مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مميزات برنامج video show للكمبيوتر

بواسطة:
تحميل برنامج video show للكمبيوتر

شرح مميزات برنامج video show للكمبيوتر ، فهو يعتبر احد برامج تحرير الفيديو الشهيرة، وموقع الموسوعة لديه أهم خصائص هذا البرنامج، وطريقة تحميله للكمبيوتر والجوال، حيث التعرف على البرامج المختلفة الخاصة بالتكنولوجيا وإعداد الفيديوهات أصبحت أمر ضروري لكثير من الأعمال، فأنت لا تعرف متى تكون بحاجة إلى صنع فيديو أو التعديل عليه لحاجة شخصية أو مهنية.

ما هو برنامج فيديو شو video show ؟

هو برنامج شهير يقوم بتحرير ملفات الفيديو والقيام بعمل تعديلات مختلفة عليها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموسيقي والتعامل مع أنواع الملفات المختلفة، فهو يعتبر من اشهر وأسهل برامج المونتاج التي يمكن أن تتعامل معها.

إمكانيات وخصائص برنامج فيديو شو video show

يوفر برنامج فيديو شو العديد من الخصائص المميزة لمستخدميه، ونذكر من أهمها:

إمكانية قص الفيديو

يوفر برنامج video show خاصية قص ملفات الفيديو على الكمبيوتر، حيث بإمكانك رفع الفيديو في البرنامج في ثواني معدودة، ثم تحديد الجزء الذي ترغب في اقتطاعه من خلال النافذة التي يوفرها البرنامج ثم قم باختيار قطع الفيديو ، هكذا بمنتهى البساطة تحصل على المقطع الذي ترغب فيه.

خاصية إضافة ترجمة

كثير من الأحيان ترغب في إضافة ترجمه إلى بعض مقاطع الفيديو، سواء بغرض العمل أو فقط من اجل الاستخدام الشخصي لك ولأصدقائك، هذا الأمر اصبح في منتهى السهولة كل ما يمكنك فعله تحديد اللقطة التي ترغب في ترجمتها، ثم قم بإدخال النص باللغة التي ترغب فيها، ويمكنك البرنامج من التحرك من لقطة إلى آخري للاستمرار في عملية الترجمة حتى تنتهى من الفيديو كله ثم يقوم بحفظه.

إمكانية دمج اكثر من فيديو

عملية المونتاج أصبحت غير قاصرة على المحترفين فالجميع يمكنهم من خلال video show أن يقوموا بعملية دمج لأكثر من فيديو لصنع فيديو واحد كامل، دون الحاجة إلى فترات توقف أو شاشة فاصلة بين الفيديوهات، بالإضافة إلى عدم حاجة الفيديوهات أن تكون من نفس الصيغة أو النوع فالبرنامج يقوم بمعالجتها ودمجها أيا كان نوعها أو حجمها.

عمل فيديو من صور مختلفة

إن ذكرياتك مع أصدقاءك لم تعد مجرد صور في الحافظة على هاتفك، فبإمكانك أن تصنع فيديو من مجموعة الصور التي لديك وتقوم بإضافة موسيقي من اختيارك، أو حتى إضافة مقطع صوتي من اختيارك، بالإضافة إلى إمكانية اختيار موضع كل صورة من الفيديو ووقت ظهورها بالتحديد والطريقة التي تظهر بها سواء من الجانب او من اسفل بالإضافة إلى التأثيرات التي يعرضها الموقع عليك لأضافتها للصور.

إمكانية إضافة التأثيرات المختلفة

  • يوفر الموقع عدد كبير من التأثيرات يزيد عددها عن المائة ، مما يتيح لك خلق فيديو كامل محترف من خلال هذه التأثيرات، وإضافتها إلى الصور أو مقاطع الفيديو لخلق أجواء مختلفة ومميزة للفيديو الذي تقوم به.
  • بالإضافة إلى وجود اقتراحات مختلفة للتحكم في الإضاءة ومستوى التباين والظل والطريقة التي يظهر بها الصورة في كل فيديو تقوم بعمله.
  • كما يمكنك البرنامج من إمكانية عرض وتدوير الفيديو بطريقة ودرجة معينة يمكنك التحكم بها، لخلق فيديو مميز ورائع.

إمكانية ضغط الفيديو وتغيير صيغته

يقوم برنامج video show بالسماح لمستخدميه أن يقوموا بتغيير حجم الفيديو وضغطه مما يقلل من حجمه ويسهل عمليه نقله ومشاهدته من أي جهاز كمبيوتر أو جوال، كما يسمح الموقع بتغيير صيغة من الفيديو إلى صيغ آخرى مثل mp4او mp3 .

إمكانية الحفاظ على حقوق الملكية

حيث يسمح video show بإضافة علامة مائية إلى الصور و الفيديوهات سواء مرئية أو غير مرئية لحماية حقوق الملكية الخاصة بك كصانع للفيديو والمحتوى الخاص به، بالإضافة إلى إمكانية إدراج تصميمات وإطارات مختلفة.