الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عدد فروع أسواق النخبة وأهم العروض الجديدة للمنتجات

بواسطة: نشر في: 27 نوفمبر، 2020
mosoah
عدد فروع أسواق النخبة

نستعرض في مقالنا عدد فروع أسواق النخبة عبر موقعنا موسوعة ، حيث يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة من عملاء أسواق النخبة.

إذ يرغب الكثير في التعرف على عدد أفرع السوق المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد الكثير من فروع السوق داخل المملكة والخليج، فهي بنا نتعرف على عدد الفروع في المملكة العربية السعودية والبحرين والخدمات التي تقدمها أسواق النخبة من خلال موقعنا.

عدد فروع أسواق النخبة

  • وصل عدد فروع أسواق النخبة في المملكة العربية السعودية إلى 93 فرع.
  • وفي شهر أبريل الماضي قامت البحرين بافتتاح أول فرع لسوق النخبة بها، أي أن عدد فروع النخبة في الخليج 94 فرع.

خدمات أسواق النخبة

  • تتميز أسواق النخبة بالمملكة بكونها أكثر المحلات التجارية نظامًا، حيث تقوم بعرض العديد من الأزياء ذات فخامة، فضلا عن العلامات التجارية العالمية التي تقوم بعرضها.
  • كما تبحث أسواق النخبة عن راحة زبائنها فقاموا بإنشاء مطاعم داخل السوق من أجل اقتناء الطعام أثناء التسوق، كذلك البحث عن كل الطرق التي تساعد على سعادة زوار السوق.
  • ومن أجل تقديم الخدمة لأكبر عدد من العملاء فقد قامت شركة الثلاجة العالمية بتزويد المملكة بـ93 فرع من أسواق النخبة، ذلك حسب إعلان مدير التسويق بالشركة محمد سليمان الخلف، حيث قام بتوزيع الفروع على جميع أنحاء المملكة، فيما امتلكت المنطقة الغربية 11 فرع من فروع أسواق النخبة.

انستقرام أسواق النخبة

قامت أسواق النخبة بإنشاء حساب رسمي لها على موقع الانستقرام، حيث يقوم 280 ألف شخص بمتابعة الحساب بحثا عن الخصومات في السوق.

بالإضافة إلى معرفة كافة المعروضات، إذ يمكن لأهل المملكة معرفة العروض التي توفرها أسواق النخبة لهم، ويحصل الحساب الرسمي لسوق النخبة على تفاعل واسع من المتابعين.

تويتر أسواق النخبة

كما أنشأ أسواق النخبة حساب رسمي على موقع تويتر، إذ بلغ عدد متابعيه 30 ألف شخص، الأمر الذي يسمح لهم بالتزود بأفضل العروض لدى السوق، وعرض المزيد من المنتجات.

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عدد فروع أسواق النخبة الموجودة بمنطقة الخليج، بالإضافة إلى اهم الخدمات التي تقدمها السوق من أجل راحة عملائها.

فضلا عن عن انستقرام أسواق النخبة، حيث يتم من خلال الموقع الرسمي للسوق اجتذاب المتابعين وذلك عن طريق نشر أفضل العروض الموجودة بالسوق، من خلال موقعنا، إذ يُمكنك الاطلاع على كل جديد.

المراجع

1-