الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الان رابط تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1443

بواسطة: نشر في: 8 ديسمبر، 2019
mosoah
رابط تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1441

تعرفوا معنا في المقال التالي عبر موسوعة عن رابط تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1443 من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، حيث أعلنت الجامعة في شأن عمادة الموارد البشرية وتمثيلها إياها فتح باب التقدم إلى عدد من الوظائف في المسابقة الوظيفية لسلم اللائحة التعليمية والسلم العام.

التقديم غير مقتصر على الرجال فقط بل متاح للجميع رجالاً ونساءً، وفقاً لضوابط وشروط قامت الجامعة بتحديدها ووضعها لابد من توافرها في المرشحين عند الاختيار بينهم لشغل الوظائف الشاغرة، تعرفوا معنا على رابط التقديم والشروط المطلوبة في المتقدمين فيما يلي.

رابط تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1443

تم الإيضاح من قِبل جامعة الملك خالد أنه قد تمت إتاحة الفرصة للتقديم اعتباراً من يوم الأحد (11/4/1443)، حتى اليوم الموافق الثلاثاء (13/4/1443) من خلال الرابط الخاص بالجامعة التالي (اضغط هنا).

رابط تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1441

شروط تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1443

تم الإعلان من قبل عمادة الموارد البشرية بالجامعة بما يتوجب توافره في المتقدم لطلب الحصول على الوظيفة حتى يفوز في المسابقة الوظيفة وهي تنطبق على الرجال والنساء على حد سواء يمكن الاطلاع على تلك الشروط من خلال ذلك الرابط، كما سنذكرها تفصيلاً في النقاط التالية:

  •  أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  • أن لا يكون المتقدم يحصل على مرتب تقاعدي.
  • ألا يوجد عائق صحي وأن يكون لائق صحياً.
  • أن يجتاز بنجاح المقابلات الشخصية والاختبارات التحريرية أثناء المسابقة والتي تتطلبها الوظيفة.
  • ألا يكون على رأس أحد الأعمال الحكومية، إلا في الحالة التي يكون فيها حاملاً مؤهل أعلى مما يشغل حالياً من مرتبة.
  • أن يكون حاصلاً على المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة للوظيفة والعمل بها.
  • توافر حسن السلوك والسير في المتقدم، وألا يكون قد سبق أن تم الحُكم عليه بحد شرعي، أو قضى سجناً في جريمة متعلقة بالأمانة والشرف.
  • ألا يكون قد تم فصله سابقاً من عمل آخر في أحد المؤسسات الخاصة بسبب تأديبي وكذلك من الخدمة في الأجهزة الحكومية.

وظائف جامعة الملك خالد

أما فيما يتعلق بالمستندات المطلوب إحضارها في حالة القبول بالمسابقة الوظيفية فتتمثل في إحضار صورة من الهوية الوطنية، صورة من المؤهل العلمي الحاصل عليه المتقدم، وفي حالة الحصول على برامج تدريبية يتم إحضار صورة منها، كما يجب إحضار صورة من شهادات الخبرة في القطاعات الحكومية أو الخاصة مع صورة متضمنة أسباب إنهاء الخدمة، وشهادة التسجيل في التأمينات الاجتماعية في حالة وجودها.