مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل معهد انجليزي في امريكا

بواسطة:
معهد انجليزي في امريكا

دليل أفضل معهد انجليزي في امريكا ، يعد اختيار معهد لدراسة اللغة الأنجليزية في امريكا، إحدى الأمور التي تحير الكثير منا، و من خلال مقالتي سوف نتعرف على أفضل المعاهد لدراسة اللغة الانجليزية التي تستخدم أفضل و أحدث طرق التدريس، كما أنها توفر تقنيات حديثة،  و تسمح لك بممارسة اللغة، و الكثر من المفاجأت في موقع موسوعة .

أفضل معهد انجليزي في امريكا :

الكثر منا يحلم بدراسة اللغة الإنجليزية في امريكان حيث تعتبر واحدة من أهم دول العالم في مختلف الدراساتـ و على وجه الخصوص دراسة اللغة الانجليزية حيث تعمل على تطوير مهاراتك في اللغة، و تستطيع أيضا التعرف على ثقافة مختلفة و جديدة.

كما توفر المعاهد في امريكا ميزة الاندماج في اللغة الإنجليزية، فضلا عن الكثير من الأساتذه المتميزين بالخبرة، حيث تعتبر تلك من أكثر الطرق فاعلية لتعليم اللغة، حيث تجمع تلك المعاهد بين أفضل أساليب التعليم المتطورة و ايضا الكثير من التجارب التي تعمل على إثارة الحياة من خلال اكتشاف العالم حولنا.

 

معاهد اللغة المعتمدة في امريكا :

أولا معهد Eurocentres : 

  • يعتبر واحد من معاهد اللغة الإنجليزية المعتمدة الأكثر انتشارا في العالم، و يوجد في 14 دولة في العالم، كما يعمل على توفير العديد من الكورسات للطلاب من أجل تعلم 7 لغات، و اللغة الإنجليزية من بينهم .
  • و تضم الولايات المتحدة ستة فروع تابعة لمعهد Eurocentres عبر كلا من : نيويورك، و بوسطن، و لوس أنجلوس، و ميامي، و سانتا و باربارا،و  وسان دييغو.
  • و في معهد Eurocentres  نجد الكثير من الخبراء الذين تم اختيارهم بناء على أسس و معايير قوية، مما يوضح أن المعهد يوفر كورسات جودتها عالية و مميزة .

ثانيا معهد Kaplan International English :

من أبرز و أهم معاهد تعلم اللغة الإنجليزية معهد كابلان الدولي،فلا يمكن أن ننسى أهميته، فهو يحتوي على 18 مركزا لتعليم اللغة في أمريكا فقط، من أهم ما يميزة أنه يعمل على توفير كورسات اللغة الإنجليزية تكون متنوعة و مرنة حتى يستمتع الطلاب بالدراسة فيها .

و تم إنشاء المعهد من 75 سنة تقريبا، و له العديد من الفروع المنتشرة عبرثمان دول و يضم 42 مركز تعليمي، كما أنه من خلال الدراسة في المعهد قد تتاح لك فرصة أخذ تأشيرة من أجل الدخول لامريكا .

ثالثا معهد Stafford House International : 

من المعاهد المميزة و المعروفة في تدريس اللغة الانجليزية عبر امريكا، كما يعمل المعهد على توفير العديد من الدورات المتنوعة و الكورسات  المميزة سواء كانت العامة أو أكاديمية أو مهنية، و للمعهد 4 فروع في أمريكا هما : بوسطن، و شيكاغو، و سان دييغو، و سان فرانسيسكو .

كما أن من أكثر ما يميزها أن أن العدد يكون تقريبا عشر طلاب في مجموعة واحد’ مما يتيح الفرصة للطلاب أن يطبقوا و يندمجوا مع اللغة الإنجليزة بأكبر قدر، كما أن الدراسة تكون على يد خبراء و متخصصين متميزين .

رابعا معهد Education First : 

تم إنشاء المعهد خلال سنة 1965 في السويد، و له العديد من الفروع و التي يقارب عددها الان ما يقارب 450 مركز مركز لتعلم اللغة و المعهد يوجد عبر 122 بلدا في مختلف دول العالم، و يعمل العهد على توفيرعدد متنوع ومختلف من الكورسات المميزة و العديد من الدورات الخاصة بتعليم باللغة الإنجليزية.

و المركز يمثل إحدى المراكز الرائدة في تعليم اللغة الانجليزية عبر الولايات المتحدة الأمريكية، و الدورات فيه تتكون من 6 مراحل كل منها عبارة عن 3 مستويات، حتى يصبح الطالب لديه القدرة على تحديد المستوى بكل دقة .

تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية :

تختلف تكاليف دراسة اللغة الاإنجليزية من مكان لأخر، و تكون عادة تتراوح من المئات حتى الالاف من دولارات أمريكية، و  السبب في هذا الفرق يكون حسب المدينة و المركز ، و أيضا مستوى اللغة الإنجليزية الذي يدرس و حسب نوعية الكورس .

نجد أن كورس دراسة الغة الإنجليزية General English course يكون 40 ساعة خلال أسبوعين تكلفته تبلغ 940 دولارا، عند الدراسة في معهد كابلان الدولي الذي يقع عبر مدينة شيكاغو، لكن لو أردت كورس مكثف في نفس المعهد خلال 5 أشهر Intensive Academic Semester – 5 months  سوف تكون التكلفة الكلية 9 آلاف دولار، و تصل تكلفة كورس التحضير لاختبار التوفل TOEFL Exam Preparation  مايقارب 2,200 دولار.