الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

بواسطة:
طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

تعرف على طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي، إذ يقدم بنك الراجحي العديد من المعاملات المصرفية، والتي يمكن إجراءها بفروعه المختلفة، أو من خلال موقعه الإلكتروني أو حتى تطبيقه على أجهزة الأندرويد أو الآيفون. وعليه، فإننا بصدد الكشف عن كيفية تحويل الرصيد من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري بالراجحي من خلال المقال التالي على موسوعة.

ما هي طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

  • للتحويل من الفيزا أو البطاقة الائتمانية، إلى حسابكم الجاري ببنك الراجحي، يمكنكم القيام ببعض الخطوات البسيطة والتي سنذكرها فيما يلي :

كيف احول من الفيزا للحساب الجاري الراجحي

  • الطريقة الأولى : وهي الطريقة التقليدية والتي تعتمد على سحب المبلغ المراد تحويله من الفيزا، وعمل إيداع به فس الحساب الجاري. ويعاب على هذه الطريقة كثرة التكاليف المحسوبة على عدد مرات السحب من الفيزا؛ فتصل مصروفات السحب من بنك الراجحي إلى 21 ريال، وترتفع إلى 25 ريال إذا كان السحب من بنك آخر.
  • وفي حالة أخرى، إذا كان الحد الائتماني للفيزا هو عشرة آلاف ريال، وكان بها 11 ألف ريال كرصيد، فيمكن حينها عمل تحويل للألف ريال بعد الاتصال بخدمة العملاء، وعمل هذا التحويل.
  • الطريقة الثانية : أن تقوم بإجراء مكالمة هاتفية على رقم (920003344)، ثم التعامل مع النداء الآلي باختيار رقم (3) للبطاقات الائتمانية، ثم الضغط على (5) للخدمات الأخرى، ومنها إلى الضغط على رقم (3) مرة أخرى لإعادة مبلغ الحساب.
  • الطريقة الثالثة : وتعتمد في الأصل على امتلاكك حساب للدخول على موقع مصرف الراجحي، وعندها يمكنك اختيار تحويل رصيد باستخدام رقم البطاقة الائتمانية، وتاريخ الانتهاء، والمبلغ المُراد تحويله، وسيتم الإيداع مباشرة.
  • الطريقة الرابعة : وتتم عن طريق “تطبيق الراجحي” (ويمكن تحميله لهواتف أندرويد أو IOS)، وهنا نقوم بتسجيل الدخول ثم نذهب إلى قائمة “البطاقات”، نقوم بعدها بالضغط على صورة البطاقة الائتمانية ثم نقوم باختيار (استعادة كامل المبلغ، أو كتابة المبلغ المراد استعادته)، ونقوم بعدها في اختيار (حساب جاري)، نقوم بعد ذلك بالضغط على (التالي)، ليتم انتقال المبلغ إلى الحساب الجاري.