الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

نماذج معروض طلب وظيفة

بواسطة: نشر في: 23 سبتمبر، 2019
mosoah
معروض طلب وظيفة

نتناول من خلال هذا المقال على موقع موسوعة نماذج معروض طلب وظيفة ، فيمكن لكل مواطن في المملكة العربية السعودية إرسال معروض بطلب أو شكوى للديوان الملكي، ويتم التعامل معها بجدية وبحث الطلب المقدم لتقديم المساعدة المطلوبة، وفيما يلي نقدم لكم عدد من النماذج حتى تتمكنوا من الاسترشاد بها فتابعونا.

معروض طلب وظيفة

النموذج الأول

صاحب السمو الملكي

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

تحية طيب وبعد،

أتقدم لكم من خلال المعروض بطلب للحصول على وظيفة في مجال…………، فأنا شاب حديث التخرج وبحثت عن فرصة عمل ملائمة في كثير من الشركات ولم تقبلني أي منها كوني لا أملك الخبرة الكافية،بالرغم من كوني مجتهد وأتعلم بسرعة كما أني من المتفوقين في مجال دراستي، لذا أرجوا منكم منحي الفرصة في وظيفة تناسب مجال دراستي أحصل منها على قوت يومي، ولكم مني جزيل الشكر.

المرسل/……………..

النموذج الثاني

سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

خادم الحرمين الشريفين

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته وبعد،

في البداية تقبلوا مني أطيب التحيات والسلام، ثم دعوني أتقدم لكم بطلبي هذا الذي عز علي لكنه يسير عليكم، فانا رجل أعيل أسرة مكونة من خمسة أفراد ولم يعد عملي يكفيني لتوفير متطلباتهم، لذا كلي رجاء أن تتوفر لي فرصة عمل أخرى براتب مجزي يوفر لي معيشة كريمة لي ولأسرتي، أدامكم الله عوناً للجميع.

المرسل/……………

النموذج الثالث

خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

سلام الله عليكم وبعد،

أرفع لكم هذا الخطاب وكلي رجاء باستجابة دعوتي وتلبية طلبي حفظكم الله ورعاكم، فأنا مواطن ضاق عليا الحال ولم أعد أقوى على تحمل نفقات المعيشة بما أتقاضاه من راتب من عملي الحالي، ولا يسعني العثور على عمل آخر ملائم براتب مجزي، لذا رجائي هو توفير فرصة عمل لي براتب بمقابل مادي يمكني من السداد ديوني ويوفر لي حياة كريمة، ولكم مني بالغ الشكر والتقدير.

المرسل/……………

النموذج الرابع

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

خادم الحرمين الشريفين

تحياتي الطيبة وسلامي لكم وبعد،

أتوجه لكم بهذا الخطاب وكلي يقين بجدية النظر في أمري وتقديم المساعدة اللازمة لي، فأنا شاب من أبناء الوطن ممن يسعون للعثور على فرصة عمل ملائمة تمكنهم من المساهمة في بناء الوطن، وفي تحقيق ذاتهم بما يخدم المملكة، لكني لا أستطيع العثور على فرصة عمل ملائمة تمكنني من ذلك، لذا أتوسم في سيادتكم منحي فرصة للعمل في وظيفة أحقق من خلالها طموحي وتلائم مجال دراستي فأنا حاصل على…….. من جامعة ……..، حفظكم الله بحفظه.

المرسل/………………