بني معاوية 6840 شارع بركة الحبشية ـ المدينة المنورة ـ السعودية.
  • كما يُمكنكم شراء المنتجات وتوصيلها حتى باب المنزل من خلال الاتصال على رقم هاتف 9888 266 59 966 +.

صقر الشمال للمواد الغذائية المخفضة

  • يُمكنكم التوجه إلى متجر السلطان بالمدينة المنورة لشراء احتياجات الشهر الفضيل بأسعار مخفضة لن تجعلكم تحتاجون إلى الذهاب لأي متجر آخر، فسواء كنتم ترغبون في شراء الأطعمة، المشروبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، مواد البقالة وغيرها ستجدونها في المستودع الواقع في العنوان : الدفاع ـ العزيزية ـ المدينة المنورة 42375 ـ المملكة العربية السعودية.
  • كما يُمكنكم التعرف على عروض المستودع وشراء المنتجات الغذائية من خلال خدمة الاتصال على رقم الهاتف 7600 165 50 966 +.

الخير الموفر للمواد الغذائية المخفضة

  • يُعد متجر الخير الموفر المواد الغذائية المخفضة من أفضل المستودعات الغذائية بالمدينة المنورة، والذي يقدم لكم خدمات شراء كافة السلع الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية حقيقية بعيداً عن العروض الخيالية للمتاجر الأخرى.
  • لذا إن كنتم ترغبون في شراء احتياجات الشهر الكريم يُمكنكم زيارة فرع المستودع في العنوان التالي: القصواء ـ المدينة المنورة 42391  ـ المملكة العربية السعودية.
  • كما يُمكنكم شراء المنتجات وتوصيلها حتى باب المنزل من خلال الاتصال على رقم هاتف 6495 044 59 966 +.

الريان للمواد الغذائية المخفضة

  • يُعد متجر الريان للمواد الغذائية المخفضة من أفضل الأماكن التي يُمكنكم شراء السلع والمنتجات الغذائية من خلاله بأسعار تنافسية مخفضة لن تجعلكم تحملون عبء الأسعار كثيراً،فسواء كنت ترغب في شراء اللحوم، الخضروات، الدواجن، الأسماك، الأطعمة المجمدة ستجدها بسهولة .
  • وذلك من خلال زيارة فرع المستودع بالمدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: الدويخلة ـ المدينة المنورة 42365 ـ المملكة العربية السعودية.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم أسماء وعناوين أفضل المتاجر لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة في المدينة المنورة، وللمزيد تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.