الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من أهم المعلومات عن ويندوز ريدستون window Redstone

بواسطة: نشر في: 16 يوليو، 2019
mosoah
من أهم المعلومات عن ويندوز ريدستون window Redstone

من أهم المعلومات عن ويندوز ريدستون window Redstone نعرض عليكم مقالنا التالي. إذ يمثل نظام تشغيل الويندوز أحد الاعتبارات التي تهم جميع مستخدمي الحاسب الآلي، والحريصين على تطوره بشكل خاص. كما أن أي تطور يلحق بالويندوز يهم المستخدمين لأنه من المؤكد سيعمل على معالجة العيوب الموجودة بنسخة بعينها أو جميع النسخ. ولمزيد من التفاصيل إليكم هذا المقال من موسوعة حول من أهم المعلومات عن ويندوز ريدستون window Redstone

من أهم المعلومات عن ويندوز ريدستون window Redstone

  • هو عبارة عن التحديث الذي يشمل نواة الويندوز، أياً يكن نوع الويندوز.
  • وتتميز نسخة ويندوز ريدستون بأنها أتت لتعالج جميع الأخطاء التي وردت بجميع أنظمة تشغيل الحاسوب، أو أنواع الويندوز السابقة.
  • فنجدها تتفادى مثلاً فكرة تراكم مساحة التحديثات لنظام التشغيل، واحتلالها مساحة كبيرة من الأقراص الصلبة أو السعة التخزينية للجهاز.
  • كما أنها تمثل النسخة الأحدث من Windows10 والذي أصبح يتم الاعتماد عليه كنظام التشغيل الأكثر شيوعاً.
  • وعلى سبيل المثال فإن نسخة الريد ستون لنظام التشغيل professional هي Windows Pro 10 red stone 1 ، والريد ستون لنظام التشغيل Enterprise هو Windows 10 Enterprise redstone 1 .
  • كما أن هناك أنواع أخرى لنسخة الويندوز 10 ريدستون ومنها : ويندوز 10 ريدستون 4، وويندوز 10 ريدستون 5، وويندوز 10 ريدستون 3
  • ومن الملاحظ بالنسبة للمستخدم، أن هذا النظام يتميز بالثبات والاستقرار، كما أنه لا يرتبط بالنسخ القديمة من ويندوز كويندوز 7، 8، 8.1 ؛ فهو تطوير لنسخة ويندوز 10 فقط.

هذا ويتمتع ويندوز ريدستون ببعض الخصائص التي تركز على تطوير نظام اتصال العالم الافتراضي بالواقع، وزيادة مساحة التواصل بالاعتماد على أدوات الاتصال المميزة التي يوفرها، وكذا توفير العديد من الألعاب الحديثة، وتطوير ملموس في تقنيات تشغيل وإغلاق الجهاز، وفي صياغة وتعديل وتخزين البيانات بشكل جذاب.