الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بنك الرياض توظيف قائمة الوظائف الشاغرة الجديدة

بواسطة: نشر في: 23 أكتوبر، 2019
mosoah
بنك الرياض توظيف

نتحدث معك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من موسوعة عن بنك الرياض توظيف ، والذي يقدم الكثير من فرص العمل سواء كان لديك خبرة أو حديث التخرج، أو تحتاج إلى تدريب صيفي، أو تدريب معاوني.

فيمكنك أن تُقدم على الوظائف المتاحة بكل سهولة من خلال إرسال السيرة الذاتية، والتي تتضمن أهم المعلومات الخاصة بك، وخبراتك، والمؤهل الجامعي الحاصل عليه، وأيضاً عليك كتابة البيانات الشخصية.

وخلال السطور التالية سنشرح لك الطرق التي من خلالها يُمكنك التعرف على الوظائف المتاحة، وتقديم الملف الشخصي الخاص بك، فتابعنا.

رابط بنك الرياض توظيف قائمة الوظائف الجديدة

خطوات التقديم على وظائف بنك الرياض

  • أذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الرياض، ومن ثم أدخل على الوظائف الشاغرة، ويمكنك الوصول إليها من خلال هذا الرابط.
  • اضغط على موقع وظائف بنك الرياض.
  • ستنتقل إلى صفحة أخرى بها كافة الوظائف المرتبطة بإمكانيات ومهارات كل فرد سواء كان لديه خبرة أو لا، وستجد قائمة خاصة بكل فئة، سواء قائمة الوظائف الشاغرة، البرامج المتنوعة، أصحاب الخبرات، حديثي التخرج، أو التدريب الصيفي.
  • اختار منهم القائمة التي تناسبك، ثم أنقر على كلمة تسجيل.
  • أكمل الإجراءات، وأرفق السيرة الذاتية الخاصة بك.

التقديم على وظائف من خلال الرياض المالية

  • أدخل على صفحة الرياض المالية عبر هذا الرابط.
  • ستجد رابط إدارة الموارد البشرية، وهنا عليك أن تُرسل سيرتك الذاتية إليهم، وبريدهم الإلكتروني هو [email protected]

التقديم على وظائف بنك الرياض عبر الهاشتاج

يتيح لك البنك أن ترسل السيرة الذاتية الخاصة بك وتشاركها عبر هاشتاج #من_الآخر ، وبإمكانك أن تُحافظ على معلوماتك وبياناتك الشخصية ولا تشاركها مثل الاسم الرباعي، أو رقم الهاتف، أو رقم الهوية، فقط ضع سيرتك الذاتية، وسيتم التواصل معك من قِبل البنك.

وباب التقديم للوظائف المختلفة مفتوح حتى يوم الأربعاء المقبل  الموافق2019/9/25

شروط الالتحاق بوظائف في بنك الرياض

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، سواء كان رجلاً أو سيدة.
  • يكون المتقدم حديث التخرج أو لديه خبرة ولكن لا تزيد عن عام.
  • ليس هناك شرطاً لمؤهل، أو تخصص معين.

ومن المهم أن تعلم أن هذا البنك يقدم لك الكثير من الامتيازات المختلفة منها بدلات سنوية للإسكان، مزايا مادية مجزية، بدلات حضانة الأطفال، بدلات تنقل، مكافآت خاصة لكل الموظفين، برامج تطويرية، وتأمين صحي للعائلة، بالإضافة إلى نظام حوافز يتم منحه وفقاً لأداء كل موظف.

وللاستفسار ومعرفة تفاصيل أكثر يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الرابعة عصراً، على رقم الهاتف 920012299.

أو إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو [email protected]

إن بنك الرياض يعتبر من المؤسسات المالية الكبرى داخل المملكة العربية السعودية، وفي منطقة الشرق الأوسط ككل، وهو يقدم الكثير من الخدمات الاستثمارية والمصرفية للشركات والأفراد.

وقد شارك في العديد من مشروعات البنية الأساسية داخل الدولة، وأيضاً قدم الكثير من الحلول المصرفية للمواطنين لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.