نماذج رسالة وظيفية احترافية

أمل سالم 21 فبراير، 2019

يحتار الكثير منا في البحث عن نموذج رسالة وظيفية يتمكن من إرساله إلى الشركة أو المؤسسة التي يرغب في التعامل معها، حيث لا يُجيد البعض صياغة النماذج الجذابة التي تجذب انتباه الجميع إلي سيرتهم الذاتية، لذا سنُقدم لكم من خلال مقال اليوم على موسوعة، مجموعة من الصيغ المناسبة لكتابة رسائل التقديم على وظيفة، فتابعونا.

رسالة وظيفية رسمية

السيد:………………………………

رئيس:……………………………….

إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم لسيادتكم اليوم، بطلب تعيين في وظيفة ………………..، حيث أنني أمتلك الكثير من المهارات والخبرات السابقة التي تجعلني مناسب بقدر كافي لتلك الوظيفة، كما أن جميع الشروط التي تم ذكرها في إعلان مؤسستكم الموقرة تنطبق علي، فأنا خريج كلية ……………….، جامعة ……………….، دفعة ………..، بتقدير ……………….، وسبق لي العمل كـ………………..، لمدة ………….. سنة، أتمنى أن تلاقي سيرتي الذاتية الملحقة بهذا الخطاب استحسانكم، وفقني الله وإياكم إلى الخير.

مقدمه

………………………..

رسالة وظيفية رسمية جاهزة

الأستاذ: …………………………..، مدير إدارة الموارد البشرية

بشركة:…………………………..

بعد التحية والسلام، أحيط سيادتكم علماً بأن لدي الرغبة في التقدم لوظيفة ……………….، والتي تم الإعلان عنها في جريدة ……….، بتاريخ ………………، وكلي أمل أن تكون قدراتي وإمكانياتي المذكورة في السيرة الذاتية الخاصة بي، والمرفقة لسيادتكم بهذا الخطاب، تُناسب متطلبات تلك المهنة، حيث أنني حصلت على العديد من الدورات التدريبية الخاصة بـ……………….، ولدي خبرة سابقة في العمل، أتمنى ألا أكون أطلت على حضراتكم الحديث، وفي انتظار تحديد موعد للمقابلة، مع خالص شكري وتقديري.

مقدمته

……………………..

التوقيع

……………………..

رسالة وظيفية إلى صاحب العمل

السيد رئيس مجلس إدارة شركة ……………………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتشرف بأن أكون واحد من فريق العمل في شركتكم الموقرة، حيث أنني اطلعت على سجل إنجازات الشركة، ووجدت أن لها باع كبير، وسأحصل على استفادة كبيرة إن كنت واحد من هؤلاء الذين ساهموا في هذا النجاح المشهود، إيماناً مني بأنه من الضروري أن يكمن وراء هذا النجاح، فريق عمل مميز، وعلى دراية كاملة بجميع متطلبات العمل، أتمنى أن أكون مؤهلاً بما يكفي لأنال استحسان سيادتكم، مع جزيل الشكر والتقدير. مرفق لسيادتكم السيرة الذاتية الخاصة بي، وكذلك المؤهل الجامعي، وبعض الشهادات التي تمكنت من الحصول عليها.

اسم المتقدم

………………………

التاريخ

……………………..

رقم الهاتف

………………………

نموذج رسالة وظيفية بسيط

إلى الأستاذ :………………………………

بعد التحية والسلام، يُسعدني ويُشرفني أن أكون واحد من هؤلاء المدون أسماءهم ضمن قائمة المرشحين لتلك الوظيفة، وأتمنى من الله تعالى ثم من سيادتكم أن أنال القبول، وأكون عند حسن ظنكم، لأحصل على استفادة من خبراتكم، وأمنحكم من قدراتي وإمكانياتي، لنتكاتف معاً لتحقيق النجاح للشركة، فأنا حاصل على ………………..، بتقدير………….، وكنت من أوائل دفعتي، كما سبق لي العمل في مؤسسة شبيهة مما جعلني على دراية بتفاصيل تلك المهنة، وأتمنى أن يوفقني الله ويُسدد خطاي، وأكون واحد من فريق العمل في القريب العاجل، وفقكم الله لما فيه الخير للأمة.

المرسل

……………………….

تاريخ

……………………….

توقيع

……………………….

نموذج رسالة وظيفية باللغة العربية

السيد الفاضل:………………………..

رئيس شركة:…………………………

يُسعدني أن أتقدم لسيادتك اليوم، من أجل طلب العمل في شركتكم الجليلة، وذلك لما سمعته عنها من سمعة طيبة ومكانة عالية، بعدما قرأت إعلانكم على الموقع الرسمي لها، وأتمنى أن أكون جدير بتلك الوظيفة التي أعلنتم عنها، حيث أنني حاصل على شهادة……………………..، وشهادة ………………….، وسبق لي التدريب في شركة…………………، كما يشهد لي زملائي بأني استطيع العمل تحت ضغط، ولدي القدرة على التعاون مع الآخرين، كما اُجيد برامج الأوفيس إجادة تامة، ولسيادتكم جزيل الشكر.

مرفق مع خطابي هذا السيرة الذاتية، ونسخة من المستندات الخاصة بالمؤهل الجامعي، وشهادات الدورات التدريبية التي تم اجتيازها.

مقدمه

……………………..

تليفون

………………………..

نماذج رسالة وظيفية احترافية

الوسوم