الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فروع متجر أبل في دبي

بواسطة:
متجر أبل في دبي

إذا كنت ممن يعشق التكنولوجيا الحديثة وتريد معرفة معلومات عن فروع متجر أبل في دبي ، فسنقدمها إليك عبر مقالنا اليوم من موسوعة، فهذا المتجر يتواجد في مول الإمارات، ، وله فرع أخر في دبي مول ، ويتضمن جدار عملاق يتم من خلاله عرض الكثير من مقاطع الفيديو، وذلك بجانب منطقة مخصصة للاسترخاء، ويوجد بها أشجار مستوردة، وطاولات تم شرائها، وإستيرادها من دولة هولندا.

فالمعروف عن شركة أبل أنها من الشركات الرائدة على مستوى العالم، ولديها العديد من الإصدارات، والأجهزة الإلكترونية سواء الهواتف المحمولة، اللاب توب، أجهزة الحاسب الآلي وغيرها،  فمنذ أن انطلق أول إصدار منها بواسطة ستيف جوبز عام 2007م، وهي عام وراء عام، تتطور وتتقدم، وتجدد من نفسها، حتى أصبح الإقبال عليها كثيف من قبل المواطنين، ويتم شراء منتجاتها بشكل كبير، لما تتمتع به من مواصفات، وخصائص مميزة تنفرد بها عن باقي الشركات التي تنافسها في الأسواق المحلية، والعالمية.

وسنتحدث عن فروع متجر أبل في مدينة دبي بشئ من التفصيل خلال السطور التالية، فتابعونا.

متجر أبل في دبي

فرع دبي مول

يضم متجر أبل حوالي 150 أو أكثر من منتجات ماك، فهو من أفضل المتاجر التي بها إلكترونيات على مستوى العالم، وبالتالي يحصل المواطن العاشق للتكنولوجيا على منتجات فاخرة، وذات أناقة، ولديها جودة عالية.

وهذا المتجر يقدم عدد من ورش العمل المجانية بشكل يومي، لكي يشاهد المواطنين المنتجات الحديثة، ويطلعوا عليها، بالإضافة إلى وجود جلسات مختصة بالنساء، لكي تتعرف على كل ما يقدم من متجر أبل.

لديهم طاقم عمل به أفراد يحملون 30جنسية، ويتحدثون بحوالي 40 لغة مختلفة، فمهما كانت اللغة التي تتحدث بها ستجد من يفهمها، ويقدم إليك الخدمات التي تريدها.

ويستقبل المتجر الجمهور طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وهو يتواجد في الطابق الأول من المول.

ويتاح لك التواصل تليفونياً عبر هذا الرقم 97145214400+

ويمكنك الإطلاع على كافة الخدمات التي تقدم في متجر أبل فرع دبي مول عبر هذا الرابط.

كما يمكنك أيضاً مراسلاتهم على البريد الإلكتروني [email protected]

فرع مول الإمارات

وهذا هو الفرع الثاني من متجر أبل للأجهزة الإلكترونية، ويتميز بأسلوبه الجذاب، وبالديكور الرائع، وإطلالته الساحرة على برج خليفة، ونافورة دبي.

وهذا الفرع من متجر apple تتصدره أبواب زجاجية من النوع الدوار، وقد صممته شركة فوستر وشركاه.

ويقدم العديد من الخدمات منها خدمة صيانة الهواتف، وإذا كنت مشغول يمكنك حجز موعد لصيانة تليفونك قبل وقت سابق من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط ؛ حتى لا يهدر أو يضيع وقتك، ويمكنك أن تستخدم الأجهزة المحمولة، واللوحية، والهواتف الموجودة في المتجر، كما أنه يوفر شبكة واي فاي مجاناً للجميع، وأيضاً يوجد أجهزة ألعاب به.

ويمكنك أيضاً مشاهدة متجر أبل فرع مول الإمارات، ومعرفة المزيد من التفاصيل عنه من خلال الدخول على موقعهم الإلكتروني المتاح بواسطة هذا الرابط.

يفتح المتجر أبوابه لاستقبال المواطنين خلال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

ويمكنك التواصل مع مسئولي المتجر على رقم 80004441819