الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سعر اي فون في دبي الأسعار الجديدة

بواسطة:
mosoah
سعر-اي-فون-في-دبي

إذا كنت تبحث عن سعر اي فون في دبي ، لشراء أحد الإصدارات التي تخصه، فسنقدم إليك قائمة بالهواتف الذكية I PHONE، بالأسعار الخاصة بها، عبر مقالنا اليوم من موسوعة، فالمعروف عن شركة أبل المصنعة لهذا الجهاز؛ بأنها من الشركات الرائدة على مستوى العالم.

فقد أثبتت نفسها منذ الوهلة الأولي التي أطلق فيها ستيف جوبز أول هاتف من أي فون عام 2007م، ولم تكتفي بذلك بل أصبحت تُصنع الإلكترونيات المختلفة، فهي تتمتع بخصائص ومواصفات فريدة، ومختلفة عن أي هاتف أو شركة أخرى.

مما جعل الناس ينجذبون إلي تلك الهواتف، ويشترونها فور نزولها في الأسواق، وبالتالي فعندما تذهب لشراء هذا الهاتف بالطبع تحتاج إلى معرفة سعر كل تليفون على حدا، وهذا ما سنقدمه إليك خلال السطور التالية فتابعنا.

سعر أي فون في دبي

يختلف سعر الهاتف من بلد إلى أخرى حسب الحالة الاقتصادية التي تمر بها الدولة، وحسب السعر الذي تحدده الشركة، وأيضاً يختلف سعر الهاتف طبقاً لعملية الشراء.

فالسعر فيي المتجر يختلف عن الأون لاين، لأنه قد يكون هناك عروض وخصومات مقدمة من المواقع الإلكترونية فيجعلك تحصل على الهاتف بسعر أقل.

وعليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هذه الأسعار تختلف من يوم إلى أخر، لذا سنقدم إليك خلال موسوعة قائمة بأخر الأسعار التي وصلت إليها بعض إصدارات أي فون داخل دبي.

i PHONE X R

يبدأ سعره من 2.199  إلى 3700درهم إماراتي

i PHONE XS

يبدأ سعره من 3.249 ويصل إلى حوالي 4379رهم إماراتي

i PHONE 6

يتراوح ثمنه بين 441 و587، و1049درهم إماراتي

i PHONE6 PLUS

يصل ثمنه إلى حوالي 674 درهم إماراتي.

i PHONE X S MAX

يبلغ ثمنه حوالي 4.549 درهم إماراتي.

i PHONE8

يبدأ ثمنه من 3.849  ويصل إلى 3989 درهم إماراتي.

i PHONE 8 PLUS

يبدأ سعره من 4529 درهم إماراتي.

i PHONE6 PLUS

يبدأ سعره من حوالي 3516 درهم إماراتي.

I PHONE 7

يبدأ سعره من حوالي 6.193 درهم إماراتي

I PHONE 7 PLUS

يبدأ سعرها من 3.254 درهم إماراتي

ويتوفر متجرين من أبل في دبي يمكنك أن تشتري منهم ما تريد من المنتجات المختلفة التي تقدمها الشركة.

ويمكنك الإطلاع على كافة المواصفات الخاصة بكل هاتف، وعلى الإصدارات الأخرى عبر الدخول على الموقع الرسمي لأي فون في دبي من خلال هذا الرابط .