الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

احدث وظائف مؤقتة في دبي

بواسطة: نشر في: 17 يوليو، 2019
mosoah
وظائف مؤقتة في دبي

قائمة اجدد وظائف مؤقتة في دبي محدث بإستمرار عبر موسوعة أبرز المواقع التي تتيح لك العديد من الوظائف المختلفة، والتي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك، فقد تكون طالب في  الدراسة، ولكن بحاجة إلى عمل بدوام جزئي، أي لمدة عدد ساعات معينة، بجانب دراستك، وفي نفس الوقت تريد أن تجد وظيفة لها يكون مرتب مادي مجزي؛ حتى تثبت ذاتك، وتتحمل المسئولية، وتستطيع أن توفر المصاريف الخاصة بك.

ويمكننا القول بأن هناك العديد من التخصصات والمجالات التي يمكنك العمل فيها بدوام جزئي، كما أنه يمكنك العمل عن بعد بواسطة استخدام شبكة الأنترنت، وبالتالي فالحصول على وظيفة ليس بالأمر الصعب، فقد عليك أن تتبع الطرق الآتية التي سنطرحها عليك، وبالتأكيد ستجد الوظيفة التي تريدها.

وظائف مؤقتة في دبي

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها الحصول على وظيفة مؤقتة أي لبعض من الوقت خلال اليوم، ومن بين تلك الطرق:-

  • أذهب إلى الأماكن القرية منك، وأسأل حول إذا كان هناك وظيفة بدوام جزئي يمكنك العمل بها، وعليك أن تقدم نسخة من السيرة الذاتية الخاصة بك في كل مكان تذهب إليه؛ حتى تنال الوظيفة فور أن يطلبوا تعيينات جديدة.
  • يمكنك أن تسأل أقاربك، أصدقائك، أو أحد زملائك، حول إذا كان أمام أحد منهم فرصة عمل بدوام جزئي، تستطيع من خلالها أن توفق بينها وبين الدراسة ، أو بينها وبين العمل الأخر الملتحق به.
  • عليك شراء  الجرائد اليومية الورقية والإطلاع على إعلانات الوظائف الموجودة بها، وترى ما يناسبك من بينهم وتتواصل معه.
  • إذا كان معك مبلغ من المال، من الممكن أن تشتري بعض البضائع، وتقوم ببيعها في الوقت المتاح لك في اليوم.

وظائف شاغرة في دبي

هناك عدد من المواقع الإلكترونية المختلفة التي تتيح لك الإطلاع على مئات الوظائف بشكل يومي ومن بينها:-

  • يمكنك الدخول على موقع بيت كوم وهو من أشهر المواقع في الأمارات التي تنشر وظائف بشكل يومي، فقط عليك إنشاء حساب مجاني عليه، وإدخال البيانات المطلوبة منك، ومنها المسمى الوظيفي، والمجال الذي تريد العمل فيه، وبعد ذلك قم بإرفاق السيرة الذاتية، وسيرسل لك أهم الوظائف التي تناسبك طبقاً للتخصص الذي تريده ويمكنك الدخول على هذا الموقع من خلال الرابط التالي.
  • يمكنك الذهاب إلى موقع الوسيط والذي ينشر العشرات من الوظائف بشكل يومي سواء الإلكترونية أو التي تم نشرها ف الجرائد الورقية ويمكنك الوصول إله من خلال الرابط التالي.
  • ادخل على موقع دوبيزل، وستجد العديد من الوظائف المختلفة في أغلب التخصصات اختار الوظيفة التي تلائمك، والتي يكون العمل فيها بدوام جزئي، ويمكنك الوصول إليه عبر الرابط التالي.
  • أيضاً يوجد موقع وظائف دبي، وهو من المواقع المعروفة والمشهورة التي تقدم وظائف سواء للخريجين الجدد، أو أصحاب الهمم، أو غيرهم، كما أنها تقدم الوظائف الحديثة أول بأول، وبها ستجد بالتأكيد عشرات الوظائف التي يمكنك الاختيار من بينهم ويمكنك الوصول إليه بواسطة هذا الرابط .
  • أدخل على موقع أكسبو 2020دبي ، عبر الرابط التالي، وستجد عدد من الوظائف المتاحة من خلاله.

نصائح عامة

قبل التقديم إلى إحدى هذه الوظائف عليك أولاً

  • أن تكتب السيرة الذاتية بشكل مرتب ومنظم، دون عشوائية وأن تذكر فيها الخبرات المختلفة لديك، والتكريمات، والشهادات التي حصلت عليها.
  • عليك أن تحدد الوظيفة التي تريدها والتخصص بشكل جيد، قبل البحث حتى لا تتشتت، ولا تعرف ما هي الوظيفة التي تناسب وقتك.

عليك ألا تيأس وأن تحاول بشكل دائم ومستمر؛ حتى تستطيع الحصول على الوظيفة التي تريدها.