الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

وظائف المشتريات في دبي

بواسطة: نشر في: 5 يوليو، 2019
mosoah
وظائف المشتريات في دبي

إذا كنت تبحث عن دليل وظائف المشتريات في دبي ، فسنقدمه إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة، فبالطبع هذه الوظيفة هامة جداً، وتساعد في خدمة المواطنين في شراء احتياجاتهم، ومن ثم حساب التكلفة الخاصة بالأشياء المتنوعة التي قاموا بشرائها، ووظائف المشتريات تتضمن عدة تخصصات منها مدير أو مسئول هذا القسم، مساعد إداري، أخصائي بيانات، مدير مخزن المشتريات، أو أمين مخزن، مندوب مشتريات، مدير سلسلة التوريد، وغيرها.

وعلى الأغلب تكون المشتريات سلع غذائية، أو سلع أساسية يحتاج إليها كل فرد، بالإضافة إلى شراء الأجهزة، أو الملابس أو غيرها.

وتوفر هذه الوظيفة دخل مادي مناسب لصاحبها، ولا تحتاج لمهارات، أو إمكانيات عالية، فمن الممكن أن تكون خبرتك مبتدئة، أو متوسطة في هذا المجال، فإذا كنت تبحث عن هذه الوظيفة ، وترى أنها تناسبك، وملائمة لك، فعليك أن تتابع السطور التالية.

وظائف المشتريات في دبي

هناك عدة طرق مختلفة لكي تحصل على وظيفة مشتريات بمدينة دبي منها:-

الطرق التقليدية

  • أن تذهب بنفسك لعدد من محلات البقالة، أو المشتريات، وتسأل عن وظائف العمل المتاحة، وتترك الأوراق الخاصة بك، والسيرة الذاتية، في كل مكان تذهب إليه؛ حتى تكون أ,ل المرشحين في حالة أن طلب المكان  لموظفين جداد للعمل.
  • يمكنك أن تسأل أقاربك، أصدقائك، جيرانك، حول الوظائف المتاحة في مجال المشتريات، ربما يكون لدى أحدهم وظيفة مناسبة لك.

الطرق الإلكترونية

هناك أكثر من موقع إلكتروني يمكنك أن تسجل عليه البيانات الخاصة بك، ومن ثم تنتظر الرد عليك، والنتائج التي تتعلق بالوظائف المتاحة في مجال المشتريات.

ونطرح عليك بعض من المواقع الإلكترونية التي تساعدك في هذا الأمر.

موقع بيت كوم

ويمكنك الدخول على موقعه الإلكتروني عبر هذا الرابط ، ومن خلاله قم بإنشاء حساب مجاني، واكتب البيانات الخاصة ، والتي تتضمن اسمك، واسم العائلة، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، وما هي الوظيفة والمجال الذي ترغب في العمل فيه، ولا تنسى أن ترفق السيرة الذاتية الخاصة بك، لكي تتمكن من التواصل مع الشركات المختلفة في دبي، والأمارات ككل.

موقع naukrigulf

يمكنك الدخول على موقعه الإلكتروني عبر هذا الرابط ، ستجد عدد من القوائم المختلفة أضغط على قائمة وظائف سينسدل منها عدة مجالات مختلفة، اختار منها ما يناسبك، وأنقر عليه.

كما يمكنك الضغط على كلمة سجل مجاناً، لتنتقل إلى نافذة أخرى أملأ بها البيانات المطلوبة منك، مع إرفاق السيرة الذاتية الخاصة بك، ثم أضغط على استمرار بالتسجيل، وأكمل المطلوب منك، وأنتظر الرد.

موقع almehan

يمكنك الوصول إلى موقعه الإلكتروني عبر هذا الرابط ، ومن خلاله ابحث عن الوظيفة التي تريدها في إحدى المجالات، وأيضاً حدد الدولة التي تريد العمل بها، كمثال اختار مجال المشتريات في دبي.

موقع تنقيب

أدخل على موقعه الإلكتروني بواسطة هذا الرابط ،ويمكنك أن تجد الوظيفة التي تريدها حسب تخصصك، ومجال الوظيفة، و المدينة التي تريد العمل بها داخل دولة الإمارات، مثال اختار وظائف المشتريات في دبي.

موقع شغلانتي shoghlanty

يمكنك الذهاب إلى موقعه الإلكتروني من خلال الرابط التالي ، هو به العديد من الوظائف في المجالات المختلفة، سواء التي تم نشرها في الصحف المطبوعة أو على الأنترنت، فستجد به ما يناسب المجال الذي تبحث عنه.

كما يمكنك البحث عن عمل ووظيفة، عبر  استخدام محركات البحث، والإطلاع على المواقع الإلكترونية المختلفة التي تتيح لك الوظائف في العديد من المجالات المتنوعة.