الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر مواقع البحث عن وظائف قانونية في دبي

بواسطة:
وظائف قانونية في دبي

نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم  وظائف قانونية في دبي ، فهذه الوظيفة الهامة لا يعمل بها أي شخص بل تحتاج إلى أن يكون المتقدم إليها متخرجاً من كلية الحقوق، وأن يكون قد درس القوانين والتشريعات بشكل جيد جداً، لتصبح لديه خليفة كبيرة عن هذا المجال؛ حتى تستطيع أن تعمل في إحدى الوظائف التي تتعلق بالقانون والاستشارات القانونية، والترافع أمام القاضي، وغيرها.

وبالتالي عليك أولاً أن تتسلح بالخبرة الكافية في هذا التخصص، ومن ثم أبدأ في تحضير السيرة الذاتية الخاصة بك، وأرفق معها كافة الأوراق والوثائق والمستندات، مع كتابة كافة التكريمات والتدريبات، والشهادات التي حصلت عليها.

وخلال السطور التالية في موسوعة سنستعرض عدداً من الطرق المختلفة التي يُمكنك من خلالها أن تحصل على هذه الوظيفة فقط تابعنا.

وظائف قانونية في دبي

البحث بطرق تقليدية

  • أذهب بنفسك إلى مكاتب المحاماة التي تقع بالقرب منك، وأسأل عن ما  إذا كانوا بحاجة إلى مستشار قانوني، أو محامي أم لا.
  • اسأل الأقارب، والمعارف، والأصدقاء، حول إذا كان أحد منهم يعرف مكان يوفر وظيفة عمل في التخصص الخاص بك، وهو المحاماة أم لا.

البحث عبر المواقع الإلكترونية

هناك عدد من المواقع المختلفة التي يمكنك من خلالها أن تجد الوظيفة القانونية التي ترغب في العمل بها، ومنها الآتي:-

موقع مرجان

ينشر المئات من فرص العمل بشكل يومي في كافة التخصصات المختلفة، ويتوفر به الكثير من الوظائف الخاصة بمجال المحاماة والاستشارات القانونية، ويمكنك الوصول إليه بواسطة الدخول على هذا الرابط.

موقع دوبيزل

من مواقع التوظيف المشهورة التي تقدم الكثير من الوظائف المختلفة كل يوم، ويمكنك أن تجد من بينها ما يخص المجال القانوني، فقط عليك زيارة الرابط التالي.

موقع بيت كوم

من أشهر مواقع التوظيف التي تتواجد في الإمارات،  وهو ينشر مئات الوظائف بشكل يومي، ويعتبر حلقة وصل هامة بين الأشخاص والشركات، فمن خلاله يمكنك أن تنشئ حساب مجاني عليه، وتكتب المجال والمسمى الوظيفي الخاص بك، وسيرسل إليك الموقع الوظيفة التي تلائمك.

فإذا كنت ترغب في زيارته، فعليك أن تضغط على هذا الرابط.

دائرة الشئون القانونية لحكومة دبي

إذا كنت ترغب في العمل بها، عليك أن تملأ استمارة التقديم الإلكترونية، وتكتب بها الاسم، والبريد الإلكتروني، والهاتف المتحرك، والجنسية، وأيضاً المؤهل الدراسي، والتخصص، وسنوات ومجال الخبرة التي حصلت عليها، مع إرفاق السيرة الذاتية في الخانة المخصصة لها، ثم بعد ذلك أنقر على كلمة تقدم.

ويمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف 97143533337+.

كما يمكنك أن تراسلهم على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

وإذا كنت ترغب في زيارة دائرة الشئون القانونية لحكومة دبي فيمكنك أن تذهب في العنوان التالي: مقر ديوان سمو حاكم دبي – منطقة الفهيدي – بر دبي.

ويتاح لك دخول الموقع الإلكتروني الخاص بهم من خلال هذا الرابط.

مواقع إلكترونية أخرى خاصة بالتوظيف

موقع naukrigulf

يقدم المئات من الوظائف المختلفة لكافة التخصصات والمجالات، ويمكنك الوصول إلى تلك الفرص التوظيفية الخاصة بالقانون والاستشارات القانونية بواسطة الدخول على هذا الرابط.

موقع وظائف نت

يوفر لك عدد من الوظائف الخاصة بالمجال الذي تريد العمل به، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

موقع ALMEHAN

يوفر إليك العديد من الوظائف القانونية المختلفة ويمكنك الدخول عليه عبر هذا الرابط.

موقع شغلانتي

من المواقع المعروفة التي تنشر العديد من الوظائف المختلفة بشكل يومي، ومن بينها تلك الفرص التوظيفية الخاصة بمجال المحاماة والقانون، ويمكنك الوصول عن طريق هذا الرابط.

موقع الوسيط

يمكنك الدخول على هذا الموقع الإلكتروني الذي يحتوي على مئات الوظائف التي يتم نشرها سواء بشكل إلكتروني أو عبر الصحف الورقية، من خلال النقر على هذا الرابط.