الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة أفضل الشركات للعمل في دبي

بواسطة:
أفضل الشركات للعمل في دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات للعمل في دبي ، فسنقدم لك عدداً منهم عبر مقالنا اليوم، ومن خلالهم يمكنك أن تحصل على الوظيفة التي تناسبك، وتلائم تخصصك، فالعمل ضرورة حياتية لا يستغني عنها أي إنسان، فهو الذي يوفر لنا دخلاً مادياً مناسباً يساعدنا على المعيشة ويوفر لنا حياة كريمة.

وقبل التقديم في أي عمل يجب إعداد السيرة الذاتية بشكل مناسب، ثم تبدأ رحلة البحث عن عمل سواء بالطريقة التقليدية، والذهاب بنفسك إلى الأماكن والشركات، أو من خلال استخدام الأنترنت.

ونقدم إليك في هذا المقال في موسوعة عدداً من الشركات التي يتوفر بها الوظائف المختلفة بالإضافة إلى قائمة شركات التوظيف في دبي، فتابع معنا السطور التالية.

أفضل الشركات للعمل في دبي

Parsons International Limited

إحدى الشركات التي تقدم حلول رقمية للبنية التحتية الحيوية، والاستخبارات، ويقدموا الكثير من الخدمات لوكالات الحكومة المحلية، والإقليمية، والفيدرالية.

وقد أعلنت خلال الفترة الأخيرة عن توافر 73فرصة عمل، ويمكنك الوصول إليهم والتعرف على مزيد من المعلومات من خلال هذا الرابط.

وإذا كنت لديك استعلام عن شئ ما عليك التواصل معهم عبر الهاتف على رقم 16264402000+

أو مراسلاتهم من خلال البريد الإلكتروني الآتي:  [email protected]

I – TALENT

توفر لك هذه الشركة حوالي 130فرصة عمل، ويمكنك الإطلاع عليهم، والتقديم على إحدى الوظائف  من خلال الدخول على موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط.

ويمكنك الذهاب إليها في العنوان التالي: برج مزايا التجاري BB1، مكتب 1603 JLT ، مدينة دبي، الإمارات.

كما يمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف 97144213490+.

أو مراسلتهم على بريدهم الإلكتروني الآتي: [email protected]

MAS Tech Consulting DMCC

تقدم هذه الشركة حوالي 31وظيفة يمكنك مشاهدتهم والتقدم في الوظيفة التي تناسبك من خلال الإطلاع على موقعها الإلكتروني، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

وهي شركة متخصصة في تكامل الأنظمة وتكنولوجيا المعلومات.

TASC Outsourcing

تعتبر شركة رائدة في التوظيف، وإدارة المواهب في كافة دول مجلس التعاون الخليجي، فهي تعمل على توفير أفراد لديهم قدرات، ومؤهلين للعمل، ويضمن فريق عمل هذه الشركة تعيين الموظفين خلال أربعة أو ست أسابيع.

ويتوفر بها 53 وظيفة، ويمكنك الإطلاع عليهم والتقديم في إحداهم بواسطة الدخول على هذا الرابط.

ويمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف 97143588500+

ManpowerGroup Middle East

من الشركات الرائدة التي تعمل بمجال القوى العاملة وتقدم حلول مبتكرة، وتعمل على الربط بين قوة الأعمال، والإمكانيات البشرية.

وهي تستطيع أن تقدم خدماتها إلى كافة المؤسسات سواء الكبيرة، أو الصغيرة، وهي تعتبر شركة عالمية تستطيع أن تدير مكاتبها المتفرعة في حوالي 80 دولة.، فهي تساعد في التدريب، والتقييم، والتطوير.

ولديها 28 وظيفة شاغرة، يمكنك الإطلاع عليهم ومعرفة المزيد عن كل معلومة على حدا من خلال الرابط التالي.

ويقع المكتب الرئيسي الخاص بها في مدينة دبي للإنترنت مبنى 1 – مكتب 204.

ولهم فرع أخر عنوانه مركز دبي المالي العالمي، المخفر مبنى 2، المستوى 3، مكتب 306.

ويمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف 97143910460+.

ويوفر لك موقع الوظائف الأشهر بيت دوت كوم  الكثير من الشركات التي يتوفر بها فرص عمل ويمكنك الوصول إليهم من خلال هذا الرابط.

أهم مواقع التوظيف

يمكنك التعرف على الشركات والأماكن التي يتوفر بها وظائف في كافة التخصصات من خلال العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة ومن بينها:-

موقع naukrigulf

يتضمن الكثير من الشركات والفرص التوظيفية المتنوعة، فهو يتواجد به  أسماء الشركات الموجود بها فرص عمل، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

وظائف دبي

يعتبر أحد المواقع الإلكترونية المشهورة التي يتوفر من خلالها مئات الوظائف اليومية في كافة التخصصات، وأيضاً يمكنك أن تجد بها وظائف لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى ذلك تنشر المنح الدراسية المختلفة ، والوظائف الشاغرة، ويمكنك الإطلاع عليها ورؤيتها عبر النقر على هذا الرابط.

موقع دوبيزل

أحدى المواقع الإلكترونية التي توفر لك مئات الوظائف بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط التالي.

هكذا عرضنا عليك قائمة شركات التوظيف في دبي، والمواقع الإلكترونية المختلفة التي من خلالها يمكنك الحصول على الوظيفة التي تناسبك.