الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي

بواسطة: نشر في: 28 يوليو، 2019
mosoah
وظائف عبر الإنترنت في دبي

نقدم إليك دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي ، وذلك من خلال مقالنا اليوم من موسوعة، فبالتأكيد كل منا يحتاج إلى عمل في حياته من أجل توفير دخل مادي جيد، ومناسب، يستطيع من خلاله أن ينفق على نفسه، وعلى أسرته بعد ذلك، وأيضاً لكي يحقق ذاته، ولا يكون عاطلاً، ولكن هناك بعض الأشخاص وخاصةً مع عصر التكنولوجيا الحديث، أصبحوا لا يحبون العمل الروتيني، ولكنهم يريدون أن يعملوا عن بُعد أون لاين، في أوقات الفراغ التي لديهم، خاصةً السيدات التي يكون لديها أبناء، ولا تستطيع أن تغيب عن المنزل لعدد من الساعات.

وبالتالي هناك عدد من الوظائف المختلفة منها بخبرة ومؤهل، ومنها بدون خبرة تساعدك في جني الأموال، وأنت تجلس مكانك، منها التسويق الإلكتروني الذي وجد انتشاراً هائلاً خلال الفترة الأخيرة، ومنها أيضاً المدقق اللغوي، مدخل البيانات، الكول سنتر، بيع وجبات الطعام أون لاين، مصممين جرافيك، مدرسين يعلموا المواطنين عن بُعد، وغيرها من الوظائف المختلفة التي تدر على صاحبها بالأموال طبقاً لعدد الساعات التي يعملها، وهي لا تحتاج إلى تفرغ تام، بل يمكنك العمل في تلك الوظائف عندما يكون لديك وقت يسمح بذلك.

فإذا كنت تُفضل العمل في إحدى هذه الوظائف عليك أن تتابع السطور التالية.

دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي

هناك عدة وسائل يمكنك من خلالها إيجاد وظيفة عبر الأنترنت منها:-

  • أبحث بنفسك عبر محركات البحث، وأقرأ الجرائد اليومية الورقية لاتي توفر عدد من الوظائف المختلفة الأون لاين.
  • أسأل أصدقائك، أقاربك، زملائك، حول إذا كان أحد منهم يعرف وظيفة عمل عبر الأنترنت أم لا.

البحث عبر المواقع الإلكترونية

أيضاً نجد أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة توفر لك الوظائف في كافة التخصصات بشكل يومي، فيمكنك أن تتطلع على مئات الوظائف فور النقر على الفأرة ودخول الموقع.

وسنطرح إليك بعض المواقع التي يمكنك أن تتابعها وتحصل على وظيفة عبر الأنترنت من خلالها، ومنهم:-

موقع بيت دوت كوم

من مواقع التوظيف المشهورة في الإمارات والتي توفر لك الآلاف من الوظائف بشكل يومي، وتعتبر حلقة وصل بين الشخص وبين الشركات، فقط عليك أن تنشأ حساب مجاني عليه، وتكتب البيانات المطلوبة منك، والمجال والمسمى الوظيفي الخاص بك، ومن ثم سيصل إليك الوظائف التي تخص مجالك، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

موقع naukrigulf

من المواقع التي توفر لك العديد من الوظائف اليومية في كافة المجالات، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

موقع تنقيب

هو محرك البحث المختص بالتوظيف، والذي ينشر عبر منصته المئات من الوظائف بشكل يومي، فإذا كنت تبحث عن وظيفة عبر الأنترنت فيكمنك أن تجدها على هذا الموقع، ويمكنك زيارته من خلال الرابط التالي.

موقع وظائف دبي

من أشهر المواقع الإلكترونية التي توفر فرص للخريجين الجداد، وأيضاً تُعلن عن المنح الدراسية المختلفة، بالإضافة إلى الوظائف الشاغرة المختلفة، وأيضاً توفر خدمات أخرى ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

موقع المهن

إحدى المواقع التي لديها العديد من فرص التوظيف بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

موقع الوسيط

من المواقع التي تتيح لك مئات الوظائف يومياً سواء التي تم نشرها أون لاين، أو التي تم نشرها في الصحف الورقية، فهو موقع كبير يغطي العديد من الدول، وأيضاً تستطيع من خلاله أن تبيع أو تشتري عقار، سيارة ، هاتف، كاميرا، وغيرها من الأشياء الأخرى، ويمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا الموقع من خلال الرابط الآتي.

دوبيزل

إحدى المواقع المشهورة التي يوفر عبر صفحته الكثير من الوظائف المتاحة، ويمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط .