الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية تحديث حساب الراجحي عن طريق النت

بواسطة: نشر في: 11 أكتوبر، 2019
mosoah
تحديث حساب الراجحي عن طريق النت

في هذا المقال نقدم لكم تحديث حساب الراجحي عن طريق النت ، يسعى بنك الراجحي إلى تيسير الخدمات على عملائه وتوفير الوقت والجهد لهم من خلال تقديم مختلف الخدمات الإلكترونية التي لا تتطلب الذهاب إلى فروع البنك في المملكة العربية السعودية.

ويعد بنك الراحجي من بين البنوك الإسلامية الرائدة في العالم والذي تصل خبرته إلى ما يزيد عن 60 عاماً، ويقدم لعملائه مختلف خدمات التمويل من التمويل الشخصي وتمويل السيارات وتمويل العقارات، ويمكن للعميل تحديث بياناته فور انتهائها على الموقع من خلال عدد من الخطوات التي يمكنك اتباعها في موسوعة.

تحديث حساب الراجحي عن طريق النت

  • ادخل أولاً على الموقع الرسمي لمصرف الراجحي وهو الرابط التالي .
  • اضغط بعد ذلك على صفحة التبويب المباشر بالأفراد الموجود في أعلى يسار الصفحة والمميزة باللون البرتقالي.
  • في الصفحة التالية سجل دخولك على الموقع من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • عليك الانتظار في تلك الخطوة حتى يتم إرسال أرقام تأكيد الدخول على هاتفك ومن ثم تدخل الأرقام التي تم إرسالها إليك، ثم اضغط بعد ذلك على تبويب الخصائص، ومن ثم اضغط على أيقونة “اختيار معلومات العميل”.
  • اضغط بعد ذلك على خيار تحديث تاريخ الانتهاء في أسفل الصفحة، وفي الصفحة التالية سيظهر لك الموقع رسالة تفيد بإتمام عملية التحديث بنجاح.

ويمكنك أيضاً تحديث بيانات عبر رقم الهاتف وهو 920003344 وفور اتصالك اختر اللغة العربية، ومن ثم ادخل رقم صفر، ثم رقم 5 الخاصة بتحديث البيانات، ومن ثم ادخل تاريخ ميلاد بدءاً بالسنة ثم الشهر وسيتطلب منك الانتظار لكي يتم إرسال لك رسالة تأكيد، وبعد ذلك سيرسل لك البنك في اليوم التالي رسالة تفيد بإتمام عملية تحديث البيانات بنجاح.

ويمكنك الاستفادة من خدمات مصرف الراجحي من خلال تحميل تطبيق الراجحي على هواتف الآندرويد عبر هذا الرابط، أو من خلال هواتف الآيفون من ذلك الرابط.