الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

بواسطة: نشر في: 16 أكتوبر، 2019
mosoah
تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

تعرف معنا على طريقة تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة ، يُعد برنامج مدير تحميل الملفات Internet Download Manager  والذي يتم اختصاره إلى IDM بأنه البرنامج الحاسوبي الأشهر والأكثر انتشاراً والذي يعمل كمدير لتحميل الملفات المختلفة من شبكة الإنترنت إلى جهاز الكومبيوتر، ويتم تشغيل Internet Download Manager على الأجهزة التي تعتمد نظام تشغيل Microsoft Windows فقط.

ويتيح برنامج Internet Download Manager لمستخدميه العديد من المميزات التقنية المتعلقة بتحميل الملفات التي تجعلهم دوماً ما يبحثون عن كيفية تحميله بصفة دائمة مدى الحياة دون الحاجة إلى إعادة تنزيله كل فترة، لذا نقدم لكم اليوم طريقة تحميل برنامج Internet Download Manager مجانا بدون تسجيل مدى الحياة من موقع موسوعة.

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

مميزات مدير تحميل الملفات Internet Download Manager

يُعد برنامج Internet Download Manager هو برنامج تحميل الملفات والفيديوهات الأكثر استخداماً وذلك لما يقدمه لمستخدميه من مميزات منها:

  • هو البرنامج الأشهر والأسرع في تحميل الملفات من شبكة الإنترنت إلى أجهزة ميكروسوفت ويندوز، كما أنه يتوافق في التشغيل مع أغلب متصفحات الكومبيوتر بالإضافة إلى أنه يعمل بكفاءة خاصة مع كل من متصفحي Google Chroom ، Firefox .
  • يتيح Internet Download Manager لمستخدميه تقسيم الملفات المُراد تحميلها إلى عدة تيارات، مما يُزيد من سرعة تحميل الملفات.
  • يمكن من خلاله ترتيب قائمة الملفات التي تم تحميلها لتمكين المستخدم من الوصول إلى الملف الذي يبحث عنه بسهولة.
  • كما يمكن من خلال Internet Download Manager القيام باستكمال عملية التحميل أو إيقافه إلى إشعار آخر وفق رغبة المستخدم.
  • يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات من المواقع التي يتطلب التحميل من خلالها تسجيل الدخول إليها، من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  • يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات بالعديد من الصيغ مثل MP3 MP4 كما أنه يمكن من خلال أداة الإمساك الموجودة أن تقوم بتحميل جميع الفيديوهات المراد تحميلها من موقع ما بنفس الصيغة، دون أن تضطر لتحديد صيغة كل فيديو على حدا.
  • إذا قام المستخدم بتحميل برنامج Internet Download Manager بدون تسجيل مدى الحياة، فسيتمكن من تنزيل العديد من الملفات في آن واحد مما يوفر عليه الكثير من الوقت.
  • يُمكن من خلال Internet Download Manager تحميل الملفات من عدد كبير من أشهر المواقع مثل موقع الـ faceBook – Vimeo – Dailymotion وليس فقط من موقع الـ Youtube كما يعتقد البعض.

تحميل Internet Download Manager مدى الحياة

لتتمكن من تحميل برنامج مدير تحميل الملفات Internet Download Manager بصفة دائمة دون الحاجة إلى تنزيل النسخة التجريبية وإعادة حذفها عدة مرات، أو الحاجة للحصول على الرقم التفعيلي الذي يُمكنك من فتح البرنامج بصفة مؤقتة، هو أن تقوم بالحصول على النسخة الرسمية المفعلة من البرنامج التي يُمكن تشغيلها مدى الحياة دون الحاجة إلى رقم تسلسلي عبر الموقع الرسمي لتحميل Internet Download Manager 

وذلك في مقابل 47.8 ريال سعودي لرخصة سنة واحدة فقط ولجهاز كومبيوتر واحد.

أو  في مقابل 99.8 ريال سعودي للنسخة الدائمة مدى الحياة لأكثر من جهاز كومبيوتر.

أما في حالة وجود أكثر من جهاز تريد تحميل Internet Download Manager عليهم، فيمكنك ذلك من خلال نفس الموقع السابق ولكن ستكون رخصة العام الواحد في مقابل 39.8 ريال سعودي للجهاز الواحد، بينما لعدة أجهزة سيكون في مقابل 79.8 ريال سعودي.

مع ملاحظة أن الأسعار المتواجدة على موقع Internet Download Manager   هي أسعار مُحددة بالدولار الأمريكي، وقد قمنا بتقريبها إليكم إلى أقرب قيمة مالية بالريال السعودي.