الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تسجيل الدخول بلاك بورد حايل

بواسطة: نشر في: 3 يناير، 2022
mosoah
تسجيل الدخول بلاك بورد حايل

سنتناول من خلال هذا المقال تسجيل الدخول بلاك بورد حايل على موقع موسوعة وسنتعرف على مجموعة من الطرق المختلة التي تمكنك من الدخول على بلاك بورد جامعة حائل، كما سنتعرف على الطرق التي يمكن من خلالها أن نقوم بتسجيل الدخول في جامعة حائل بلاك بورد الخاص بالطلاب في الجامعة لكي يتم تعليمهم عن بعد، وهذا من أحدث الأنظمة كما توفر الجامعة تطبيق خاص بها ويسمي تطبيق بلاك بورد جامعة حائل، سنتعرف على الخطوات أيضًا التي يمكن من خلالها ان نقوم بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق، كما سنتعرف على الخطوات التي يمكن من خلالها أن نقوم بتسجيل الدخول عبر البوابة الموحدة لجامعة حائل كما سنتعرف على مجموعة من الأليات التواصل التي يمكن من خلالها ان تحصل على معلومات إضافية من هذه الجامعة، ويعتبر النظام الخاص ببلاك بورد، حيث يمكن للطلاب أن يتابع كافة المحاضرات وهو ما يعرف التعليم عن بعد، كما يمكنه أن يحل كافة الواجبات التي علية وكافة التكليفات كما يمكن أن يخوض العديد من الاختبارات، وسنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص بلاك بورد جامعة حائل، والتي تهم عدد كبير من الطلاب من خلال مقالتنا.

تسجيل الدخول بلاك بورد حايل

يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول عبر بلاك بورد الخاص بجامعة حائل بالمملكة العربية السعودية، ويمكن لأي طالب داخل الجامعة أن يقوم بتسجيل الدخول إلى هذا النظام، ولكي تتمكن من تسجيل الدخول عبر نظام بلاك بورد يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية.

  • يجب في بادئ الأمر أن تقوم بالبحث عن بلاك بورد جامعة حائل في محركات البحث الخاصة بجوجل لكي تستطيع ان تسجل الدخول، أو يمكنك أن تقوم بدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا.
  • ثم بعد أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع التي قمنا بإرفاقه لك ستدخل على صفة تبويب خاصة بنظام البلاك بورد على الجامعة، وتظهر لك خانتين يجب أن تقوم بإدخال البيانات في هذين الخانتين.
  • الخانة الأولى يجب أن تقوم بإدخال فيها اسم المستخدم الذي يكون خاص بالطلاب المقيد في الجامعة.
  • الخانة الثانية يجب أن تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالطلاب.
  • ثم بعد أن تقوم بتأكد جيدًا من صحة المعلومات التي قمت بإدخالها، يجب عليك أن تقوم بالضغط على الزر المكتوب علية تسجيل الدخول، ومن ثم يمكنك أن تتمتع بالخدمات التي يوفرها هذا النظام.

بلاك بورد جامعة حائل

يعتبر جامعة حائل من الجامعات المشهورة بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيس هذه الجامعة في المملكة في سنة 2005 ميلادي حيث تعتبر من الجامعات التي تكون حكومية، والتي يكون هدفها الأساسي هو تخريج طلاب جامعيين متميزين على أعلى مستوى.

  • حيث توجد بها العديد من المجلات المختلفة الأكاديمية، حيث تقوم هذه الجامعة الحكومية باستخدام النظام الخاص والمعروف وهو نظام البلاك بورد الإلكتروني، لكي تقوم بهمتها على إكمال العملية الخاصة بالتعليم والذي يكون عن بعد.
  • يعد هذا النظام من أهم الأنظمة التي يعمل من خلالها على توفير العديد من الأدوات التعليمية التي يحتاج إليه الطلاب في الجامعة لكي يحضر المحاضرات والاختبارات وقدم التكاليف، والعديد من الأمور الأخرى التي تكون مرتبطة بالتعليم.

خطوات تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل

يوجد تطبيق توفره جامعة حائل وهو يدعم هذا التطبيق نظام بلاك بورد، حيث يوفر على الطلاب الكثير من الأمور ويجب على الطالب أن يقوم بتنزيل التطبيق على الجهاز الخاص به، ولكي تتمكن من تنزيل التطبيق يجب عليك إتباع الخطوات التالية:

  • يجب في بادئ الأمر أن تقوم بالبحث عن التطبيق الخاص ببلاك بورد جامعة حائل في جوجل بلاي، أو تقوم بتنزيل التطبيق مباشرة من خلال الرابط التي سوف نرفقه لك ويكون مخصص لذلك.
  • إذا كان الجهاز الخاص بك يدعم النظام الأندرويد ،يمكنك أن تقوم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا.
  • إذا كان الجهاز الخاص بك يدعم النظام الأبل يمكنك، أن تقوم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا.
  • وبعد أن تقوم بتنزيل التطبيق الخاص ببلاك بورد جامعة حائل، يجب عليك أن تقوم بالدخول على التطبيق ثم يقوم بإنشاء حساب خاص به على التطبيق، ومن ثم تسجيل الدخول والقيام بالبحث عن الجامعة.

جامعة حائل بوابة الدخول الموحد

حيث قامت جامعة حائل بتوفير لكافة الطلاب البوابة الموحدة للجامعة لكي توفر للطلاب الكثير من الخدمات من خلالها ومن أجل أن يوفر الطالب العديد من التطبيقات ولكي يدخل الطالب بسهولة، حيث يمكن للطالب أن يقوم بتسجيل الدخول عبر البوابة الموحدة لجامعة حائل من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يجب في بادئ الأمر أن تقوم بالبحث عن جامعة حائل عبر محركات البحث الخاصة بجوجل لكي تدخل على البوابة الموحدة، أو يمكنك بطريقة أخرى أن تقوم بدخول مباشرة عبر الموقع الرسمي الخاص بالجامعة مباشرة من خلال الرابط المخصص لذك من هنا.
  • ثم بعد أن تقوم بالدخول على الموقع الخاص بالجامعة، تقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة ببوابة الدخول الموحد.
  • وتظهر لك خانتين يجب أن تقوم بإدخال البيانات في هذين الخانتين.
  • الخانة الأولى يجب أن تقوم بإدخال فيها اسم المستخدم الذي يكون خاص بالطلاب المقيد في الجامعة.
  • الخانة الثانية يجب أن تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالطلاب.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالضغط تعلى الزر الخاص والمكتوب علية تسجيل الدخول.

طرق التواصل مع جامعة حائل

توجد العديد من طرق التواصل الخاصة بالجامعة والتي من خلالها يمكنك ان تقوم بالحصول على العديد من المعلومات أو الاستفسار عن أي من المعلومات التي ترغب في الحصول عليها، ومن أليات التواصل الخاصة بجامعة حائل:

  • يمكنك أن تتواصل مع الجامعة، من خلال الاتصال على رقم جامعة حائل الموحد وهو:920005995.
  • يمكن أن تتواصل مع رقم الأمن والطوارئ الخاص بالجامعة، عن طريق الاتصال بهذا الرقم:5310089.
  • يمكن أن تتواصل مع خدمة الدعم الفني الخاصة بالجامع، عن طريق الاتصال بهذه الأرقام: 8351 – 8352 – 8353.
  • يمكنك بطريقة أخرى أن تقوم بدخول مباشرة عبر الموقع الرسمي الخاص بالجامعة مباشرة، من خلال الرابط المخصص لذك من هنا.
  • أو يمكنك أن تقوم بالدخول على التطبيق الخاص بالجامعة، من خلال هذا الرابط من هنا .

وفي نهاية هذا المقال تسجيل الدخول بلاك بورد حايل على موقع الموسوعة العربية الشاملة ، لقد تعرفنا على الطرق التي يمكن من خلالها أن نقوم بتسجيل الدخول على بلاك بورد جامعة حائل، والخطوات أيضًا التي يمكن من خلالها ان نقوم بتسجيل الدخول وتحميل التطبيق الخاص ببلاك بورد جامعة حائل، كما توجد خطوات يجب ان تتبعها لكي تدخل على البوابة الموحدة لجامعة حائل، والتي قمنا بتوضيحها كما توجد العديد من أليات التواصل التي يمكن من خلالها الاتصال بالجامعة لكي تحصل على المزيد من المعلومات، وقد تعرفنا على كم هائل من المعلومات التي تخص بلاك بورد جامعة حائل، والتي تهم عدد كبير من الطلاب من خلال مقالتنا.