مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

جامعة الفلاح

بواسطة:

جامعة الفلاح هي إحدى أكبر الجامعات في الإمارات العربية المتحدة و تقع الجامعة في إمارة دبي كما انها تطل على الساحل الشرقى للخليج العربى و تبلغ مساحة جامعة الفلاح حوالى 3885 كيلو متر مربع و تعد جامعة الفلاح إحدى الجامعات الرائدة في الإمارات كلها بالاضافة إلى مجلس التعاون الخليجى و ذلك نتيجة لان هذه الجامعة تعد منارة للبحث العلمى الاكاديمي فضلاً عن الخبرة التدريسية الرائعة و التى يتميز بها الاساتذة العاملين بها هذا إلى جانب ان احد الاهداف التى تسعى ورائها الجامعة بشكل دائم هو الاعتماد على احدث البرامج و التقنيات الاكاديمية الدولية .

رسالة جامعة الفلاح

تحرص جامعة الفلاح باستمرار على توفير افضل منظومة تعليمية من حيث الجودة و بذلك تقوم الجامعة باستمرار بمحاولات لاشراك الطلبة فى الحصول على الخبرات اللازمة حتى يستطيعوا حمل راية الامارات فى المستقبل و رفع رايتها عاليا و ذلك لانهم قادة المستقبل و يتم ذلك دائما عن طريق توفير البيئة المناسبة للتعليم و المعرفة مما يشجع الطلاب على السعى الى البحث و المعرفة مما يجعل الطالب معد افضل اعداد لان يكون جزء يساهم فى رفعة الوطن .

بعض اهداف جامعة الفلاح

  • تعد اهم اهداف جامعة الفلاح هو تشجيع الطلاب على اكتساب المهارات المختلفة مما يساعدهم على تنمية و سعة معارفهم .
  • تسعى الجامعة باستمرار على تطوير و رفعة جودة التعليم كما انها تحاول جاهدة ان تقدم باستمرار كافة الموارد العالمية و الدولية للعاملين بالجامعة و اعضاء هيئة التدريس حتى يتمكنوا من الارتفاع بمستوى الطلاب و تهيئتهم للمستقبل .
  • يتم توفير كافة التقنيات و المهارات التطبيقية و التى تمكن الطلاب من التركيز فى المادة التعليمية و الوصول لاعلى درجات الابداع .
  • يتم توفير افضل الخدمات التكنولوجية المعلوماتية سواء كان ذلم فى المكتبات او المعامل لتوفير القدرة على رفع مستوى البحث العلمى و من ثم خدمة المجتمع .
  • تحاول الجامعة جاهدة على توفير افضل المصادر التعليمية المناسبة و من خلالها و من خلال العديد من الوسائل الاخرى يتم توفير المساعدات الطلابية التى تمكنهم من الوصول الى الاهداف التعليمية و المهنية التى يطمحون فى تحقيقها .
  • تعقد الجامعة باستمرار العديد من الشراكات و الاتفاقيات سواء كان ذلك على المستوى المحلى او الدولى بهدف خدمة الاحتياجات البحثية و التعليمية للطلاب .
  • تعمل الجامعة باستمرار على توفير بيئة خاصة للتعليم تقوم على التفكير المنطقى و التحليلى و المعرفى سواء كان ذلك على مستوى الطلاب ام الاساتذة .
  • تهيئة بنية تحتية للجامعة تعمل على رفعة مختلف مجالات التعلم فضلا عن تطوير افضل الطرق و اكثرها ابتكارا فى التعليم .
  • باستمرار تحاول الجامعة تطوير كافة المشتركين فى العملية التعليمية من اساتذة و معيدين و غيرهم من خلال العديد من البرامج التى تهدف الى تطوير الاداء الوظيفي و تطوير الذات .
  • تعمل الجامعة باستمرار على تطوير العديد من الانشطة التى لا علاقة لها بالتعليم و ذلك حرصا من الجامعة على ان يتم ادماج الطلاب باقرانهم من الجامعة و حتى يزيد انتمائهم لها .

طرق التواصل مع الجامعة

الجامعة ترحب بكافة الطلاب الذين يرغبون فى الالتحاق بالفصول الصيفية بها و كذلك يمكنكم التواصل مع ادارة الجامعة من خلال الموقع الرسمى المحدد للجامعة و ذلك عن طريق ارسال رسائل الكترونية على الموقع او عن طريق الاتصال برقم الهاتف 042338000 او على رقم الفاكس 042338111 او من خلال المراسلة عن طريق صندوق بريد دبي – الامارات – 128821