مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسعار مقهى جافا تايم

بواسطة:
اسعار مقهى جافا تايم

تعرف على اسعار مقهى جافا تايم من خلال مقال اليوم على موسوعة. فإن كنت تود أن تنال قسط من الراحة، وتحتسي كوباً مميزاً من القهوة عليك بزيارة هذا المكان. فبمجرد ما تطأ قدميك أرضه ستُداعب أنفك رائحة البن الجميلة التي تكاد تأخذك بعيداً، خاصة إن كنت من عشاقها. ومن خلال السطور التالية سنتعرف عليه بمزيد من التفصيل، كما سنعرض عليك أفضل المنتجات التي يُقدمها، وكذلك طرق التواصل، فتابعونا.

مقهى جافا تايم

من أشهر المقاهي الموجودة في العاصمة الرياض بالمملكة العربية العودية. جاءت الفكرة من إنشائه بسبب حاجة السوق السعودي إلى مثل هذا المكان، فالقهوة هي جزء أساسي من الحياة، ولا يستطيع الإنسان أن يواصل عمله بشكل طبيعي بدونها. كما أن ثقافة القهوة في الرياض انتشرت بشكل كبير وباتت أمراً ضرورياً لا غنى عنه.

  • ففي جافا تايم لا تقتصر الخدمة على مجرد فنجان قهوة، أو كوباً من العصير. بل أنه مكان حيوي، تستطيع من خلاله أن تهرب من صخب العالم من حولك. لتستمتع بالهدوء والرقي غالقاً أبواب هذا العالم الصاخب من خلفك.
  • وما يُميز هذا المقهى عن غيره هو الاهتمام العالي بجودة المنتجات المقدمة فيه، هذا فضلاً عن قيامهم بتولي وزراعة وتحضير البن من مزارعهم الخاصة، وحتى تقديمه للزبائن. مما يمنحه نكهة مميزة، جعلته واحد من أشهر المقاهي، ومحلات التجارة بالتجزئة.
  • ولأن الجميع يعلم أن النجاح لا يُمكن أن يعتمد على الجودة فحسب، فوفر المقهى طاقم عمل مميز على قدر عالي من المهارة والتدريب. مما يجعلك تشعر كما لو كنت في منزلك، بفضل تلك المعاملة الطيبة، وحرصهم الدائم على راحة العميل. فشعاره ” لكي نُقدم الأفضل، علينا أن نتعامل مع ما هو أفضل”  إلى جانب توافر الكثير من المعدات والآلات الحديثة التي تُعد لك مذاقك المميز من القهوة في أسرع وقت.
  • يوفر المقهى مكان مُخصص لجلوس الأفراد، كما يوجد به آخر للعائلات، والأسر، مما يسمح بوجود قدر عالي من الخصوصية. ولا تنسى أنه يُمكنك أن تعمل في جو هادئ من خلال اصطحاب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، معك، لتستمتع بعمل مميز مع ارتشاف قهوتك المفضلة، إذ يُتيح لك إمكانية استخدام الإنترنت.

اسعار مقهى جافا تايم

أسعار المقهى في متناول الجميع، ولا يوجد أي أسعار خيالية أو مبالغ بها، ويُمكنكم الإطلاع على المنيو الخاص بهم من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بهم.

يُمكنك التواصل معهم من خلال زيارة الفرع الرئيسي في طريق الملك عبد العزيز، حي صلاح الدين، الرياض. أو غيره من الفروع في حي العليا، الروابي، الرحمانية، السليمانية، المغرزات، الازدهار.

أو الاتصال على 96614161747+ ، 96614617622+.