مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

رواتب مهندسي الميكانيكا في الامارات 2019

بواسطة:
رواتب مهندسي الميكانيكا في الامارات 2019

رواتب مهندسي الميكانيكا في الامارات 2019 هي التي يتساءل عنها الكثيرين، للتعرف على ما إذ كانت رواتب قيمة، وتأتي الإجابة أن الإمارات هي الدولة العربية الغنية التي تهتم بأن تمنح موظفيها رواتب قيمه لكي تمكنهم من العيش في حياة كريمة.

حيث تُعد وظيفه مهندسي الميكانيكا في الإمارات من الوظائف التي تتصدر المشهد في الإمارات، والتي بدورها تهتم بها على الصعيد العمل والنظري، يرجع ذلك إلى ما لها من أهمية في بناء الكثير من المدن الجديدة الموجودة في الإمارات، فهيا بنا نتعرف على رواتب مهندسي الميكانيكا في الإمارات في هذا العام والذي تُقدمه لكم موسوعة من خلال هذا المقال، تابعونا.

 رواتب مهندسي الميكانيكا في الامارات 2019

يسعى العديد من المهندسين إلى الحصول على وظيفة قيمة في إطار عمله، وهي التي توفرها الإمارات لابناءها من العرب.

تتيح المملكة المتحدة لدولة الإمارات الفرصة الذهبية للكثير من الشباب للعمل كمهندسين في تخصص الميكانيكا.

إليكم رواتب مهندسي الميكانيكا في الإمارات العربية المتحدة، كما جاء على لسان العديد من المهندسين الإماراتيين الذين يعملون في الإمارات حالياً.

  • يبحث مهندسي الميكانيكا الذي تُسمى وظيفتهم في إعلان الوظائف الخاص بهم  Lead Mechanical Rotating Equipment Engineer)، واختصاره FEED or EDC ) ، إذ يتقضى المهندس في أقل التقديرات ما بين 20,000 درهم إلى  25,000.
  • كما يتاح للمهندسين حديثي التخرج أن يتقاضوا مثل هذه الرواتب ولكن بعدما تمر فترة من الوقت.
  • بينما يتقاضى مهندسي الميكانيكا الذي تتوفر لديهم الخبرة في اقل التقديرات حوالي 28,000، أو قد تصل إلى 30,000 في متوسط المرتبات.
  • الجدير بالذكر أن معظم مهندسي الميكانيكا المتمرسين والذين يملكون قدر وافر من الخبرة في هذا المجال يتقاضون ما بين 39,000 إلى 40,000 درهم.

شروط يجب توافرها في مهندس الميكانيكا

توجد العديد من الشروط التي تضعها المملكة المتحدة للإمارات لتعيين مهندس الميكانيكا من بينها:

  • يجب أن يكون له خبرة سابقة في العمل أو حتى الحصول على فترة تدريب.
  • تبرز العديد من الفرص أمام مهندسي الميكانيكا في حال توفر عنصر التميز و الإبداع لديهم بالإضافة إلى وجود الأمانة والأخلاق الحميدة.
  • أن يملك الفكر الواسع والقدرة على الإبداع والتميز، وان يثبت نفسه في هذا المجال بشكل سريع، إذ انه ينافس الكثيرين من المغتربين ومن أبناء دولته.
  • على المهندس المتقدم غلى وظائف الميكانيكا أن يكون قد اشترك من قبل في بعض المشروعات.

مرتبات المهندسين في الإمارات المتحدة في كافة المجالات

تتباين مرتبات المهندسين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكنها تظل في مستويات مرتفعة جداً بالنسبة إلى رواتب المهندسين في الدول الأخري، إذ أنها تعمل على الاستفادة من هؤلاء المهندسين في تشييد المباني العملاقة التي تجعل لها صيتاً دولياً، وعالمياً، فهيا بنا نتعرف على رواتب المهندسين في الإمارات.

  • يتقاضى المهندس المتخصص في الديكور ما بين 8000 إلى 11000 درهم.
  • يتقاضى المهندس المدني حوالى 8000 إلى 13000 درهم.
  • يحصل مهندس الاتصالات على حوالي 10,000 إلى 13000.
  • بينما يتقاضى المهندس في مجال الاتصالات ما يتراوح بين 10.000إلى 15000 درهم.

عرضنا لكم في هذا المقال المرتبات التي يتقاضاها المهندسين في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي ترحب بأبناء العرب وتحتضن الموهوبين في هذا المجال، لكي تساعد الكثير من الشباب في هذا المجال على التقدم، وبناء الحضارة المعمارية الضخمة التي تنهض في الإمارات من مباني عملاقة وطرق وكباري ومنشآت ضخمة.

من شأنها أن تضع الدولة في مصاف الأمم ويُشار إليها بالبنان بالنسبة لتقدمها ونهضتها الهندسية و المعمارية، لذا ننصح لكل شاب أن يؤهل نفسة لاغتنام هذه الفرصة، بأن يتعلم ويطور مهاراته بقوة.